":"
":"
![]()
Phantomlord/thf75/nin75
Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O
طيب ولا يهمكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
احسنلك توافق![]()
خلاص ابشر والله علشانك إنت وسايلنتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
ابوقنيص..انصحك توافق..
":"
أنا موافق
والله يعيش اذا كنت انتحبيبي شكرا على التدخل الحلو
ووالله ماعاش إلي ياخذ مكانك حبيبي![]()
صدق الاخ![]()
![]()
![]()
![]()
اقول اللي على المدرج يتفرج
ووريني اللي بتسويه في مباراتي مع الشاب خالد
اصلا طز حتى لو اتهزمت عادي عادي
اهم شي انا رفزتك خارج البطولة:6 :6
ياخي انت ما عندك رأي
اول شي تقولي ماني موافق وتقعد تهدد
بعدين لما العميد يقعد يبلف فيك
على طول تغير رايك
على الفكرة العميد قاعد يتحكم فيك زي الرموت كنترول![]()
وهذه
واضحة وضوح الشمس
اتمنى ان تكون لك شخصية استقلالية
وانا لن اخرج من البطولة واللي مو عاجبه![]()
في الجدار
التعديل الأخير تم بواسطة DE NILSON ; 15-05-2003 الساعة 07:29 PM
رجعنا مرة ثانية اقول تراني ناوي اخرجكم..والله انكم صرتو مصدر تهديد لي..لازم اتخلص منك يادنلسون:6
الصراحه إنصدمت فيكم يا دينلسون والقناص ماتوقعتكم كذا:":
كملو أخاف أزعجناكم بس:"
:" :" :"
خلاص اخوي القناص ,,
عندي إستعداد أتنازل عشانك والله ,,
رغم اني مالعبت حتى الآن ولا مباراه.. بس مدري ليه انتم حاسديني:":
المهم .. لو تبي تجي مكاني .. حياك الله:-)
بس يكون في علمك .. يعلم الله اني ماغشيت بالتحكيم لا معاك ولا ضدك .. وعشان ماتقول اني غشيت .. خلينا هامان الحكم في مباراتكم ,,
وعدنا حسب الأصوات أكثر من مره .. المهم انا قلت لك كل اللي قدرت أقوله ,,
ولو تبي تدخل مكاني .. أبشر .. مستعد أتنازلك :-)
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
اقول ....نبي مضاربة ..مايصلح كذا![]()
![]()
![]()
ممنوع استخدام العجرات والسكاكين والعض والخربشة..
رجاءً لاتجيب سيرتي على لسانك..أنا أشرف وأعلى من إنه أمثالك يذكروني على السنتهم..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ياخي انت ما عندك رأي
اول شي تقولي ماني موافق وتقعد تهدد
بعدين لما العميد يقعد يبلف فيك
على طول تغير رايك
على الفكرة العميد قاعد يتحكم فيك زي الرموت كنترول![]()
وهذه
واضحة وضوح الشمس
اتمنى ان تكون لك شخصية استقلالية
وانا لن اخرج من البطولة واللي مو عاجبه![]()
في الجدار
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
صدق الاخ![]()
![]()
![]()
![]()
اقول اللي على المدرج يتفرج
ووريني اللي بتسويه في مباراتي مع الشاب خالد
اصلا طز حتى لو اتهزمت عادي عادي
اهم شي انا رفزتك خارج البطولة:6 :6
بتشوف إنشالا بتشوف
إنت رفتني وأنا راح أرفدك
ههههههههههههه يارجال
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
والله يعيش اذا كنت انت![]()
تسلم حبيبي
ياخي اولا هذا شي مايخصك ياملقوف ياتافه هذا شي بيني وبينه إنت ويش دخلك ياخي ماخلصنا من لاقافتك في الرياضي جيت هنا ياتافهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ياخي انت ما عندك رأي
اول شي تقولي ماني موافق وتقعد تهدد
بعدين لما العميد يقعد يبلف فيك
على طول تغير رايك
على الفكرة العميد قاعد يتحكم فيك زي الرموت كنترول![]()
وهذه
واضحة وضوح الشمس
اتمنى ان تكون لك شخصية استقلالية
وانا لن اخرج من البطولة واللي مو عاجبه![]()
في الجدار
وتكفى عاد حبيبي تكفى إنت بلاش أقول مين إلي قاعد يتحك فيك وكأنك ج...... بلاش أقول هذي الكلمة
صحيح ماكنت موافق لاكن ناس أقنعوني حبيبي وهذا شي مايخصك بس ورينا كلامك حبيبي هيا أنا موافق ياالله يارجال ياتافه والله إنك تافه
يلعن أم اللقافة إلي فيك والله ولا أي إنبراشة أقول صدق المثل إلي يقول هذي أخرة إلي يعطي للناس ذقنه
ونشوف إنشالا كيف راح تخرج بتشوف
بس ورينا كلمتك ياتافه
بلاش أقول مين إلي قاعد يتحكم أول واحد ب..... ثاني واحد س..... ثالث واحد ك وتذكر حنا محنا في الرياضي ومافي عمدا ها حبيبي