• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: وش مسمي ....امك وابوك ....بجوالك

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولا تزعل


      بابا وماما


      امي وابوي




    2. #17
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      109
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      الوالد : Mr Baba
      الوالدة : Mrs Mama

      وحاطط النغمة (نغمة الموت death )





    3. #18
      التسجيل
      26-02-2003
      الدولة
      بلد الشوق
      المشاركات
      67
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      الوالده: الحنونه

      الوالد: الغالي
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة kaldabdrhmn.jpg‏  

    4. #19
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      ~::Riyadh DC::~
      المشاركات
      4,260
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      mama

      baba




      Cry out!
      Cry out loud
      I've got toCry out from my wilderness
      Cry out for a heart gone bad
      I've got to Cry out like I never have
      Cry out! I've been had, I've been had
      and there ain't no way around a heart so mad


    5. #20
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة
      واحد ما عندي موبايل



      و الا ابي:6

    6. #21
      التسجيل
      03-01-2002
      الدولة
      ..angelic world..
      المشاركات
      528
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      الـــوالد : الوالــد


      الــــوالدة :الوالـــدة


      - الله يحفظهم لي -







      I choose U because no one else knows me like U do
      No one else could understand and support me like U do
      I wouldn't share my heart with anyone else but U
      I chose U to share my life and love with
      I would choose U all over again

    7. #22
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوااقة
      الوالده: الحنونه

      الوالد: الغالي



      احسن يابااار




    8. #23
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      في عالم FF8
      المشاركات
      1,484
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      ولا تزعل


      بابا وماما


      امي وابوي
      لايكون زعلت انت ووجهك ......تراني امزح معك


      تحياتي........محمد عبده

    9. #24
      التسجيل
      13-02-2002
      الدولة
      السعوديه - الشرقيه
      المشاركات
      2,251
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      اول مااخذت الجوال
      سميتهم
      امي
      وزاره الداخليه
      وابوي
      وزاره الخارجه
      بعدين غيرتهم
      الي
      امي
      fbi
      وابوي
      الفك المفترس

      Magic for me
      Magic make no sound
      It good for me
      It good for me underground

    10. #25
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابوي: بابا

      امي:روح البي حتى في الاتصال الصوتي كذا









    11. #26
      التسجيل
      19-02-2003
      الدولة
      كــرســي الــراكـــــــب
      المشاركات
      1,172
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool امي

      امي مسميها البيت



      وابوي الله يرحمه ولي امري الي هو اخوي حاطه اللزقه:0) :0)


      "Sometimes The Simplest Idea Can Make The Biggest Difference"

      Pay It Forward - 2000

    12. #27
      التسجيل
      16-01-2003
      الدولة
      Old Trafford
      المشاركات
      308
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابوي : ابوي

      امي : وينك فيه (كلما اروح مكان تتصل وينك فيه)


      ما هذا يايونايتد !!!

      وش رايكم في توقيعي الجديد (من تصميمي)
      اللي يبي توقيع يقولي على الماسنجر
      ManUnited ...RealMadrid ...InterMilan ...

    13. #28
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة
      بكل بساطة


      انا مسميتهم بالفرنسية

      الاب papa
      الام mema


      بكل بساطة
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    14. #29
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      32
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الوالده ______(اول حب)
      الوالد________(الغالي)
      ايطاليا وبس

    15. #30
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      في عالم FF8
      المشاركات
      1,484
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      MskT: اما الفك المفترس ..............هذي حلوه

      ______________

      امي:روح البي حتى في الاتصال الصوتي كذا
      الله يزيدكم

      ______________

      وابوي الله يرحمه ولي امري الي هو اخوي حاطه اللزقه
      الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين

      بس ليه حاط اخوك اللزقه
      _____________

      yosr : بالفرنسيه.........الله يزيدك علم.......انا بالملعونه واختها عرفت yes وno
      _____________
      الوالده ______(اول حب)
      فعلاً الام هي اول حب
      _____________

      تحياتي لكم.........محمد عبده

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •