• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: للطلاب المغتربين في امريكا .. تكفون ادخلو

    1. #16
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      USA, NY
      المشاركات
      1,155
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة
      Prozac
      بيعلمنا انه يعرف يتكلم انجليزي...
      الله يخلي برنامج الوافي ...

    2. #17
      التسجيل
      13-01-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: للطلاب المغتربين في امريكا .. تكفون ادخلو

      وش قصدك انك تكتب بالانجليزي يعني اني اعرف انجليزي طييييب لا وتتطنز انت ووجهك على علوم الحاسب طييييييييب
      ياشباب هذي ترجمة للكلام الي قاله بالانجليزي للي ما يعرف
      الترجمة:
      اهلا بالسيد ماكفيلي ,اعتقد انه من الافضل ان نستخدم الايميل للمناقشة عن مشكلتك الحالية لمنع اي مضايقات من الاخرين .
      انت تعرف ماحدث , وانا احترمك واحترم نفسي(اخس يالمحترم) اعتقد اني سوف اتوقف من مخاطبة ذلك الصبي(اصلا هي ذلك الورع, بس رقعناها) وشكرا سيدي
      بعدين well خطأ تكتب will ولا تقول خطأ إملائي الe بعيدة عن في الكيبورد عن الi

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •