Magical Dreamer
اخيراً اليوم سمعت بأنمي كلمة اريجاتو ..![]()
يقولونها بسرعة !! ... لدرجة اني اعيد اللقطة كذا مرة :6
اوبس طلعت عن الموضوع
العفو ^^
Black Box
لوووول .. وراح تظل هذة حالتها .. يعني لهدرجة تخاف تستخدم ضرباتها الموجودة في سوبر سماش ضد الساحر :6
العفو ^^
Mesharey
العفو ^^
وبالعكس الفكرة يديدة .. لأن هالمرة صوت الأميرة peach مو اختطافها اهيا![]()
DR-Nintendo
العفو ^^
وانشاالله تنزل بأقرب فرصة ^_^
Yoshi SD
يمكن الساحر قدرت يسيطر على باوزر او إن هذا مجرد نسخه ؟!!
ننتظر ونشوف![]()
مشكور على الصور ^^
kirby64
العفو ^^
وكلمة الاميرة خوخه .. قريتها في احد المجلات في تقريرهم لماريو سن شاين واعجبتني الترجمة الحرفية![]()
رماح المدرع
العفو ^^
وانا راح اشتريها قبلك .. تتحدى ؟ :6
هذة نينتندو ... مو شي ثاني ^^خلصت ؟؟ ناه ننتندو ام الافكار ما شاء الله كل مره تطلع بلعبه ذو فكرة يديده لكنها العاده ^_^
و انشاالله نشوف افكار نينتندو في تطور دائم .. ;-)






























بس انا بشتري سلك يوصل من الجيم كيوب للأدفانس علشان العب
....(ومعليش على الرد المتأخر).
