• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: تقرير Mario & Luigi

    1. #16
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      Magical Dreamer
      اخيراً اليوم سمعت بأنمي كلمة اريجاتو ..
      يقولونها بسرعة !! ... لدرجة اني اعيد اللقطة كذا مرة :6
      اوبس طلعت عن الموضوع
      العفو ^^


      Black Box
      لوووول .. وراح تظل هذة حالتها .. يعني لهدرجة تخاف تستخدم ضرباتها الموجودة في سوبر سماش ضد الساحر :6
      العفو ^^


      Mesharey
      العفو ^^
      وبالعكس الفكرة يديدة .. لأن هالمرة صوت الأميرة peach مو اختطافها اهيا


      DR-Nintendo
      العفو ^^
      وانشاالله تنزل بأقرب فرصة ^_^


      Yoshi SD
      يمكن الساحر قدرت يسيطر على باوزر او إن هذا مجرد نسخه ؟!!
      ننتظر ونشوف
      مشكور على الصور ^^


      kirby64
      العفو ^^
      وكلمة الاميرة خوخه .. قريتها في احد المجلات في تقريرهم لماريو سن شاين واعجبتني الترجمة الحرفية


      رماح المدرع
      العفو ^^
      وانا راح اشتريها قبلك .. تتحدى ؟ :6



      خلصت ؟؟ ناه ننتندو ام الافكار ما شاء الله كل مره تطلع بلعبه ذو فكرة يديده لكنها العاده ^_^
      هذة نينتندو ... مو شي ثاني ^^
      و انشاالله نشوف افكار نينتندو في تطور دائم .. ;-)
      I'm a hazard to myself

    2. #17
      التسجيل
      09-01-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      860
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      ثانكس جوجو ^^

      بس ماريو مايصلح أربيجي

      أتذكر كان فية لعبة مارية أربيجي على NES وماكانت حلوة:":

      سلام

    3. #18
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      4,605
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Super Shadow11 PSN ID: Super_Shadow11 Wii Code: Super_Shadow11
      مشكور على الصور يا جولدن صن

      و على فكرة أنا بشتري اللعبة قبلكم كلكم

      لأني سوبر سون......

      أ أ أ أ... أقصد سوبر شادو ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ":" ":" ":" ":"
      التعديل الأخير تم بواسطة super_shadow11 ; 21-05-2003 الساعة 09:43 PM

    4. #19
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      خالد 333
      العفو ^^
      وبالعكس أجزاء ماريو اربيجي القديمة كانت رائعة .. بس انا ما جربتهم


      super_shadow11
      العفو ^^
      يلا تحدي منو يشتري هالجزء قبل ؟ :6
      I'm a hazard to myself

    5. #20
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      تقرير حلو يشجع اكثر للعبه اللعبه شكلها رهيبه ، طريقتها جديده والحمدلله باركوووووووووووووولي....

      اخوي شرى جيم بوي ادفانس بس ماعنده ولا لعبه بس انا بشتري سلك يوصل من الجيم كيوب للأدفانس علشان العب زيلدا وانمل كروسينج ومترويد واشياء كثير......... اخيرا وصل الجيم بوي ادفانس ووصل بوقته.......

      وشكرا على التقرير الحلو....(ومعليش على الرد المتأخر).

    6. #21
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wario2002
      تقرير حلو يشجع اكثر للعبه اللعبه شكلها رهيبه ، طريقتها جديده والحمدلله باركوووووووووووووولي....

      اخوي شرى جيم بوي ادفانس بس ماعنده ولا لعبه بس انا بشتري سلك يوصل من الجيم كيوب للأدفانس علشان العب زيلدا وانمل كروسينج ومترويد واشياء كثير......... اخيرا وصل الجيم بوي ادفانس ووصل بوقته.......

      وشكرا على التقرير الحلو....(ومعليش على الرد المتأخر).
      مبروك ^_^
      انا للحين ما عندي الوصلة >_<
      انشاالله اشتريها قريباً لأنيمال و زيلدا ... وفف كك

      العفو ^^
      I'm a hazard to myself

    7. #22
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور أخوي جولدن سن على الموضوع

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •