العفووووو
بس حبيت اقول للأخت كيربي
انا كتبت الموضوع في هذا المكان لأن في أعضاء مايدخلون الا منتدى زيلدا
العفووووو
بس حبيت اقول للأخت كيربي
انا كتبت الموضوع في هذا المكان لأن في أعضاء مايدخلون الا منتدى زيلدا
تسلم على التوضيح اخويالرسالة الأصلية كتبت بواسطة bah
لا..مو لازم اكس بي...
واعتقد انه يصير على الملينيوم![]()
كود PHP:THANKS
![]()
ترقبوا مجلة a11لألعاب الفيديو جيمز