-
حبيبي لا تصرف وش اخترقته من متى مخترقه انا من الأفضل انك تسند كلامك بأدلة أنا ما احب اغلطك لاكن هو كاتب كلام وصخ في المنظمات علي وله ستين يوم ما انشال اذا كان يقربلك قلنا ياخي نفتك من منتداكم هذا
-
افا يا المحارب الأخير
طلعت كذا الصراحه مو جايعه عليك بالمره
وانا اظن انهم غلطانين بس لاتكون من......
FSM
-
حبيبي انا ما اخترقته هي عطت ذا جيم كل الرسايل الخاصه بصفته عدوه اللدود وهو اخذها بعدين ها السالفة تعود جذورها من ايام النازية وهي كانت مع النازيين وبوليس الي سوى الصورة الي فيها ردوده بعد ما اخذ اسمها واخذ الردود كلها بعدين في المختصر المفيد هو يتحرش ببنات خلق الله (( بعدين وش دخلني انا بالسالفه لا نشرت الصورة ولا شاركت في فضح رسايله ))
-
السلام عليكم
يا مشرف الالعاب اتوقعها من المراقبين ولا اتوقعها من انا يوم شفتك
قلت ذا رجال حبيب غير ادمين القديم .. مواضيع وكلام وكل شي يبين انك نشمي
وسنافي بس وين راح ذا كله ؟؟!!؟؟
عاد وانت ما لقيت الا الحبوب التميت ورويور او المحارب الاخير تطرده ؟؟
عاد الللي يشوفك الحين يقول ذا يستاهل الطرد .. اشوى ان فيه ناس اخس منه
وما اقصد ان المحارب خسيس وهو بكرامة وما اانطردوا ... بالله وين العدل بذا المنتدى
قبل سنة كان المنتدى من احسن ما يكون وما فيه الديكتاتورية هذه ؟ ايش اللي تغير
وايش اللي صار عشان ينزل مستوى المنتدى لهذه الدرجة .. عضو بريء وينطرد !!
يعني لو انه غلط كان قلنا طيب لكنه ما غلط ! لا وجاي تقول بعد انه مهكر على احد الاعضاء
يا شيخ تكفىىىىىىىى بالله المحارب وجهه وجه هكرز ؟ ! ؟ ?:
بيني وبينك هو ولد عمي واعرفه واجي عنده ويجي عندي الا لو تشوف جهازه بس
فندق هكرز وهو ولا يدري الطيب على نياته وانت هنا جاي تتهمه تقول مخترق عضو
بعدين هو لا عمره لا نشرها ولا جاب سيرة الصورة هذيك اللي جايبها واحد الله يذكره بالخير
ماني قايل اسمه مب خوفا منه او خوفا منكم لكن احتراما له .. وانت عارف مين هو
بس مغطي على عينك .. هذه التهمة الاولى الباطلة الا بالغصب تبون تلبسونه اياها والمشكلة ماهي مقاسه كبيرة عليه بالحيل
وجايين تقولون شهرت فيه ومدري ايش واتهمت اخلاقه والله لو انها فضيحة سياسية
بعدين هو ما تكلم على الضحية اللي اخترق بريدها بضم التاء وكسر الراء الا بالعكس
دافع عن الضحية كم مرة ،، وجايين تقولوا شهرت فيه والله لو انها عقوبة تعزيرية
قال شهرت فيه قال .. وجاي تقول سب منحط اي سب منحط انت يعني الا لازم تحط
حرك ففيه وتستقوي على الضعيف اللي عينه تنقط براءة يعني دجاج وعبكور وكم كلمة ثانية هذه صارت سب منحط ؟؟
طيب تعال خش منتدى المنظمات واقرى مواضيعه ومواضيع بعض الناس وبعدين احكم
يا ادمين زي ما قال الشباب ان الله يمهل ولا يهمل وانت طارد ناس كثيييير بالمنتدى بدو ن حق وانا مو قصدي اتعدى على سياسة المنتدى
ولا اهدد بس حاب اذكرك ..
اتمنى تحط الكلام براسك وتفكر فيه زين وترجع المحارب الاخير لأسمه القديم
تراه ولد عمي واعرفه حبوب يلا هذاني طلبتك ترجع المحارب كذا ترد طلبي
ها فكر بالكلام زين وانت مو محتاج ترد هنا
------------------------
ويا لارا بنت سعود بدال ما تخففيها جاية تشعليها .. متوقعة منك زي اغلب البنات
واقول بلاش تتبلي على الرجال تراه ما سوى لك شي خلينا كذا طيبين وحبايب
والسلام خير ختام
-
هاذي ماتوقعتها منك ابد يالمشرف انك تتصرف الحين تصرف غلط
هذا برئ من التهمه وثانيا تراه مايدري وش قصة الهكر يعني انا اقول لك ماهكر ولاشي وهذا إبتلاء.
خلك من ها الحركات ترا الرجال ماسوى شي وانا متأكد
وثانيا حتى لو سب على خفيف هو مايسب سب منحط رح شف منتدى المنظمات وشف الحلاوة الي هناك لا والمراقبين ساكتييييين كأنه مافي شي هو في بعض المراقبين زينين بس ثلاثة ارباعهم ساكتين عن المهازل الي تصير.
ويالارا ترا تغيرت نظرتي لك بعد ردك
واعتقد ان الأخ القرش قد كفا ووفا وشكرا...
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
-
هذا كلام المحارب:
تغازل بنات الناس في الرسايل الخاصة و لك وجه تتكلم لو هي ما شتكت لي بنفسها كان ما طبيت عليكم لكن بس عشانها اشتكت وقبل لا تعقدون بنات الناس بوقفكم عند حدكم
-
ونعم الكلام ماقال شي غلط؟!
يعني لو انت شفت واحد في الشارع يطقونه ناس بظلم ماتفزع؟ اكيد تفزع إذا كان عندك إنسانيه
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
-
الضحية اشتكت لألتميت وريور بحكم انه رجال طيب ووقت الشدة سنافي
ولأن بعض الناس كانوا ساكتين عن اللي صار "بعض الناس" فما لقت فايدة الا تطلب المساعدة
من الاعضاء
-
انا ما اتكلم الا بأدلة انا طلبت تلتقط لي صورة لصندوق الرسائل الخاصة وتوها تجيني احد يبي يشوف عمايل (( الرجل النزيه الي انطردت عشان وقفت في طريقه )) وبس حذفت بعض الأشياء إكرام لها من يحب يتفرج تحب تتفرج على البركان حبيبك يا مشرف الي طاردني ظلم عشانه
-
الحين اقول لك اني طردتك عشان تشهيرك.. تقوم تنشر الكلام مرة ثانية؟؟؟ والله أمرك عجيب؟ حنا ناويين نوقفك اسبوع لكن لو نشرت هالكلام مرة ثانية او حتى قلته تلميح.. تأكد انك راح تطرد تماما....
هذي انترنت.. اي احد ممكن يسرق اشتراكك ويلعب فيه... خاصة ان هالشي حصل من قبل.. تخيل نفسك بموقفه؟ لو احد سرق اشتراكك و كتب على لسانك كلام شين.. ثانيا حتى لو ما سرق ما يحق لك ولا لغيرك التشهير بأي عضو .. خاصة في هذي المواضيع
التعديل الأخير تم بواسطة مشرف المنتدى ; 23-06-2001 الساعة 08:27 PM
-
الحين الأخ هو الي يتحرش بالبنات وانا الي احذره ليش تطردني على فكرة هو وش يقربلك
التعديل الأخير تم بواسطة المحارب الأخير ; 23-06-2001 الساعة 08:18 PM
-
شف اديمن حبيبي حنا عندنا قضيتين
1- اسمي الي طردته ظلم هذي قضيه سهله ياما اعضاء انطردو ظلم
2- واحد يتحرش في بنات الناس هذي القضيه لو تذبحني شخصياً ما راح اسكت عن الوضع الي يسير غلط
يا خي اطرد ويلتمات وايرر بس حل القضيه الثانية
-
-
حبيبي اي يسرق اشتراكات وخرابيط الاخ يسوي غلط وجيب لنا عذر اقبح من ذنب اذا كان اصلاً ما سوى شي ليش يعترف بعدين انا متأكد يوم قلت كلامك الاحمر انك تقربله في احد مسلم يشوف دليل بعيونه ويسكت انت ما عندك احساس انت ولا الاخ يقربلك
-
فين المحارب وفين التهكير والسب المنحط عنه
هذا المحارب اللي لسانه زي العسل
وهذي الادله مو هو اللي مهكر وجايبنها.. هذا واحد اللي جابها لنا
ايش ذا ادمن
ليش ما تعترف انك دكتاتوري..
ايش ذي المهازل اللي تعملها
انا كلمت صاحب الموقع شخصيا عن الدكتاتورية.. وقام يتعذر بعذر اقبح من ذنب
وانا اعرف المحارب.. ما بيسكت على الغلط حتى لو طردته الف مرة
وما اقول غير (حسبي الله ونعم الوكيل) (يمهل ولا يهمل)
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى