انت ايت واحد؟..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
مو مو![]()
![]()
:6![]()
انت ايت واحد؟..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
مو مو![]()
![]()
:6![]()
عاااااااااااااااااااااااااااااااد لاتناقرون عندي في موضوعي
يالله بابا خلاص عيب عيب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مسوي حقه المنتدي
ان شاء الله اعجبتكم النكت واعوعدك بالمزيد
بس عتب سريع سريع علي الي ماردووو علي موضوعي
وبالاخصيه جود يا اشين مابها الوجود :غضب:
باي![]()