آسف لعدم ظهور الصورة
آسف لعدم ظهور الصورة
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
هذا تتعديلي أرجوا أن ينال أعجابكم
تحياتــــــــــــــــــــــــي لــكــــــــــــــــم
تعديلاتكم حلوة
ابغا رأيكم بالتعديل
[CENTER]k h a l i d z a b e e d i
ledz@live.com
هلا اخوي تعديلك جميل ..
بس لو تكتب عليه اسمك لتجنب السرقة ..
وشكرا لك
![]()
الخبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ2004ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
هذا تعديلي
ايش رايكم بالتعديل:0) ":"
هلا شباب حبيت اشارك بالصوره الحلوه
انتظرو تعديلي في القريب العاجل
هلا يا شباب اشرايكم في تعديلي
![]()
وينكم يا شباب
تعديلك جميل يا اخ خالد
بس كأنك مسويه على السريع
هذا تعديلي إن شاء الله يعجبكم![]()
![]()
![]()
![]()