• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 27 من 27

    الموضوع: Metal Gear Solid 3: Snake Eater والتأكيدات الرسميـــه من صور اللعبه وآخر تصريحات هيدو

    1. #16
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,060
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZIDANE_10
      لا ما أقصد قاذفة القنابل اللي تركب أسفل الأنبوب، لكن اللي أعرفه إن الـ M-4 يعتمد على ضغط الهواء في إطلاق الطلقات على عكس بعض أنواع البنادق اللي تعتمد على تفجير مؤخرة الطلقة ..

      MSB:

      وش جاب سيرة الـ AKM ?
      والله سالفة AKMما ادري هي تراواتلي سالفة AKM.....المهم

      لا اخوي يعتمد على الغاز ولا كيف بيكون مفضل للامريكين ويستخدمه الجيش الفرنسي والسلاح الرئيسي لمجاهدين الفلبين

    2. #17
      التسجيل
      19-07-2001
      الدولة
      Riyadh City
      المشاركات
      350
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      روعة من جد، أحلى ما فيه حركة المليون بواحد

      استخدمه قناص، قاذفة قنابل، بندقية، بندقية آلية، عكاز، مشعاب ... الخ
      أنا ما كنت أحسب أن القلوب الساهية تشتاق .:. ولا كنت أحسبك في يوم ... تجي وتحرك أشواقي
      ---
      تحياتي ،،، سفير ملوك الرياض

    3. #18
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,060
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس احلى شي فيه حركة زنادين بواحد تهبل

    4. #19
      التسجيل
      19-07-2001
      الدولة
      Riyadh City
      المشاركات
      350
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      تقصد زي عند تركيب القاذفة ؟

      فيه واجد بنادق زي كذا، زي بعض أنواع الـ AKs ممكن تلقى فيه رشاشين بواحد، الظاهر إن العيار يختلف في كل واحد ..
      أنا ما كنت أحسب أن القلوب الساهية تشتاق .:. ولا كنت أحسبك في يوم ... تجي وتحرك أشواقي
      ---
      تحياتي ،،، سفير ملوك الرياض

    5. #20
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,060
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      أعرف هاذي الأنواع بس انا مبهور بهذي الأشياء الثنائية خاصو لوكانت مدعومة بقاذت لهب مثل الأسلحة الحديثة الي تعتمد على البصمة....

    6. #21
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة
      بعيداً عن الاسلحة :6 ، يعطيك العافية على الموضوع اخوي عاشق وماقصرت ..

    7. #22
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      السعوديه وبكل فخــر
      المشاركات
      1,528
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة
      msm

      العفو محمد ^^

      الكـــــل الذين شاركوا بموضوع الأسلحــه :6


      مشكورين جدا وتراكم دتوا خبرتي في الأسلحــه ":"
      THE LEGEND

    8. #23
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      kuwait...Servbots land!
      المشاركات
      366
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      الM4 يعتمد على تفجير مؤخرة الطلقة..و ليس الغاز...طلقاته هي نفس طلقات الM16 و هو لا يعتمد على الغاز ، و صوت تفجير مؤخرة الطلقة (مكان البارود) هو الدليل على ذلك.
      اما بالنسبة لقاذف القنابل M203 فيمكن تركيبه على الM4 و الM16 ايضا..
      الM4 ليس خيار جيد للقنص...لان انبوبته القصيرة تقلل من دقة التصويب على عكس الM16 .

    9. #24
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      السعوديه وبكل فخــر
      المشاركات
      1,528
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا لكم كلكم ;-)
      THE LEGEND

    10. #25
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MSB
      M4 افا على هالأسم اسم متألق بس مين يستخدمه هذا السلاح المفضل عند الأمريكان واليهود هو سلاح امريكي اكيد بيحبوه اسرائيل(بنحوله منتدى سياسي:6) يستخدم بشكل اساسي بالجيش الأمريكي امتيازاته صغير وخفيف يستخدم قاذف قنابل ويتركب عليه دربيل للرؤية الليلية ويعمل ايضا كسلاح قنص ويستخدم جميع انواع القنابل(المقذوفات)الحارق والخارق والمتفجر (اعوذ بالله) ومن الممكن يستخدم نفس مقذوفات الكلاشنكوف ويوجد كم طريقة انك تميز بين الطلقات العادية أو الخارق مثلا بمقدمتها لون أسود الحارق بمدقمتها لون أحمر الخارق الحارق عليها علامة حمراء سوداء بمقدمتها ......
      يوجد ثلاثة أنواع لمقذوف AKM تختلف في شكل المؤخرة وهي إما مستوية أو محدبة أو على شكل قارب الأختلاف يكون لتخفيف قوة سحب الهواء......
      يابو غلطان

      ام 16 هو الرشاش الامريكي الي يستخدمه الامريكان خزانه يستوعب اكثر من الام 4

      يتركب عليه انبوب قاذف قنابل مسيله للدموع وغيرها

      الام 4 يمتاز بخفته وانه اصغر من الام 16

      باختصار الام 4 نقدر نقول يشبه الكلاشنكوف الروسي

      هذا ال M16


      وهذال M4
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    11. #26
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      كـــويــت العــــز
      المشاركات
      4,452
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور عاشق عالموضوع المميز ":"
      Xbox Live GamerTag : FoxHound3



    12. #27
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      kuwait...Servbots land!
      المشاركات
      366
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNOoOP


      يابو غلطان

      ام 16 هو الرشاش الامريكي الي يستخدمه الامريكان خزانه يستوعب اكثر من الام 4

      يتركب عليه انبوب قاذف قنابل مسيله للدموع وغيرها

      الام 4 يمتاز بخفته وانه اصغر من الام 16

      باختصار الام 4 نقدر نقول يشبه الكلاشنكوف الروسي

      هذا ال M16


      وهذال M4
      الm16 خزانه يشيل 30 طلقة مثل االM4 يعني نفس الشي.
      و الصورة الاولى حق M4 لان ماسورته قصيرة...حتى اصغر من قاذف القنابل M203 اللي تحت..
      الm16 مو رشاش..بل بندقية آليه...لانه ما يقدر يطق الا ثلاث طلقات ورا بعض burst mode او طلقة وحدة كل مرة single mode و ما يقجر يطلق طلقات كثيرة متتالية auto mode...

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •