الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
روعة مبدع كعادتك كابكوم تبدع في العابها وانت تبدع في المواضيع شكرا لك![]()
مشكور قاهر على الأطراء...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
روعة مبدع كعادتك كابكوم تبدع في العابها وانت تبدع في المواضيع شكرا لك![]()
مشكور قاهر على الأطراء...
THE LEGEND![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
موضوع رائع كالعاده !
يالله شد حيلك
عشان تظل فارس المنتدى وانا من اول مرشحينك![]()
سلام![]()
العفو وردك جميل كالعاده![]()
مشكور أخوي والله ردك رائععشان تظل فارس المنتدى وانا من اول مرشحينك![]()
![]()
THE LEGEND![]()
تقرير رائع يعطيك العافية ..
بس انت اغفلت نقطة مهمة ..
هي ان الشخصية الثانية في اللعبة ممثل فرنسي معروف ..
و راح يظهر بشكله الحقيقي في اللعبة ..
اللي هو الممثل جين رينو ..
مشكووور يا فارس المنتدى على الموضوع الظريف و الخفيف على القلب بس أنا سمعت انه هذا الجزء ما راح يكون الأخير بل هناك حسب ما سمعت انه في جزء راح تكون قصته قبل الجزء الأول يعني نفس سلسلة ستار وورز و ريزدنت ايفل زيرو و هذا الكلام قاله كيجي انافون المسؤول عن ألعاب أونيموشا الصاروخية.
و على فكرة اسم البطل الآخر هو جاكوس و هو الممثل الفرنسي جان رينو.
و أيضاً الشاربمال سامنوسكي هو نفسه ما تغير و الشعر أيضاً لكن بالجزء الأول كان رابط شعره بسير و الحين منفلت.
و مشكوور مرة ثانية.....":" :6
+الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
مشكور عاشق
ان شاء الله ما يغلطون غلط ديفل ماي كراي2![]()
العفو ^ ^ وغلط ديفل ماي كراي كبير![]()
![]()
THE LEGEND![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة toti_10
و الله انك مبدع يا فارس المنتدى :0) ;-)
تيمووووون
العفو
توتي 10
العفو أخي :": :": ...
THE LEGEND![]()
مشكووووور على الخبر والصور;-) :6
شكرا لكم جميعا على ردودكم الحلوه ياأحلى أعضاء بالمنتدى![]()
THE LEGEND![]()