• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 88

    الموضوع: باتريك فيرا: كرة مانشستر يونايتد (قمامة)

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NEDVED11
      أخوي العزيز دينيلسون: ممكن المصدر لو سمحت؟! ;-)

      :غضب: :"
      ..
      NEDVED11
      تحسبني العب معاكم؟
      http://www.filgoal.com/News.asp?id=4039




    2. #17
      التسجيل
      16-12-2001
      الدولة
      The Matrix
      المشاركات
      677
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      Here is another just to prove on what the big idiot said :غضب:

      http://www.manutd.com/news/fullstory.sps?inewsid=35502

    3. #18
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة


      عادي شباب ..تأثير الهزيمه والفشل المعتاد للأرسنال

      في البطوله الأوروبيه ..ترسبات ادت الى هذا التصريح البائس ..

    4. #19
      التسجيل
      16-07-2002
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      1,621
      المواضيع
      174
      شكر / اعجاب مشاركة
      قمامه شكله

      MANUTD FAN

    5. #20
      التسجيل
      26-12-2002
      المشاركات
      720
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعالوا شوفوا من يتكلم ... خنفوس صغير طلعله لسان .... طبعا منقهر ... نار قاعدة تحرقه من داخل .... قال قمامة ... من اللي هزمهم 2-0 بالدوري وتعادل معهم بارضهم 2-2 ... من اللي افقدهم الصدارة ... من اللي .............



      أنا اول ماقريت الموضوع ماكنت برد عليه لان انا مستحقر فييرا ذا من زما ن بس بعدين .. يوم شفت اني من اكثر اللي يحبون المان ويشجعونه شفت اني لازم ارد ...




      والله ... مابقى الا الخنافس تتكلم ...
      .









    6. #21
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,268
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحين انتم يا مشجعين مانشستر ما تدرون ان مدير اعمال ريو فردنند يهودي

      وان فيرجسون يدعم اسرائيل من جيبه

      والا ما عندكم خبر

      وبصراحه باتريك فييرا صادق ان مانشستر محظوظ بس ما يقول " قمامه "



    7. #22
      التسجيل
      18-11-2002
      الدولة
      Old Trafford
      المشاركات
      3,330
      المواضيع
      314
      شكر / اعجاب مشاركة
      رد أكثر من تافه بصراحة، هل لهذه الدرجة أصبح الأرسنال شوكة في حلق أنصار المان؟!
      خير الكلام ما قل ودل

      الحين صرت انا التافه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


      والله دنيا

    8. #23
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((Nabosh))


      خير الكلام ما قل ودل

      الحين صرت انا التافه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


      والله دنيا
      ياهو هدو

      يانيدفيد لاتتهجم على الاخ




    9. #24
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      ITALIA ITALIA ITALIA
      المشاركات
      2,546
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON


      تحسبني العب معاكم؟
      http://www.filgoal.com/News.asp?id=4039
      كنت واثق انك بتجيب المصدر دينلسون

      و فعلاً تاكدت انك مستحيل تجيب اي خبر خاطء

    10. #25
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      ITALIA ITALIA ITALIA
      المشاركات
      2,546
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kloze
      الحين انتم يا مشجعين مانشستر ما تدرون ان مدير اعمال ريو فردنند يهودي

      وان فيرجسون يدعم اسرائيل من جيبه

      والا ما عندكم خبر

      حنا نشجع مانشستر للفلوس او للديانات؟؟؟

      لا يا اخي احنا نشجع المانشستر لانهم يجبرونك على انك تشوف كره جميله

      يعني فريق يلعب لعب نظيف منظم هذا المهم مو المهم وين تروح الفلوس او الديانات او العرق



      آنه في انتظار اي رد منك

    11. #26
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي3


      كنت واثق انك بتجيب المصدر دينلسون

      و فعلاً تاكدت انك مستحيل تجيب اي خبر خاطء

      حبيبي مو دينلسون اللي يجي يخرش عليكم

      ومشكور على ثقتك فيني;-) ;-) ;-)




    12. #27
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      HIGHBURY
      المشاركات
      2,544
      المواضيع
      187
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا مجددا بالشباب

      أخوي DE NILSON :
      شكرا على المصدر، بس يا ليتك جيته من مصدر موثوق أكثر كESPN أو CNN أو الجزيرة أو ماشابه، لأن بعض المصادر قد تكون في كثير من الأحيان خداعة ;-)

      أما بالنسبة لزعمك تهجمي على الأخ العزيز Nabosh فترقبه في ردي التالي..


      أخوي Nabosh:
      تبين كلامي جيدا قبل ما تحكم..
      أنا لم أقل عنك "تافه"، وإنما ذكرت بأن ردك "القافلة تسير والكلاب تنبح" هو الرد التافه، وشتان بين هذا وذاك ;-)

      أنا أحترمك يا أخي العزيز، شأنك في هذا شأن جميع أعضاء المنتدى الآخرين، ولأني أحبك أحببت أن أصوب لك خطأك..
      أما سمعت بالحكمة التالية: "صديقي من أهدى إلي عيوبي"

      وليكن بعلمك أن المان من أحب الفرق إلى قلبي بعد الأرسنال، وأنا لم أحزن لفوزهم بالدوري بل على العكس فرحت لهم
      وإنما كان حزني وأسفي لضياع الدوري على الأرسنال، لأنه كان كالمان جديرا بذلك، ولا أظن أن عاقلا مثلك ينكر ذلك ;-)

      سؤال: هل قرأت ردي الأول بتمعن؟ ;-)


      أخوي kloze:
      كلامك صحيح 100%، ولكن كما قال الأخ ايطالي3 : هذه الأمور لا تعني شيئا أمام أداء المان السلس والرائع والذي يجبرك على الاستمتاع به


      الإخوان king_kubaj و D _ BECKHAM _ 7 و sun_uae و neo-alarab :
      لا تعليق :6

      أهذه أخلاق تتشرفون بها؟! هل كل هذا عشقا للمان وولهانا به؟! :6

      هناك أمور في الحياة اكثر أهمية من المان والأرسنال، أرجو أن تفهموا هذا

      المان كبير والأرسنال كبير، ولا يلغي تميز أحدهما دون الآخر، كما ذكرت سابقا

      أخوي ستاكهاوس:
      ولا يهمك، NEDVED11 دوما في الخدمة ;-)




      تحياتي

      أما آن لهذا الفارس أن يترجلا؟!
      الفارس: عبدالله
      الشهرة: NEDVED11
      سنوات العطاء الأجمل: 2002 - 2004

    13. #28
      التسجيل
      18-11-2002
      الدولة
      Old Trafford
      المشاركات
      3,330
      المواضيع
      314
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي ندفيد11

      انا اتكلم عن باترك فييرا مو عنك (ان كان في سوء تفاهم)

      وفييرا ما لو حق انه يقول هالكلام

    14. #29
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      HIGHBURY
      المشاركات
      2,544
      المواضيع
      187
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((Nabosh))
      اخوي ندفيد11

      انا اتكلم عن باترك فييرا مو عنك (ان كان في سوء تفاهم)

      وفييرا ما لو حق انه يقول هالكلام
      أخوي نابوش:
      أنا معك أنه فييرا ما عنده حق يقول هذا الكلام ;-)
      ولكن ألا ترى أنه ليس لك ولا لغيرك أيضا الحق بالتهجم على الأرسنال ;-)


      أتمنى أن الرسالة وصلت

      أما آن لهذا الفارس أن يترجلا؟!
      الفارس: عبدالله
      الشهرة: NEDVED11
      سنوات العطاء الأجمل: 2002 - 2004

    15. #30
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NEDVED11


      أخوي نابوش:
      أنا معك أنه فييرا ما عنده حق يقول هذا الكلام ;-)
      ولكن ألا ترى أنه ليس لك ولا لغيرك أيضا الحق بالتهجم على الأرسنال ;-)


      أتمنى أن الرسالة وصلت
      حبيبي يعني الاخ فيرايتهجم على المان على كيفه

      ماشالله


      ياخي زي ماتهجم فيرا على المان ووصفه بالقمامة
      من حق اصغر مشجع مانشستراوي شتم فيرا

      واحمد ربك انو الاخ نابوش
      اكتفى :

      القافلة تسير والكلاب تنبح


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •