مشكورررر ...أخوي
مشكورررر ...أخوي
العفو وشكرا للكل على المشاركة الرائعة ..
Mesharey : ههههه ياعيني على الابداع ^_^ 35 ساعة :واو: وانا مجرد ساعتين ما ادري ساعة ونص فيها ..
والله يوفق الجميع ..
:واو: :واو: :واو:
تقرير راااااائع .. مذهل .. ممتاااااز .. اكس اكس اكس فانتازيا :0)
عليك أسلوب في الكتابة يا محمد ما حصلش :6
ماشاءالله التقرير جميل جدا و عالي الجوده و باين أنه متعوب عليه من جد![]()
دائما تعجبني تقاريرك و طريقك كتابتك المشوقه لها و التي لا تبعث على القراء أي ملل أثناء الانغماس بين سطورها ( ياريتني أوصل لمستواك في الكتابة أو على الأقل لنصف مستوى ابداعك ) ":"
يعطيك العافية محمد على تقاريرك و مواضيعك الدائم ما نجدها في المقدمه و التي تتحفهنا و تفاجئنا بابداعك فيها دائما ^^
جزاك الله خير على جهدك الطيب و الى الأمام أكثر (( خوذ بالك لا تصطدم بالحائط :6 )) .
و ننتظر المزيد من ابداعاتك ;-)
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra
:": مشكور وماقصرت على الرد الي ماحصلتش ابد وبالتوفيق للكلالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
:واو: :واو: :واو:
تقرير راااااائع .. مذهل .. ممتاااااز .. اكس اكس اكس فانتازيا :0)
عليك أسلوب في الكتابة يا محمد ما حصلش :6
ماشاءالله التقرير جميل جدا و عالي الجوده و باين أنه متعوب عليه من جد![]()
دائما تعجبني تقاريرك و طريقك كتابتك المشوقه لها و التي لا تبعث على القراء أي ملل أثناء الانغماس بين سطورها ( ياريتني أوصل لمستواك في الكتابة أو على الأقل لنصف مستوى ابداعك ) ":"
يعطيك العافية محمد على تقاريرك و مواضيعك الدائم ما نجدها في المقدمه و التي تتحفهنا و تفاجئنا بابداعك فيها دائما ^^
جزاك الله خير على جهدك الطيب و الى الأمام أكثر (( خوذ بالك لا تصطدم بالحائط :6 )) .
و ننتظر المزيد من ابداعاتك ;-)![]()
متشكرين اخوي قاهر على ابداعاتك..
نعم ، نعم ، نعم ، ونعمهل انت من محبي ديفل ماي كراي !! وهل انت من محبي داينستي واريرز !! وهل انت من محبي اونيموشا !! أم انك من محبي القصص الاسطورية !!..
في الحقيقة كنت متردد بشراءها ، لكن بعد تقريرك عزمت على شراءها..ومشكور مرة ثانية اخوي قاهر ..ولاتطول علينا
..
العفو وشكرا لك البوسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
متشكرين اخوي قاهر على ابداعاتك..
نعم ، نعم ، نعم ، ونعم..
في الحقيقة كنت متردد بشراءها ، لكن بعد تقريرك عزمت على شراءها..ومشكور مرة ثانية اخوي قاهر ..ولاتطول علينا
..
![]()
وانشاء الله تعجبك ^_^