الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snorlax
ظرف مكان :":
ههههههه لا ناجح ناجح ان شاء الله![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snorlax
ظرف مكان :":
ههههههه لا ناجح ناجح ان شاء الله![]()
عدد مركب مبني على فتح الجزئين وهو في محل نصب مفعول به
عشرطعش : طعش صفة مرفوعة لعشر :6
تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,
بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني
ممنوعة من الصرف...
ليس لها مكان من الاعراب <<< جا يتفلسف![]()
عدد متعنتر ....
YOU NEED MORE PRACTICE
انا اقول
عشر : عدد
طعش: غير موجوده في اللغه العربيه
صرف:6
الا كيف الحال؟
شف كلمه غيره هذي سهله![]()
مجـــــــــــــــ الزمن ـــــــــــــــــروح
القعقاع إن شاء الله عمي .. !
داون تاون .. غلط ×
DE NILSON كم رقمه بالضبط ^^
Haruno Sakura هو كلامج صح بس فيه حرف واحد ناقص :6
قاهر كل الألعاب ههه عفريت دخل فيني بيخاف اصلا لما يشوفني ..
ملاك النحو و بس و الباقي خسو العكس صحيح !!
Arsene Lupin اسم مضارع ما صارت ..
Mesharey أحلى شيء النحو![]()
ورد لا هذي كلمة لحالها مافي لها موقع في الجملة .. لأنه حيزها كبير جدا
cubelover لول صواريخ تضرب بوش و اللي معاه .. البيبسي مانبيه خلنا نقصف بوش فيه ^.^
aoks ليش ماكملت ؟! مبني مب على الجزئين و انما على العشرطعش اجزاء :6
ZIDANE_10 هههههه
snorlax رقم سويته ظرف مكان :0)
D0WN~T0WN لا غلط ..
الرعد المخيف و لكن ما بينت محلها من الاعراب ؟
voulnet_86 يمكن ...
aoks ههه اي و الله و انت الصادق يتفلفس :6 و هو مايدري شالسالفة .. :6
ez2dj متعنتز ؟ ليه ما يكون متعنطش
مجـروح الزمن و الله تمام الله يسلمك .. تبي كلمه غيرها حاضرين
خاروفات شنو اعرابها![]()
و مشكورين على الردود
مجـروح الزمن و الله تمام الله يسلمك .. تبي كلمه غيرها حاضرين
خاروفات شنو اعرابها![]()
شف خلك معي على طول عشان تفهم بسرعه:6
خاروفات من
خاروف بس كتير
يعني جمع لخاروف![]()
مجـــــــــــــــــ الزمن ـــــــــــــــروح
ياأخي شوف الكلمة عدل :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
ez2dj متعنتز ؟ ليه ما يكون متعنطش
متعنتر من أصل عنتر تجده في باب الراء ثم العين والنون والتاء <==(ماعرفت أرجعها لأصلها الثلاثي :6 )
وهي مأخوذة من عنترة بن شداد العبسي حامي حمى الأوطان والمضارب ...ويحك ماتعرفه :6
YOU NEED MORE PRACTICE
اها الحين اتضح لي الامرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
ياأخي شوف الكلمة عدل :6
متعنتر من أصل عنتر تجده في باب الراء ثم العين والنون والتاء <==(ماعرفت أرجعها لأصلها الثلاثي :6 )
وهي مأخوذة من عنترة بن شداد العبسي حامي حمى الأوطان والمضارب ...ويحك ماتعرفه :6![]()
اها .. i c مع كل هذا بس جوابك غلط لأنه ما يوجد كلمة عربية اصلها .. خاروفات :6شف خلك معي على طول عشان تفهم بسرعه
خاروفات من
خاروف بس كتير
يعني جمع لخاروف
مبوبز...
**سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**
sale7_911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون
مبوبز...
هذي انا اجاوب عليها
الميم : حرف جر
بو : اسم مجرور وعلامة جره حذف حرف العلة مثلك لانه من الاسماء الخمسه
بز : فعل امر مجزوم وعلامة جزمه السكون
مجــــــــــــــــــ الزمن ــــــــــــــــروح
مرحباااااا
خاروفات !!!!!
همم اتذكر ان مدرسة النحو قالة اعربيها وانا الوحيدة اللي عرفت الجواب===> امسك الصاروخ![]()
اعراب خاروفات :
خار : جمع مذكر مرفوع وعلامة رفعه حذف النون والجمله الاسميه في محل رفع خبر وهو يعود الى شخص افغاني اسمه (خار)
و : حرف عطف ==> قول غلط 100% صح![]()
ف : حرف جر ==> قول غلط بعد![]()
ا : حرف مده :6
ت : تاء حقت البنات مدري شو يسموها تاء التأنيث![]()
مع تحياتي
![]()
حلوه كلمه مبوبز![]()
يا افلاطون ..... طيب تعرف معناها ياشاطر ....
![]()
جربوا هالكلمه (( شنوحكم )) ..... اتحداكم ..............![]()