هاهاهاهاهاهاهاهاهاها![]()
![]()
![]()
والله أنكم(مشاري وأوكس)نكتة المنتدى!:6 ....استحوا فضحتونا:":
أنا مخطط أسوي موضوع في المنتدى الترفيهي عنكم:6
هاهاهاهاهاهاهاهاهاها![]()
![]()
![]()
والله أنكم(مشاري وأوكس)نكتة المنتدى!:6 ....استحوا فضحتونا:":
أنا مخطط أسوي موضوع في المنتدى الترفيهي عنكم:6
Nintendo is back
هههههههههه موتني ضحك زينو![]()
![]()
![]()
![]()
!!!!
طيحتني من الكرسي :": !
المنتدى لازم يكون فيه شوية ترفيه..موب كلها اخبار ومراجعات وتقارير
...
عشان كذا مسوين لأمثالكم:6 منتدى ترفيهي....للأطفال:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
هههههههههه موتني ضحك زينو![]()
![]()
![]()
![]()
!!!!
طيحتني من الكرسي :": !
المنتدى لازم يكون فيه شوية ترفيه..موب كلها اخبار ومراجعات وتقارير
...
Nintendo is back
فعلا...كلام مشاري صحيح 100%![]()
مشكور اخوي![]()
استعراض رائع اخوي مشكور![]()
![]()
http://www.arab3.com/upload/images/Jul03/SOLIDUS_24523193.jpg
They got my eye....... vamp.........go
xenosaga
العفو;-)
لكن نتمنى أن اللعبة تكون مثل لعبة Eternal Darkness :-)
====================
Mesharey
الله يهديك يا مشاري كل هذا عجز أنك تكتب اسمي بالكامل ، يمدحون حركة نسخ ولصق![]()
![]()
وللمعلومية أعرف أنا أن اسمي طويل ومعقد
====================
aoks
أها - صدتك أنت اللي طلعت هذي الحركة باختصار اسمي :واو:
====================
sonykid
العفو ;-)
يبدو أن بقية الأعضاء تحولوا إلى الشات هاليومين :#
====================
SOLEDUS
العفو ;-)
ومشكور على الرد
====================
يبدو ذلك يا Atsmknv![]()