• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: مراجعة : Chaos Legion

    1. #16
      الصورة الرمزية Sparta Ghost
      Sparta Ghost غير متصل عضو متواصل الابداع
      بضبطلك
       
      التسجيل
      01-11-2002
      المشاركات
      3,785
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكورررر ...أخوي

    2. #17
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممم

      العفو وشكرا للكل على المشاركة الرائعة ..

      Mesharey : ههههه ياعيني على الابداع ^_^ 35 ساعة :واو: وانا مجرد ساعتين ما ادري ساعة ونص فيها ..

      والله يوفق الجميع ..

    3. #18
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم ^^

      :واو: :واو: :واو:





      تقرير راااااائع .. مذهل .. ممتاااااز .. اكس اكس اكس فانتازيا :0)






      عليك أسلوب في الكتابة يا محمد ما حصلش :6





      ماشاءالله التقرير جميل جدا و عالي الجوده و باين أنه متعوب عليه من جد





      دائما تعجبني تقاريرك و طريقك كتابتك المشوقه لها و التي لا تبعث على القراء أي ملل أثناء الانغماس بين سطورها ( ياريتني أوصل لمستواك في الكتابة أو على الأقل لنصف مستوى ابداعك ) ":"





      يعطيك العافية محمد على تقاريرك و مواضيعك الدائم ما نجدها في المقدمه و التي تتحفهنا و تفاجئنا بابداعك فيها دائما ^^



      جزاك الله خير على جهدك الطيب و الى الأمام أكثر (( خوذ بالك لا تصطدم بالحائط :6 )) .



      و ننتظر المزيد من ابداعاتك ;-)
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    4. #19
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلام عليكم ^^

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      :واو: :واو: :واو:





      تقرير راااااائع .. مذهل .. ممتاااااز .. اكس اكس اكس فانتازيا :0)






      عليك أسلوب في الكتابة يا محمد ما حصلش :6





      ماشاءالله التقرير جميل جدا و عالي الجوده و باين أنه متعوب عليه من جد





      دائما تعجبني تقاريرك و طريقك كتابتك المشوقه لها و التي لا تبعث على القراء أي ملل أثناء الانغماس بين سطورها ( ياريتني أوصل لمستواك في الكتابة أو على الأقل لنصف مستوى ابداعك ) ":"





      يعطيك العافية محمد على تقاريرك و مواضيعك الدائم ما نجدها في المقدمه و التي تتحفهنا و تفاجئنا بابداعك فيها دائما ^^



      جزاك الله خير على جهدك الطيب و الى الأمام أكثر (( خوذ بالك لا تصطدم بالحائط :6 )) .



      و ننتظر المزيد من ابداعاتك ;-)
      :": مشكور وماقصرت على الرد الي ماحصلتش ابد وبالتوفيق للكل

    5. #20
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة
      متشكرين اخوي قاهر على ابداعاتك ..
      هل انت من محبي ديفل ماي كراي !! وهل انت من محبي داينستي واريرز !! وهل انت من محبي اونيموشا !! أم انك من محبي القصص الاسطورية !!
      نعم ، نعم ، نعم ، ونعم ..
      في الحقيقة كنت متردد بشراءها ، لكن بعد تقريرك عزمت على شراءها ..ومشكور مرة ثانية اخوي قاهر ..ولاتطول علينا ..

    6. #21
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
      متشكرين اخوي قاهر على ابداعاتك ..

      نعم ، نعم ، نعم ، ونعم ..
      في الحقيقة كنت متردد بشراءها ، لكن بعد تقريرك عزمت على شراءها ..ومشكور مرة ثانية اخوي قاهر ..ولاتطول علينا ..
      العفو وشكرا لك البوس

      وانشاء الله تعجبك ^_^

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •