• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 48

    الموضوع: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ

    1. #16
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snorlax
      ظرف مكان :":

      ههههههه لا ناجح ناجح ان شاء الله

    2. #17
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      عدد مركب مبني على فتح الجزئين وهو في محل نصب مفعول به

    3. #18
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة
      عشرطعش : طعش صفة مرفوعة لعشر :6
      تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,

      بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني

    4. #19
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      kuwait...Servbots land!
      المشاركات
      366
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممنوعة من الصرف...

    5. #20
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليس لها مكان من الاعراب <<< جا يتفلسف

    6. #21
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      دار الظــبي
      المشاركات
      1,705
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      عدد متعنتر ....
      YOU NEED MORE PRACTICE

    7. #22
      التسجيل
      26-04-2003
      المشاركات
      283
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اقول


      عشر : عدد

      طعش: غير موجوده في اللغه العربيه

      صرف:6

      الا كيف الحال؟

      شف كلمه غيره هذي سهله



      مجـــــــــــــــ الزمن ـــــــــــــــــروح


    8. #23
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme
      القعقاع إن شاء الله عمي .. !
      داون تاون .. غلط ×
      DE NILSON كم رقمه بالضبط ^^
      Haruno Sakura هو كلامج صح بس فيه حرف واحد ناقص :6
      قاهر كل الألعاب ههه عفريت دخل فيني بيخاف اصلا لما يشوفني ..
      ملاك النحو و بس و الباقي خس و العكس صحيح !!
      Arsene Lupin اسم مضارع ما صارت ..
      Mesharey أحلى شيء النحو
      ورد لا هذي كلمة لحالها مافي لها موقع في الجملة .. لأنه حيزها كبير جدا
      cubelover لول صواريخ تضرب بوش و اللي معاه .. البيبسي مانبيه خلنا نقصف بوش فيه ^.^
      aoks ليش ماكملت ؟! مبني مب على الجزئين و انما على العشرطعش اجزاء :6
      ZIDANE_10 هههههه
      snorlax رقم سويته ظرف مكان :0)
      D0WN~T0WN لا غلط ..
      الرعد المخيف و لكن ما بينت محلها من الاعراب ؟
      voulnet_86 يمكن ...
      aoks ههه اي و الله و انت الصادق يتفلفس :6 و هو مايدري شالسالفة .. :6
      ez2dj متعنتز ؟ ليه ما يكون متعنطش
      مجـروح الزمن و الله تمام الله يسلمك .. تبي كلمه غيرها حاضرين
      خاروفات شنو اعرابها
      و مشكورين على الردود

    9. #24
      التسجيل
      26-04-2003
      المشاركات
      283
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      مجـروح الزمن و الله تمام الله يسلمك .. تبي كلمه غيرها حاضرين
      خاروفات شنو اعرابها

      شف خلك معي على طول عشان تفهم بسرعه:6


      خاروفات من

      خاروف بس كتير
      يعني جمع لخاروف

      مجـــــــــــــــــ الزمن ـــــــــــــــروح


    10. #25
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      دار الظــبي
      المشاركات
      1,705
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid

      ez2dj متعنتز ؟ ليه ما يكون متعنطش
      ياأخي شوف الكلمة عدل :6

      متعنتر من أصل عنتر تجده في باب الراء ثم العين والنون والتاء <==(ماعرفت أرجعها لأصلها الثلاثي :6 )
      وهي مأخوذة من عنترة بن شداد العبسي حامي حمى الأوطان والمضارب ...ويحك ماتعرفه :6
      YOU NEED MORE PRACTICE

    11. #26
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj


      ياأخي شوف الكلمة عدل :6

      متعنتر من أصل عنتر تجده في باب الراء ثم العين والنون والتاء <==(ماعرفت أرجعها لأصلها الثلاثي :6 )
      وهي مأخوذة من عنترة بن شداد العبسي حامي حمى الأوطان والمضارب ...ويحك ماتعرفه :6
      اها الحين اتضح لي الامر
      شف خلك معي على طول عشان تفهم بسرعه


      خاروفات من

      خاروف بس كتير
      يعني جمع لخاروف
      اها .. i c مع كل هذا بس جوابك غلط لأنه ما يوجد كلمة عربية اصلها .. خاروفات :6

    12. #27
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      659
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبوبز...
      **سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**


      sale7_911@hotmail.com

    13. #28
      التسجيل
      26-04-2003
      المشاركات
      283
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون
      مبوبز...

      هذي انا اجاوب عليها


      الميم : حرف جر

      بو : اسم مجرور وعلامة جره حذف حرف العلة مثلك لانه من الاسماء الخمسه


      بز : فعل امر مجزوم وعلامة جزمه السكون

      مجــــــــــــــــــ الزمن ــــــــــــــــروح


    14. #29
      التسجيل
      22-04-2003
      الدولة
      -_-
      المشاركات
      406
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحباااااا

      خاروفات !!!!!
      همم اتذكر ان مدرسة النحو قالة اعربيها وانا الوحيدة اللي عرفت الجواب===> امسك الصاروخ

      اعراب خاروفات :

      خار : جمع مذكر مرفوع وعلامة رفعه حذف النون والجمله الاسميه في محل رفع خبر وهو يعود الى شخص افغاني اسمه (خار)

      و : حرف عطف ==> قول غلط 100% صح

      ف : حرف جر ==> قول غلط بعد

      ا : حرف مده :6

      ت : تاء حقت البنات مدري شو يسموها تاء التأنيث

      مع تحياتي

    15. #30
      التسجيل
      29-04-2003
      الدولة
      in a place never existe
      المشاركات
      69
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوه كلمه مبوبز يا افلاطون ..... طيب تعرف معناها ياشاطر ....

      جربوا هالكلمه (( شنوحكم )) ..... اتحداكم ..............

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •