• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 129

    الموضوع: الى ALGNNAS

    1. #16
      التسجيل
      18-01-2002
      الدولة
      بلاك ماجك فيلج
      المشاركات
      1,561
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة
      ":"


      Phantomlord/thf75/nin75

      Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

    2. #17
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
      احسنلك توافق
      طيب ولا يهمك



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      ابوقنيص..انصحك توافق..

      ":"
      خلاص ابشر والله علشانك إنت وسايلنت

      أنا موافق



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    4. #19
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      حبيبي شكرا على التدخل الحلو

      ووالله ماعاش إلي ياخذ مكانك حبيبي
      والله يعيش اذا كنت انت

    5. #20
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      صدق الاخ


      اقول اللي على المدرج يتفرج


      ووريني اللي بتسويه في مباراتي مع الشاب خالد

      اصلا طز حتى لو اتهزمت عادي عادي

      اهم شي انا رفزتك خارج البطولة:6 :6




    6. #21
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياخي انت ما عندك رأي


      اول شي تقولي ماني موافق وتقعد تهدد

      بعدين لما العميد يقعد يبلف فيك
      على طول تغير رايك









      على الفكرة العميد قاعد يتحكم فيك زي الرموت كنترول وهذه
      واضحة وضوح الشمس
      اتمنى ان تكون لك شخصية استقلالية





      وانا لن اخرج من البطولة واللي مو عاجبه في الجدار



      التعديل الأخير تم بواسطة DE NILSON ; 15-05-2003 الساعة 07:29 PM




    7. #22
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      رجعنا مرة ثانية اقول تراني ناوي اخرجكم ..والله انكم صرتو مصدر تهديد لي..لازم اتخلص منك يادنلسون:6

    8. #23
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصراحه إنصدمت فيكم يا دينلسون والقناص ماتوقعتكم كذا:":


      كملو أخاف أزعجناكم بس:"

    9. #24
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      :" :" :"

    10. #25
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص اخوي القناص ,,

      عندي إستعداد أتنازل عشانك والله ,,

      رغم اني مالعبت حتى الآن ولا مباراه .. بس مدري ليه انتم حاسديني:":

      المهم .. لو تبي تجي مكاني .. حياك الله:-)

      بس يكون في علمك .. يعلم الله اني ماغشيت بالتحكيم لا معاك ولا ضدك .. وعشان ماتقول اني غشيت .. خلينا هامان الحكم في مباراتكم ,,

      وعدنا حسب الأصوات أكثر من مره .. المهم انا قلت لك كل اللي قدرت أقوله ,,

      ولو تبي تدخل مكاني .. أبشر .. مستعد أتنازلك :-)




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    11. #26
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول ....نبي مضاربة ..مايصلح كذا













      ممنوع استخدام العجرات والسكاكين والعض والخربشة..

    12. #27
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      ياخي انت ما عندك رأي


      اول شي تقولي ماني موافق وتقعد تهدد

      بعدين لما العميد يقعد يبلف فيك
      على طول تغير رايك


      على الفكرة العميد قاعد يتحكم فيك زي الرموت كنترول وهذه
      واضحة وضوح الشمس
      اتمنى ان تكون لك شخصية استقلالية

      وانا لن اخرج من البطولة واللي مو عاجبه في الجدار



      رجاءً لاتجيب سيرتي على لسانك..أنا أشرف وأعلى من إنه أمثالك يذكروني على السنتهم..



    13. #28
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      صدق الاخ


      اقول اللي على المدرج يتفرج


      ووريني اللي بتسويه في مباراتي مع الشاب خالد

      اصلا طز حتى لو اتهزمت عادي عادي

      اهم شي انا رفزتك خارج البطولة:6 :6

      بتشوف إنشالا بتشوف

      إنت رفتني وأنا راح أرفدك

      ههههههههههههه يارجال



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    14. #29
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman

      والله يعيش اذا كنت انت

      تسلم حبيبي



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    15. #30
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      ياخي انت ما عندك رأي


      اول شي تقولي ماني موافق وتقعد تهدد

      بعدين لما العميد يقعد يبلف فيك
      على طول تغير رايك









      على الفكرة العميد قاعد يتحكم فيك زي الرموت كنترول وهذه
      واضحة وضوح الشمس
      اتمنى ان تكون لك شخصية استقلالية





      وانا لن اخرج من البطولة واللي مو عاجبه في الجدار



      ياخي اولا هذا شي مايخصك ياملقوف ياتافه هذا شي بيني وبينه إنت ويش دخلك ياخي ماخلصنا من لاقافتك في الرياضي جيت هنا ياتافه

      وتكفى عاد حبيبي تكفى إنت بلاش أقول مين إلي قاعد يتحك فيك وكأنك ج...... بلاش أقول هذي الكلمة

      صحيح ماكنت موافق لاكن ناس أقنعوني حبيبي وهذا شي مايخصك بس ورينا كلامك حبيبي هيا أنا موافق ياالله يارجال ياتافه والله إنك تافه

      يلعن أم اللقافة إلي فيك والله ولا أي إنبراشة أقول صدق المثل إلي يقول هذي أخرة إلي يعطي للناس ذقنه

      ونشوف إنشالا كيف راح تخرج بتشوف

      بس ورينا كلمتك ياتافه

      بلاش أقول مين إلي قاعد يتحكم أول واحد ب..... ثاني واحد س..... ثالث واحد ك وتذكر حنا محنا في الرياضي ومافي عمدا ها حبيبي



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •