ترى (لو) تفتح عمل الشيطان..لو فلاي ماأستعان بمجموعة (مميز) و (ريزنت إيفل) ماكان قدر يفوز على ليان
مكون صداقه وفيه معاهم ..![]()
وتراني في هذيك المباراة كنت احمى العضلات..==>:6
ترى (لو) تفتح عمل الشيطان..لو فلاي ماأستعان بمجموعة (مميز) و (ريزنت إيفل) ماكان قدر يفوز على ليان
مكون صداقه وفيه معاهم ..![]()
وتراني في هذيك المباراة كنت احمى العضلات..==>:6
اخخخخخخخص ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
ترى (لو) تفتح عمل الشيطان..![]()
وتراني في هذيك المباراة كنت احمى العضلات..==>:6
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
ونتابع معكم فحتى الان وصلت النتيجة 8-15 للاخت ليتا..ترى هل يستطيع اكوما الفوز..![]()
يماما..تراك خوفتناالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
اي محاولة تلاعب في النتايج سوف يتم استبعاد العضو المتلاعب هو والذي رشحه من البطولة..
":"..انت تتلاعب وماتبغانا نتلاعب..وألا كيف تحسب تصويت سوسو عامر؟..
يا يكون تطبيق القوانين عالجميع..يا ماعاد في قوانين!..![]()
لو إنك تكلمت من أول..كان قلبناهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
ونتابع معكم فحتى الان وصلت النتيجة 8-15 للاخت ليتا..ترى هل يستطيع اكوما الفوز..![]()
![]()
الفوز لي ":"
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
اقول احمد ربك إنك قدرت تعدي الدور الأول..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020
الفوز لي ":"
":"
الحمد لله![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
انت لسة ماعديت الدور الأول![]()
شوف صورة رونالدو الدوسري![]()
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
لا يكون انت:6
لا هذا ولد عمي![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
هههههههههه..رونالدو والا الدوسري؟![]()
لا لا رونالدو![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
":" شفتوا ياشباب الغش اللي مسويه دينيلسون؟..
أنا أُعلن الآن إن البطولة صارت بدون قوانين..![]()