الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
أيوه أنا![]()
يابلاك لو سمحت خلاص سجلت
مايحتاج استخفاف دم عشين الموضوع مايقلب شات وينحذف والللخ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
أيوه أنا![]()
يابلاك لو سمحت خلاص سجلت
مايحتاج استخفاف دم عشين الموضوع مايقلب شات وينحذف والللخ
___________________________________الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
الى الان المسجلين رسميا في البطولة:
DE NILSON
Mjodi
جود
black tiger
سفوري
راعي الفايبر
master_akuma
افا وأنا......طيب سامحتك انت وماجد
سجلووووووني
اوكي":"....بس لازم نسوي تصميم للجدول...والا كيف؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
يابلاك لو سمحت خلاص سجلت
مايحتاج استخفاف دم عشين الموضوع مايقلب شات وينحذف والللخ![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
Rivaldoooooooooooooooooooooooo 11
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
ول عليك سبقتني..
يالله حط اسمي..
بس تراني كنت مجهز موضوع![]()
------
السلام عليكم..
نزولاً عند رغبة الأعضاء الكرام..فقد قررنا إقامة دوري جديد للأعضاء..
وصاحب الفكرة هو (عاشق هلالي)..
أما عن البطل السابق للدوري فهو العضو: (alamid)..احم احم..
والوصيف العضو (BLACK TIGER)..":"..
وأبرز المفقودين عن البطولة الحاليه(FSM,ملهم,طلال×,nola,سحر العيون,لوسي,a.j)..
طبعاً الكل يعرف طريقة البطولة..
تكون المباراة بين عضوين والأعضاء يرشحون أحد العضوين والأكثر ترشيحاُ يتأهل للدور اللي بعده..واليوم الواحد تُلعب فيه مباراتين..
وهذا الجدول الجديد..ويحتوي على 32 منتخب(حشا كاس العالم)..
الدور الأول:-
اليوم الأول: (1)الشاب خالد × memo_b
(2)snow river × ALGNAAS
اليوم الثاني: (3)الســــــــاهـر × شمس المستقبل
(4)haman× SiLeNT DeviL
اليوم الثالث: (5)السنيوره × DE NILSON
(6)mjodi_2020 × ليــــــــــان
اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
(8)fly_batman × -جود-
اليوم الخامس: (9)الملاك الصغير × SECREM2002
(10) alamid × رماح المدرع
اليوم السادس: (11) دايس × تركي
(12)SORROW ×Sander
اليوم السابع: (13)شادي × Owashiq
(14)Sander × lita2008
اليوم الثامن: (15)meme 611 × arucard
(16)abu naif ×yara
-----------
الدور الثاني:-
اليوم التاسع: (17)الفائز من(1) × (2)
(18)الفائز من(3) × (4)
اليوم العاشر: (19)الفائز من (5) × (6)
(20)الفائز من (7) × (8)
اليوم الحادي عشر: (21)الفائز من (9) × (10)
(22) الفائز من (11) × (12)
اليوم الثاني عشر: (23) الفائز من (13) × (14)
(24)الفائز من (15) × (16)
---------------
دور الـ(8):-
اليوم الثالث عشر: (25)الفائز من (17) × (18)
(26)الفائز من (19) × (20)
اليوم الرابع عشر: (27)الفائز من (21) × (22)
(28)الفائز من (23) × (24)
----------
دور الـ(4):-
اليوم الخامس عشر: (29)الفائز من (25) × (26)
(30)الفائز من (27) × (28)
----------
تحديد المركزين الثالث والرابع:-
اليوم السادس عشر: (31)الخاسر من (29) × (30)
النهائي:-
اليوم السابع عشر: (32)الفائز من (29) × (30)
-----------
الحكام(مهمة الحكم إعلان بداية المباريات الجديدة والتي تبدأ مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه)..
1-alamid
2-BLACK TIGER
3-DE NILSON
4-snow river
5-السنيوره
6-أي عضو يكون موجود مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه..
-----------
ملاحظات/1-تستمر البطولة مدة(17)يوم..بإذن الله..
2-يمكن لأي عضو الإنسحاب من البطوله ويتأهل منافسه مباشرة..
3-نتمنى التفاعل مع الدوري كما حدث في الدوري الأول..
4-نرجو أن يكون التنافس شريفاً..وبدون حساسية زايدة يعني إذا واحد مارشحك أتمنى إنك ماتزعل لأن الموضوع تسليه..
5-أتمنى من المراقبين تثبيت الموضوع حتى نهاية البطولة..
6-الجدول عشوائي لذلك أتمنى إنه محد يزعل!..واللي نسيناهم لايزعلون بعد..
7-ارجو عدم تحويل الموضوع إلى شات إلا بعد نهاية الدوري..
والله ولي التوفيق..
والسلام عليكم..
العميد..
----------
التعديل الأخير تم بواسطة alamid ; 02-05-2003 الساعة 11:53 PM
DE NILSON
Mjodi
جود
black tiger
سفوري
راعي الفايبر
master_akuma
snow river
سكريم 2002
rivaldooo11
silent evil
يالعميد جدولك ليس هو جدول البطولة
وانا المسؤول الاول عن البطولة والجدول انا حسويه بالقرعة
وياليت عدم التدخل
ومشكور على اجنهادك
قانون جديد:
لن يسمح لاي عضو بالمشاركة اذا مشاركاته اقل من 150 مشاركة
ولن يقبل تصويته ايضا
واي عضو مسجل بعد تاريخ امس 2-5-2003
لن يقبل ايضا
والى الان تم حجز 11 مقعد
باقي 21 مقعد اسرعووووو
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
يالعميد جدولك ليس هو جدول البطولة
وانا المسؤول الاول عن البطولة والجدول انا حسويه بالقرعة
وياليت عدم التدخل
ومشكور على اجنهادك![]()
امشي لا أشوتك انت وجدولك..:6..
أنا اللي سويت الجدول أول":"..
يالله انتظر جدولك بس لااوصيك ابغى طريق سهل للوصول إلى النهائي![]()
ترى اللي يجيب الكاس 3مرات ياخذه للأبد:6![]()
:غضب: :غضب: انا ال12..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
والى الان تم حجز 11 مقعد
باقي 21 مقعد اسرعووووو
ليش منت حاطني؟:"..
هذا وأنا حامل اللقب..والله ماهقيتها منك يا ديدو..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
![]()
امشي لا أشوتك انت وجدولك..:6..
أنا اللي سويت الجدول أول":"..
يالله انتظر جدولك بس لااوصيك ابغى طريق سهل للوصول إلى النهائي![]()
ترى اللي يجيب الكاس 3مرات ياخذه للأبد:6![]()
انا راح اسوي الجدول بالقرعة وبكل امانة وماراح اتلاعب ابدا
واعتقد اني كنت محق عندما رفضت جدولك لأنك تحاول التلاعب ياعميد
أي تلاعب ياابو الشباب..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
انا راح اسوي الجدول بالقرعة وبكل امانة وماراح اتلاعب ابدا
واعتقد اني كنت محق عندما رفضت جدولك لأنك تحاول التلاعب ياعميد
أصلاً مايحتاج أتلاعب بالجدول..لأني بوصل النهائي بدون شي<---ثقه زايده:6..
المهم ادخل الماسنجر بسرررررعه
في موضوع خطير..![]()
![]()
ممكن اسجل اسمي ؟![]()
افا يالعميد تنسى ريمو ماتوقعتك واللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
ول عليك سبقتني..
يالله حط اسمي..
بس تراني كنت مجهز موضوع![]()
------
السلام عليكم..
نزولاً عند رغبة الأعضاء الكرام..فقد قررنا إقامة دوري جديد للأعضاء..
وصاحب الفكرة هو (عاشق هلالي)..
أما عن البطل السابق للدوري فهو العضو: (alamid)..احم احم..
والوصيف العضو (BLACK TIGER)..":"..
وأبرز المفقودين عن البطولة الحاليه(FSM,ملهم,طلال×,nola,سحر العيون,لوسي,a.j)..
طبعاً الكل يعرف طريقة البطولة..
تكون المباراة بين عضوين والأعضاء يرشحون أحد العضوين والأكثر ترشيحاُ يتأهل للدور اللي بعده..واليوم الواحد تُلعب فيه مباراتين..
وهذا الجدول الجديد..ويحتوي على 32 منتخب(حشا كاس العالم)..
الدور الأول:-
اليوم الأول: (1)الشاب خالد × memo_b
(2)snow river × ALGNAAS
اليوم الثاني: (3)الســــــــاهـر × شمس المستقبل
(4)haman× SiLeNT DeviL
اليوم الثالث: (5)السنيوره × DE NILSON
(6)mjodi_2020 × ليــــــــــان
اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
(8)fly_batman × -جود-
اليوم الخامس: (9)الملاك الصغير × SECREM2002
(10) alamid × رماح المدرع
اليوم السادس: (11) دايس × تركي
(12)SORROW ×Sander
اليوم السابع: (13)شادي × Owashiq
(14)Sander × lita2008
اليوم الثامن: (15)meme 611 × arucard
(16)abu naif ×yara
-----------
الدور الثاني:-
اليوم التاسع: (17)الفائز من(1) × (2)
(18)الفائز من(3) × (4)
اليوم العاشر: (19)الفائز من (5) × (6)
(20)الفائز من (7) × (8)
اليوم الحادي عشر: (21)الفائز من (9) × (10)
(22) الفائز من (11) × (12)
اليوم الثاني عشر: (23) الفائز من (13) × (14)
(24)الفائز من (15) × (16)
---------------
دور الـ(8):-
اليوم الثالث عشر: (25)الفائز من (17) × (18)
(26)الفائز من (19) × (20)
اليوم الرابع عشر: (27)الفائز من (21) × (22)
(28)الفائز من (23) × (24)
----------
دور الـ(4):-
اليوم الخامس عشر: (29)الفائز من (25) × (26)
(30)الفائز من (27) × (28)
----------
تحديد المركزين الثالث والرابع:-
اليوم السادس عشر: (31)الخاسر من (29) × (30)
النهائي:-
اليوم السابع عشر: (32)الفائز من (29) × (30)
-----------
الحكام(مهمة الحكم إعلان بداية المباريات الجديدة والتي تبدأ مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه)..
1-alamid
2-BLACK TIGER
3-DE NILSON
4-snow river
5-السنيوره
6-أي عضو يكون موجود مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه..
-----------
ملاحظات/1-تستمر البطولة مدة(17)يوم..بإذن الله..
2-يمكن لأي عضو الإنسحاب من البطوله ويتأهل منافسه مباشرة..
3-نتمنى التفاعل مع الدوري كما حدث في الدوري الأول..
4-نرجو أن يكون التنافس شريفاً..وبدون حساسية زايدة يعني إذا واحد مارشحك أتمنى إنك ماتزعل لأن الموضوع تسليه..
5-أتمنى من المراقبين تثبيت الموضوع حتى نهاية البطولة..
6-الجدول عشوائي لذلك أتمنى إنه محد يزعل!..واللي نسيناهم لايزعلون بعد..
7-ارجو عدم تحويل الموضوع إلى شات إلا بعد نهاية الدوري..
والله ولي التوفيق..
والسلام عليكم..
العميد..
----------![]()
![]()
![]()
اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remoالرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
افا يالعميد تنسى ريمو ماتوقعتك والله![]()
![]()
![]()
(8)fly_batman × -جود-
افا عليكِ تراني ماانسى أحد![]()
![]()