لو شايف الصورة الأولى كانت عاديةالرسالة الأصلية كتبت بواسطة PRG of RPG
Mesharey :
تعال تعااال .. تلعب علينا يابو الشباب ... البرنامج ما يسوي شيء 6: منين سويت Mirror ؟![]()
والله المنتدى صراحة غريب في التعاملات ( عشان كذا اعجبني )
..بس الصورة والأسم ^^
بعدين حبيت اغيره..وحطيت صورة ثانية وإطار
...
بالنسبة لسؤالك..فهو من هذا البرنامج الرائع
كل تواقيعي منه ":" !
Ulead Photo Express 3.0 SE
وآسفين إذا فهمتني غلط...
------------
بالنسبة للصور تبي مساعدة ^_^؟
ومشكور على آخر التحديثات بالبرنامج بصراحة برنامج مبدع ^_^
ثانكس...






























..بس الصورة والأسم ^^

..
