أنا أرشح العرض الى تموت في E.E والله مشهد محزن :" :" حتى أني تأثرت.:" :"
أنا أرشح العرض الى تموت في E.E والله مشهد محزن :" :" حتى أني تأثرت.:" :"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soper sonic
كله حلو من : (كونامي) إلى (كونامي بالنهاية);-)
صح لسانك...;-)
هلا يا أخوي 009 أنا ما عندي أية فكرة عن ميريل بس أعتقد أن سنيك لما قفز ورا الميتال جير تعلق بذيله وراح وراه وقضى عليه ورجع;-)
ميرل ما جابوا ذكرها ابدا في الجزء الثاني....الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 009
وانا عندي سؤالين ؟هل ميرل تعتبر في الاجزء الثاني حية ولا مينة؟
وكيف سنيك طلع في العرض الاخير من mgs 2 مو هو قفز على
ميتل جير في العرض قفز في الماء وش الى حصل؟
يعني ما قالوا اذا ماتت ولا لأ....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هو راح ورا ميتل جير وتعلق في ذيله وحط عليه جهاز تتبع ورجع....
يعني ما حاربه....
D2D ليش قتلت ميرل...:غضب:
:6
تغيير ضروري جدا في المنتخب السعودي
نتمنى ان نراك في مكانك يا نور
![]()
افضل عرض MG 1987 في النهاية وقت مايقولك BIG BOSS على الراديو
يا سنيك رجاء ً روح صك الكومبيوتر وبلا شي تتعب نفسك !!
افضل عرض MGSS 1990 وقت ماتموت Natasha على الجسر في مدينة زنجبار على يد Grey Fox
أفضل عرض MGS 1998 وقت مايكون سنيك يتصنت على Revolver
و Liquid Snake وهم شايفينه بالكاميرا ويتكلمون عليه .. وهو مهو داري !!
أفضل عرض MGS2 S لسه مالعبته قريبا ً ان شاء الله
شكرا ً
ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ًلميعد لي في ظلام الكون الا شبحا ًمعروف الرصافي
هلا أخوي dungeon والله ما أعرف من وين جبت كل هذي الأجزاء من ميتال جير؟:واو: بس أنا أعرف أن في جزئين للميتال جير ومعاهم سبوتنس مع ذلك ماشي الحال ;-)
هذي الاجزاء القديمة للعبة قبل ما يطلع البلاي ستيشن الاول...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة davids
هلا أخوي dungeon والله ما أعرف من وين جبت كل هذي الأجزاء من ميتال جير؟:واو: بس أنا أعرف أن في جزئين للميتال جير ومعاهم سبوتنس مع ذلك ماشي الحال ;-)![]()
وكانت على الجهاز المثالي صخر...![]()
تغيير ضروري جدا في المنتخب السعودي
نتمنى ان نراك في مكانك يا نور
![]()
هلا شباب كيف الحال أنا أشوف أن ما حد يرد![]()
وأنا مستعد لأية مشاركة;-)
احلى عرض في رأي هو واحد من هذوله:
1- لما سنيك و رايدن يلتقون بفامب اول مرة!
2-لما سنيك يعطي رايدن ملابسه >.<
3-لما اتاكون يبكي على جثة سنايبر وواف..نسيت اسمها!
4-لما اوسلوت يشغل المتل جير في السفينة.
احسن عرض الي يوم يركب شالاشسكا الميتل جير ويطلق الصواريخ والقنابل على فورتشن وتصدها بيديها ,,, ( مشهد قووووووي)
;-) ;-) ;-) ;-) :-) :-) :-)
والله بقطات ميتل غير الرااااائعة كثيرة وأذكر منها :-
1- عندما تطلق سنايبر وولف النار على ميرل
2- عندما تموت سنايبر وولف
3- عندما يموت الننجا
4- عندما تموت ميرل :"
5- عندما يتقابل رايدن وسنيك مع فامب لأول مرة
6- عندما تموت أخت أوتاكان ثم يقوم سنيك ورايدن وأوتاكون بلمشي مع بعض![]()
7- الأحداث التي جرت على ظهر الأرسينال
8- عندما يقضي سوليدوس على الميتل غيرات لوحده :واو:
9- عندما يلتقي رايدن مع سوليدوس لأول مرة
![]()
وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر
شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري
![]()
جميع هذي المشاهد حلوة
;-)
متى تقترحون أجمع النتائج؟?: