ولا تزعل
بابا وماما
امي وابوي
ولا تزعل
بابا وماما
امي وابوي
الوالد : Mr Baba
الوالدة : Mrs Mama
وحاطط النغمة (نغمة الموت death )
الوالده: الحنونه
الوالد: الغالي
mama
baba
![]()
![]()
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
واحد ما عندي موبايل
و الا ابي:6
الـــوالد : الوالــد
الــــوالدة :الوالـــدة
- الله يحفظهم لي -
![]()
I choose U because no one else knows me like U do
No one else could understand and support me like U do
I wouldn't share my heart with anyone else but U
I chose U to share my life and love with
I would choose U all over again
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوااقة
الوالده: الحنونه
الوالد: الغالي
احسن يابااار
لايكون زعلت انت ووجهك ......تراني امزح معكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ولا تزعل
بابا وماما
امي وابوي
تحياتي........محمد عبده
اول مااخذت الجوال
سميتهم
امي
وزاره الداخليه
وابوي
وزاره الخارجه
بعدين غيرتهم
الي
امي
fbi
وابوي
الفك المفترس
Magic for me
Magic make no sound
It good for me
It good for me underground
ابوي: بابا
امي:روح البي حتى في الاتصال الصوتي كذا
امي مسميها البيت
وابوي الله يرحمه ولي امري الي هو اخوي حاطه اللزقه:0) :0)
"Sometimes The Simplest Idea Can Make The Biggest Difference"
Pay It Forward - 2000
ابوي : ابوي
امي : وينك فيه (كلما اروح مكان تتصل وينك فيه)![]()
![]()
![]()
ما هذا يايونايتد !!!
![]()
وش رايكم في توقيعي الجديد (من تصميمي)
اللي يبي توقيع يقولي على الماسنجر![]()
ManUnited ...RealMadrid ...InterMilan ...
بكل بساطة
انا مسميتهم بالفرنسية
الاب papa
الام mema
بكل بساطة
منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت
الوالده ______(اول حب)
الوالد________(الغالي)
ايطاليا وبس
MskT: اما الفك المفترس ..............هذي حلوه
______________
الله يزيدكمامي:روح البي حتى في الاتصال الصوتي كذا
______________
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمينوابوي الله يرحمه ولي امري الي هو اخوي حاطه اللزقه
بس ليه حاط اخوك اللزقه
_____________
yosr : بالفرنسيه.........الله يزيدك علم.......انا بالملعونه واختها عرفت yes وno
_____________
فعلاً الام هي اول حبالوالده ______(اول حب)
_____________
تحياتي لكم.........محمد عبده