• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 86

    الموضوع: ادخل واحجز مكانك في البطولة الثانية (دوري اعضاء المنتدى الترفهي)

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
      أيوه أنا

      يابلاك لو سمحت خلاص سجلت
      مايحتاج استخفاف دم عشين الموضوع مايقلب شات وينحذف والللخ




    2. #17
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      EvILL CiTy
      المشاركات
      3,856
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      الى الان المسجلين رسميا في البطولة:

      DE NILSON

      Mjodi

      جود

      black tiger

      سفوري


      راعي الفايبر


      master_akuma
      ___________________________________

      افا وأنا......طيب سامحتك انت وماجد

      سجلووووووني

    3. #18
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON



      يابلاك لو سمحت خلاص سجلت
      مايحتاج استخفاف دم عشين الموضوع مايقلب شات وينحذف والللخ
      اوكي":"....بس لازم نسوي تصميم للجدول...والا كيف؟




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    4. #19
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة
      Rivaldoooooooooooooooooooooooo 11




      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    5. #20
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      ول عليك سبقتني..

      يالله حط اسمي..

      بس تراني كنت مجهز موضوع
      ------

      السلام عليكم..

      نزولاً عند رغبة الأعضاء الكرام..فقد قررنا إقامة دوري جديد للأعضاء..

      وصاحب الفكرة هو (عاشق هلالي)..

      أما عن البطل السابق للدوري فهو العضو: (alamid)..احم احم..
      والوصيف العضو (BLACK TIGER)..":"..
      وأبرز المفقودين عن البطولة الحاليه(FSM,ملهم,طلال×,nola,سحر العيون,لوسي,a.j)..

      طبعاً الكل يعرف طريقة البطولة..

      تكون المباراة بين عضوين والأعضاء يرشحون أحد العضوين والأكثر ترشيحاُ يتأهل للدور اللي بعده..واليوم الواحد تُلعب فيه مباراتين..

      وهذا الجدول الجديد..ويحتوي على 32 منتخب(حشا كاس العالم)..

      الدور الأول:-

      اليوم الأول: (1)الشاب خالد × memo_b
      (2)snow river × ALGNAAS

      اليوم الثاني: (3)الســــــــاهـر × شمس المستقبل
      (4)haman× SiLeNT DeviL

      اليوم الثالث: (5)السنيوره × DE NILSON
      (6)mjodi_2020 × ليــــــــــان

      اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
      (8)fly_batman × -جود-

      اليوم الخامس: (9)الملاك الصغير × SECREM2002
      (10) alamid × رماح المدرع

      اليوم السادس: (11) دايس × تركي
      (12)SORROW ×Sander

      اليوم السابع: (13)شادي × Owashiq
      (14)Sander × lita2008

      اليوم الثامن: (15)meme 611 × arucard
      (16)abu naif ×yara

      -----------
      الدور الثاني:-
      اليوم التاسع: (17)الفائز من(1) × (2)
      (18)الفائز من(3) × (4)

      اليوم العاشر: (19)الفائز من (5) × (6)
      (20)الفائز من (7) × (8)

      اليوم الحادي عشر: (21)الفائز من (9) × (10)
      (22) الفائز من (11) × (12)

      اليوم الثاني عشر: (23) الفائز من (13) × (14)
      (24)الفائز من (15) × (16)

      ---------------
      دور الـ(8):-

      اليوم الثالث عشر: (25)الفائز من (17) × (18)
      (26)الفائز من (19) × (20)

      اليوم الرابع عشر: (27)الفائز من (21) × (22)
      (28)الفائز من (23) × (24)

      ----------

      دور الـ(4):-

      اليوم الخامس عشر: (29)الفائز من (25) × (26)
      (30)الفائز من (27) × (28)

      ----------
      تحديد المركزين الثالث والرابع:-

      اليوم السادس عشر: (31)الخاسر من (29) × (30)

      النهائي:-

      اليوم السابع عشر: (32)الفائز من (29) × (30)

      -----------

      الحكام(مهمة الحكم إعلان بداية المباريات الجديدة والتي تبدأ مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه)..

      1-alamid

      2-BLACK TIGER

      3-DE NILSON

      4-snow river

      5-السنيوره

      6-أي عضو يكون موجود مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه..

      -----------
      ملاحظات/1-تستمر البطولة مدة(17)يوم..بإذن الله..

      2-يمكن لأي عضو الإنسحاب من البطوله ويتأهل منافسه مباشرة..

      3-نتمنى التفاعل مع الدوري كما حدث في الدوري الأول..

      4-نرجو أن يكون التنافس شريفاً..وبدون حساسية زايدة يعني إذا واحد مارشحك أتمنى إنك ماتزعل لأن الموضوع تسليه..

      5-أتمنى من المراقبين تثبيت الموضوع حتى نهاية البطولة..

      6-الجدول عشوائي لذلك أتمنى إنه محد يزعل!..واللي نسيناهم لايزعلون بعد..

      7-ارجو عدم تحويل الموضوع إلى شات إلا بعد نهاية الدوري..

      والله ولي التوفيق..

      والسلام عليكم..

      العميد..


      ----------
      التعديل الأخير تم بواسطة alamid ; 02-05-2003 الساعة 11:53 PM

    6. #21
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      DE NILSON

      Mjodi

      جود

      black tiger

      سفوري


      راعي الفايبر


      master_akuma

      snow river

      سكريم 2002

      rivaldooo11

      silent evil




    7. #22
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالعميد جدولك ليس هو جدول البطولة

      وانا المسؤول الاول عن البطولة والجدول انا حسويه بالقرعة

      وياليت عدم التدخل

      ومشكور على اجنهادك




    8. #23
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      قانون جديد:

      لن يسمح لاي عضو بالمشاركة اذا مشاركاته اقل من 150 مشاركة
      ولن يقبل تصويته ايضا


      واي عضو مسجل بعد تاريخ امس 2-5-2003

      لن يقبل ايضا

      والى الان تم حجز 11 مقعد


      باقي 21 مقعد اسرعووووو




    9. #24
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      يالعميد جدولك ليس هو جدول البطولة

      وانا المسؤول الاول عن البطولة والجدول انا حسويه بالقرعة

      وياليت عدم التدخل

      ومشكور على اجنهادك
      امشي لا أشوتك انت وجدولك..:6..

      أنا اللي سويت الجدول أول ":"..

      يالله انتظر جدولك بس لااوصيك ابغى طريق سهل للوصول إلى النهائي

      ترى اللي يجيب الكاس 3مرات ياخذه للأبد:6

    10. #25
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON


      والى الان تم حجز 11 مقعد


      باقي 21 مقعد اسرعووووو
      :غضب: :غضب: انا ال12..

      ليش منت حاطني؟ :"..

      هذا وأنا حامل اللقب..والله ماهقيتها منك يا ديدو..

    11. #26
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid


      امشي لا أشوتك انت وجدولك..:6..

      أنا اللي سويت الجدول أول ":"..

      يالله انتظر جدولك بس لااوصيك ابغى طريق سهل للوصول إلى النهائي

      ترى اللي يجيب الكاس 3مرات ياخذه للأبد:6

      انا راح اسوي الجدول بالقرعة وبكل امانة وماراح اتلاعب ابدا
      واعتقد اني كنت محق عندما رفضت جدولك لأنك تحاول التلاعب ياعميد




    12. #27
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON



      انا راح اسوي الجدول بالقرعة وبكل امانة وماراح اتلاعب ابدا
      واعتقد اني كنت محق عندما رفضت جدولك لأنك تحاول التلاعب ياعميد
      أي تلاعب ياابو الشباب..

      أصلاً مايحتاج أتلاعب بالجدول..لأني بوصل النهائي بدون شي <---ثقه زايده:6..

      المهم ادخل الماسنجر بسرررررعه

      في موضوع خطير..

    13. #28
      MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
      الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      Earth
      المشاركات
      8,086
      المواضيع
      1364
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن اسجل اسمي ؟

    14. #29
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      ول عليك سبقتني..

      يالله حط اسمي..

      بس تراني كنت مجهز موضوع
      ------

      السلام عليكم..

      نزولاً عند رغبة الأعضاء الكرام..فقد قررنا إقامة دوري جديد للأعضاء..

      وصاحب الفكرة هو (عاشق هلالي)..

      أما عن البطل السابق للدوري فهو العضو: (alamid)..احم احم..
      والوصيف العضو (BLACK TIGER)..":"..
      وأبرز المفقودين عن البطولة الحاليه(FSM,ملهم,طلال×,nola,سحر العيون,لوسي,a.j)..

      طبعاً الكل يعرف طريقة البطولة..

      تكون المباراة بين عضوين والأعضاء يرشحون أحد العضوين والأكثر ترشيحاُ يتأهل للدور اللي بعده..واليوم الواحد تُلعب فيه مباراتين..

      وهذا الجدول الجديد..ويحتوي على 32 منتخب(حشا كاس العالم)..

      الدور الأول:-

      اليوم الأول: (1)الشاب خالد × memo_b
      (2)snow river × ALGNAAS

      اليوم الثاني: (3)الســــــــاهـر × شمس المستقبل
      (4)haman× SiLeNT DeviL

      اليوم الثالث: (5)السنيوره × DE NILSON
      (6)mjodi_2020 × ليــــــــــان

      اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
      (8)fly_batman × -جود-

      اليوم الخامس: (9)الملاك الصغير × SECREM2002
      (10) alamid × رماح المدرع

      اليوم السادس: (11) دايس × تركي
      (12)SORROW ×Sander

      اليوم السابع: (13)شادي × Owashiq
      (14)Sander × lita2008

      اليوم الثامن: (15)meme 611 × arucard
      (16)abu naif ×yara

      -----------
      الدور الثاني:-
      اليوم التاسع: (17)الفائز من(1) × (2)
      (18)الفائز من(3) × (4)

      اليوم العاشر: (19)الفائز من (5) × (6)
      (20)الفائز من (7) × (8)

      اليوم الحادي عشر: (21)الفائز من (9) × (10)
      (22) الفائز من (11) × (12)

      اليوم الثاني عشر: (23) الفائز من (13) × (14)
      (24)الفائز من (15) × (16)

      ---------------
      دور الـ(8):-

      اليوم الثالث عشر: (25)الفائز من (17) × (18)
      (26)الفائز من (19) × (20)

      اليوم الرابع عشر: (27)الفائز من (21) × (22)
      (28)الفائز من (23) × (24)

      ----------

      دور الـ(4):-

      اليوم الخامس عشر: (29)الفائز من (25) × (26)
      (30)الفائز من (27) × (28)

      ----------
      تحديد المركزين الثالث والرابع:-

      اليوم السادس عشر: (31)الخاسر من (29) × (30)

      النهائي:-

      اليوم السابع عشر: (32)الفائز من (29) × (30)

      -----------

      الحكام(مهمة الحكم إعلان بداية المباريات الجديدة والتي تبدأ مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه)..

      1-alamid

      2-BLACK TIGER

      3-DE NILSON

      4-snow river

      5-السنيوره

      6-أي عضو يكون موجود مع الساعة12مساء بتوقيت السعوديه..

      -----------
      ملاحظات/1-تستمر البطولة مدة(17)يوم..بإذن الله..

      2-يمكن لأي عضو الإنسحاب من البطوله ويتأهل منافسه مباشرة..

      3-نتمنى التفاعل مع الدوري كما حدث في الدوري الأول..

      4-نرجو أن يكون التنافس شريفاً..وبدون حساسية زايدة يعني إذا واحد مارشحك أتمنى إنك ماتزعل لأن الموضوع تسليه..

      5-أتمنى من المراقبين تثبيت الموضوع حتى نهاية البطولة..

      6-الجدول عشوائي لذلك أتمنى إنه محد يزعل!..واللي نسيناهم لايزعلون بعد..

      7-ارجو عدم تحويل الموضوع إلى شات إلا بعد نهاية الدوري..

      والله ولي التوفيق..

      والسلام عليكم..

      العميد..


      ----------
      افا يالعميد تنسى ريمو ماتوقعتك والله

    15. #30
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo


      افا يالعميد تنسى ريمو ماتوقعتك والله
      اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
      (8)fly_batman × -جود-

      افا عليكِ تراني ماانسى أحد

    صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •