• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: الوداع يا اعضاء المنتدى

    1. #16
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب اجل مع السلامه نشوفك على خير :6 :6 :6





      لالالالالالالالالالا تراني امزح افا ميمي تطلع اصلا لو انتي تطلعين من المنتدى انا بكون وراك وراك يعني افهميها ولا تطلعين

    2. #17
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي يسمونها ...






































































      ضريبة الشهرة ":" ":" ":"

    3. #18
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hitman
      الى دي نلسون رفق دربي وماسنجري << مسوي مطيح الميانه
      هههههههههههههههههههه ما عليك منه هذا واحد حاقد بقوة
      واي فزعه شي تراني تحت امرك يالغالي

      ههههه

      والنعم والله فيك


      رجال والرجال قليلو



      مانستغني عنك ياغالي




    4. #19
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      خلك منهم يا ميمي ..


      وخليكي جبل ما تهزه ريح ..

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    5. #20
      التسجيل
      12-04-2002
      الدولة
      قلوب الحبايب
      المشاركات
      2,466
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماعليك من أحد ياميمي ..

      خلك بالمنتدى ... المنتدى ماله طعم بدونك ياحلوة ...

    6. #21
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      بين ضلوعها..وبجنب قلبها..
      المشاركات
      1,066
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      معليك منهم ياميمي
      القذارة موجودة بكل مكان

      وانت طنشي ..ولا تشيلين خاصية الرسايل ولا يحزنون

      انتي بس لاتدرين وهو الحمار((عزكم الله بيفهمها))

      وبعدين يمكن بكرة ابي ارسل لك رساله يقولون هذا العضو لا يملك خاصية رسايل

      :": لالا امزح ..موجد

      معليك منهم ..وبعدين اذا رحتي من وين لنا ميمي ثاينه <==تري اسجل بأسم ميمي واشارك بدالك

      ومن وين لنا دلوعت المنتدى الترفيهي

      يله مسحي دموعك وخليك شاطرة ...وذاكري احسلك..ولا أوه..صح

      انتي نجحتي ..مبروك..مبروك...اجل لازم نجيب لك هديه
      التعديل الأخير تم بواسطة arucard ; 03-06-2003 الساعة 08:54 PM

    7. #22
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87
      هذي يسمونها ...

      ضريبة الشهرة ":" ":" ":"
      يس..يس..

      حتى أنا يوم ما حطيت موضوضع عن الرافضه..

      واحد جاء هددني ترى إيميلك يتوزع الحين في جميع منتديات الشيعه..

      واكثر من10اضافوني عالماسنجر..

      وأنا ببرودتي المعهودة قبلت الإضافه..





    8. #23
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      بين ضلوعها..وبجنب قلبها..
      المشاركات
      1,066
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      يس..يس..

      حتى أنا يوم ما حطيت موضوضع عن الرافضه..

      واحد جاء هددني ترى إيميلك يتوزع الحين في جميع منتديات الشيعه..

      واكثر من10اضافوني عالماسنجر..

      وأنا ببرودتي المعهودة قبلت الإضافه..




      ":" يامهجدهم

      معليك بس لا لقيتني اون لاين خششني معك وانا اهبلك فيها

      كلش ...قلت حيا عندي

      احاديث وايات...موجوده

      ادله دينيويه...فيه

      شورما وببسي....متوفر ولله الحمد

      لاتنسى تراني حاقد عيهم بعد طعنت الظهر الي طعني ياها الشيعي الي تعرفت عليه:غضب: :غضب:

    9. #24
      التسجيل
      19-01-2002
      الدولة
      السعودية - الخبر
      المشاركات
      8,567
      المواضيع
      446
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلـوة الجـرة ياميمي

      اني داري انك مافي امـل تتخلين عن المنتدى

      لكن ودك بس تعرفيـن قدرك عند الاعضـاء ..
      ============


      ============


      A genuinely entertaining movie with characters we love and characters
      we love to hate, sensuality and violence, tragic events
      and laugh out loud moments .

      Name: fayk
      Class: mage
      LvL: 70
      server:zenedar
      H O R D E

      Kevin N. Laforest

    10. #25
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      خليك منهم يا ميمي لا تتركين المنتدى عشان ناس زيهم:":



      بكره إذا تركتي المنتدى رح يلخبطوا بيني وبي مين بعدين:" :" :" :"




      لا ميمي لا تتركي المنتدى المنتدى ماله طعم من دونك ومن دون مواضيعك:":




      ولو كانوا عم يهددوكي كتير ناس بهددوا...

      أكبر مثال أنا عم توصلني رسايل تهديد بالمدرسه

      بس ما تركت المدرسه لأن بمقابل الناس يلي بكرهوني ناس بيحبوني كتير ورح يزعلوا كتير إذا تركت المدرسه===>>الحين الثقه تطلع":" ":"


      يعني بإختصار لا تتركين المنتدى خلينا نشوفك قبل ما تتنفذ عليي التهديدات وأروح مثل ما راحوا كثيرين غيري:":

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    11. #26
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      بين ضلوعها..وبجنب قلبها..
      المشاركات
      1,066
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
      خليك منهم يا ميمي لا تتركين المنتدى عشان ناس زيهم:":



      بكره إذا تركتي المنتدى رح يلخبطوا بيني وبي مين بعدين:" :" :" :"




      لا ميمي لا تتركي المنتدى المنتدى ماله طعم من دونك ومن دون مواضيعك:":




      ولو كانوا عم يهددوكي كتير ناس بهددوا...

      أكبر مثال أنا عم توصلني رسايل تهديد بالمدرسه

      بس ما تركت المدرسه لأن بمقابل الناس يلي بكرهوني ناس بيحبوني كتير ورح يزعلوا كتير إذا تركت المدرسه===>>الحين الثقه تطلع":" ":"


      يعني بإختصار لا تتركين المنتدى خلينا نشوفك قبل ما تتنفذ عليي التهديدات وأروح مثل ما راحوا كثيرين غيري:":
      :! اثريه في اكثر من ميمي ....طيب انا يوم رديت من كان قصدي:! ?:

      يله ..مو مهم اهم شي لحد يترك المنتدى وبس

    12. #27
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard


      ":" يامهجدهم

      معليك بس لا لقيتني اون لاين خششني معك وانا اهبلك فيها

      كلش ...قلت حيا عندي

      احاديث وايات...موجوده

      ادله دينيويه...فيه

      شورما وببسي....متوفر ولله الحمد

      لاتنسى تراني حاقد عيهم بعد طعنت الظهر الي طعني ياها الشيعي الي تعرفت عليه:غضب: :غضب:
      هاليومين مسوي صلح مع الشيعه..

      لأنهم عزموني عندهم في القطيف..



      ":" :6

    13. #28
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard


      :! اثريه في اكثر من ميمي ....طيب انا يوم رديت من كان قصدي:! ?:

      يله ..مو مهم اهم شي لحد يترك المنتدى وبس
      في عندنا ميمي و ميمو و ريمو..واللي تبي


      ":" :6

    14. #29
      التسجيل
      19-04-2003
      المشاركات
      123
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      ميمي إيش تقولي

      والله ترى أنسحب كمان أنا<<=========سوى فيها عضو مشهور


      ميمي أنا من زمان بالمنتدى

      وإنت والعميد ودينلسون و..............وباقي الشباب كلكم تعرفوني<<====مكسل أكمل الأسماء:6

      بس أنا إنفصلت من المنتدى بسبببببببببببب<<======الله يسامح اللي كان السبب:غضب:


      بس لاتتركي المنتدى

      ========


      ها شباب عرفتوني

      حاولوا تتذكروا
      .




      لَنْ تَركَعَ أُمةٌ قَائِدُهاَ مُحَمّدْ

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •