تسلم على الموضوووووووووع الحلو
تسلم على الموضوووووووووع الحلو
المحرووووووووم
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررر
مشيناها خطي كتبت علينا
ومن كتبت عليه خطيً مشاها
![]()
انا يوم رديت ردي الاول كان مجرد دعااااء
ومهب مهند الريس الي يثير المشاكل يا اخي العزيز
عموما اذا كان ردي ازعجكم فأنا اقولها بالفم المليان
انا اااااسف![]()
ولا تااخذونا
تسلم حبيبي مهند....الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهند الريس
انا يوم رديت ردي الاول كان مجرد دعااااء
ومهب مهند الريس الي يثير المشاكل يا اخي العزيز
عموما اذا كان ردي ازعجكم فأنا اقولها بالفم المليان
انا اااااسف![]()
ولا تااخذونا
هذا من ذوقك الرفيع وطيب أصلك....:-)
بالعكس مافي شي يستحق أنك تتأسف عليه.....
بعدين ياخوي بالعكس ..ردك عمره ما يزعجنا...إذا الدعاء يزعجنا عيل شو اللي ما يزعجنا؟؟؟؟
الدعـــــــــــــاء من سنن الرسول.............فكيف راح يزعجنا
وداعة الله يالشيخ واتمنى انك ما تاخذ علي...........![]()
أقضي إجازتي في النمسا وبالتحديد(فيننا)....
مشكور دكتور الحب
أحسن شئ كتبته اللي تحت الموضوع هذا
لا بد من أن نعيش الحب يوما ً ، وإن عشناه فلا بد من أن نكون جزءاً منه ، الحب أروع ما في الوجود إن كان حباً حقيقياً ، فأروع شيء في الحب ، بناء جسر من الأمل على بحر من اليأس
المسلم من يقول لا للارهاب فالاسلام دين حياة
مع تحياتي
وأتمنى من مهند الريس يشيل الصورة حقت التوقيع وبس......................
]
هلا بأخوي la_fyالرسالة الأصلية كتبت بواسطة la_fy
أحسن شئ كتبته اللي تحت الموضوع هذا
لا بد من أن نعيش الحب يوما ً ، وإن عشناه فلا بد من أن نكون جزءاً منه ، الحب أروع ما في الوجود إن كان حباً حقيقياً ، فأروع شيء في الحب ، بناء جسر من الأمل على بحر من اليأس
المسلم من يقول لا للارهاب فالاسلام دين حياة
مع تحياتي
وأتمنى من مهند الريس يشيل الصورة حقت التوقيع وبس......................
انا من الناس اتشرف بوضع صورة المجاهد الشيخ اسامة بن لادن في
توقيعي
واذا انت شايف في الصورة شي ياليت تنبهني او تذكر السبب
ولك مني كل المودة والتقدير