• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 48

    الموضوع: رونالدو: "نهائى الميلان واليوفى كان قمة فى الملل!"

    1. #16
      التسجيل
      24-02-2003
      الدولة
      إسبانيـــا/مدريــد
      المشاركات
      221
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصراحة المباراة كانت مملة..
      إلا ركلات الترجيح كان فيها إثارة..

      عالعموم..مبروووك للميلان..


      ارفع راسك انت عينــاااوي !!


    2. #17
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      مش ضروري تعرفوا !!!
      المشاركات
      2,580
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
      يعني الصراحة من زمااااااااااااااااااااان ما تناقش واحد من المان افتقدناهم اخوي محمد كتيرررررررررر ;-)

      وشو يا اخوي محمد بدنا نقول لكل واحد من عشاق المان

      استعرض...... صح والا لا
      معك حق :0) زمان عن هالشغلة ، بس هلأ خلصت الامتحانات ، واحنا موجودين والريال موجود ،،

      واظن ان شعار :
      استعرض ردك قبل

      هو الافضل لهم :0) :0)


    3. #18
      التسجيل
      16-12-2001
      الدولة
      The Matrix
      المشاركات
      677
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      hahah look the loser is talking

      looser looser

    4. #19
      التسجيل
      24-12-2002
      الدولة
      ااسعوديه-----المنطقه الشرقيه-الخبر
      المشاركات
      648
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      انا اقوول

      اللقاء كان عادي
      بس كنت اتمنى نشوف فريق اسباني وانجليزي
      خصوصا الريال والمان لقاء العمالقه وااقوى فريقين في العالم

    5. #20
      التسجيل
      25-07-2002
      المشاركات
      1,142
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اوافق رونالدو وكلامه صحيح 100%..مباراة عادية تسيء لسمعة دوري ابطال اوروبا..اجمل مافي المباراة الملعب!
      انا كنت متوقع انها تكون اقل من عادية لانها بين فريقين من ايطاليا!

    6. #21
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      مش ضروري تعرفوا !!!
      المشاركات
      2,580
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      hahah look the loser is talking

      looser looser
      you r the loosers my baby ...
      ولا انسيت الـــ 6-5 ؟؟؟


      :6


    7. #22
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة neo-alarab
      hahah look the loser is talking

      looser looser




    8. #23
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal


      my baby ...


      :6
      اووو كبيرة




    9. #24
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      مش ضروري تعرفوا !!!
      المشاركات
      2,580
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON


      اووو كبيرة
      كبيرة ولا صغيرة ، ما يهمني ،،


      الأفضل انو يقرأ توقيعي أول .........




      ريال مدريد والسامبا عنواني ، واللي في خير يتحداني



      :0) ،، :0) :0) :0)


    10. #25
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      hell
      المشاركات
      103
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      تصدقوا هذه أول مرة بغز بني (رونالدو) يقول كلام فيه شي من الصحة
      المباراة كانت ممله من طرف اليوفي ليس لأنه فريق إيطالي بس لغياب عدد من لاعبيه بداعي الإصابة أو الأبعاد غير كده أنا شفنها مباراة أكثر من جميلة
      للميلان خصوصا في أول عشر دقائق
      و انا أقول ل بغز بني قبل ما تفلسف عن طريقة اللعب شوف هدف نديفد فيكم من باص زامبروتا ، يعني لعبة مستحيل عير الفرق الإيطاليه
      حد يسوها و كما قال مذيع أبوظبي الرياضية عندهم خدمة التوصيل للمنازل
      و بالمختصر الفرق الإيطاليا من حيث الهجوم و الدفاع ما حد يقدر عليها مش زي الريال هجوم بس و دفاع ما بعرف من وين جايبنه الهم غير روبتو كارلوس و هييرو
      Black

    11. #26
      التسجيل
      16-12-2001
      الدولة
      The Matrix
      المشاركات
      677
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal


      you r the loosers my baby ...
      ولا انسيت الـــ 6-5 ؟؟؟


      :6
      hahah look the loosers are talking again hhahaha

      and I'm not your babey you faget

    12. #27
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      مش ضروري تعرفوا !!!
      المشاركات
      2,580
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة neo-alarab


      hahah look the loosers are talking again hhahaha

      and I'm not your babey you faget

      I DONT CARE
      BECAUSE I AM SURE THAT YOU ARE THE


      LOOOOOOOOOOOOOSERS


      ودليل ذلك :
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة rm-mu.jpg‏  


    13. #28
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      مش ضروري تعرفوا !!!
      المشاركات
      2,580
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black
      تصدقوا هذه أول مرة بغز بني (رونالدو) يقول كلام فيه شي من الصحة
      المباراة كانت ممله من طرف اليوفي ليس لأنه فريق إيطالي بس لغياب عدد من لاعبيه بداعي الإصابة أو الأبعاد غير كده أنا شفنها مباراة أكثر من جميلة
      للميلان خصوصا في أول عشر دقائق
      و انا أقول ل بغز بني قبل ما تفلسف عن طريقة اللعب شوف هدف نديفد فيكم من باص زامبروتا ، يعني لعبة مستحيل عير الفرق الإيطاليه
      حد يسوها و كما قال مذيع أبوظبي الرياضية عندهم خدمة التوصيل للمنازل
      و بالمختصر الفرق الإيطاليا من حيث الهجوم و الدفاع ما حد يقدر عليها مش زي الريال هجوم بس و دفاع ما بعرف من وين جايبنه الهم غير روبتو كارلوس و هييرو

      والله من كل عقلك تحكي ؟؟؟؟؟؟؟؟
      انت متأكد ،،،، ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ما حد يقدر على الفرق الايطالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      من ردك الظاهر انك ما تتابع الريال
      لأنك لو تتابع الريال ما تقول هييرو ،،،، لانو هذا الموسم يعتبر من أسوأ المواسم لهييرو ............

      فعلشان هيك ........
      حديثي معك مضيعة للوقت ...........


      :6 :6


      تحياتي


    14. #29
      التسجيل
      05-01-2003
      الدولة
      على الارض على اليابسة بالضبط
      المشاركات
      2,713
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal



      I DONT CARE
      BECAUSE I AM SURE THAT YOU ARE THE


      LOOOOOOOOOOOOOSERS


      ودليل ذلك :


      شو هاد الحكي لسه في واحد من المان يتكلم يا اخي مشاني خلص

      امسحها في وجهي سامحه مو قصده ( الكلام مش لاخوي محمد ابداً)


      يعني وشو اقلك غير استعر................

    15. #30
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      مش ضروري تعرفوا !!!
      المشاركات
      2,580
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil


      يعني وشو اقلك غير استعر................
      وهذا كما موديل جديد
      وحلو بعد علشان نفهمهم

      :0)


    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •