طيب اجل مع السلامه نشوفك على خير :6 :6 :6![]()
لالالالالالالالالالا تراني امزح افا ميمي تطلع اصلا لو انتي تطلعين من المنتدى انا بكون وراك وراك يعني افهميها ولا تطلعين![]()
طيب اجل مع السلامه نشوفك على خير :6 :6 :6![]()
لالالالالالالالالالا تراني امزح افا ميمي تطلع اصلا لو انتي تطلعين من المنتدى انا بكون وراك وراك يعني افهميها ولا تطلعين![]()
هذي يسمونها ...
ضريبة الشهرة ":" ":" ":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hitman
الى دي نلسون رفق دربي وماسنجري << مسوي مطيح الميانه
هههههههههههههههههههه ما عليك منه هذا واحد حاقد بقوة
واي فزعه شي تراني تحت امرك يالغالي
ههههه
والنعم والله فيك
رجال والرجال قليلو
مانستغني عنك ياغالي
خلك منهم يا ميمي ..
وخليكي جبل ما تهزه ريح ..
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
ماعليك من أحد ياميمي ..
خلك بالمنتدى ... المنتدى ماله طعم بدونك ياحلوة ...
معليك منهم ياميمي
القذارة موجودة بكل مكان
وانت طنشي ..ولا تشيلين خاصية الرسايل ولا يحزنون
انتي بس لاتدرين وهو الحمار((عزكم الله بيفهمها))
وبعدين يمكن بكرة ابي ارسل لك رساله يقولون هذا العضو لا يملك خاصية رسايل![]()
:": لالا امزح ..موجد
معليك منهم ..وبعدين اذا رحتي من وين لنا ميمي ثاينه <==تري اسجل بأسم ميمي واشارك بدالك![]()
ومن وين لنا دلوعت المنتدى الترفيهي
يله مسحي دموعك وخليك شاطرة ...وذاكري احسلك..ولا أوه..صح
انتي نجحتي ..مبروك..مبروك...اجل لازم نجيب لك هديه![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة arucard ; 03-06-2003 الساعة 08:54 PM
يس..يس..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87
هذي يسمونها ...
ضريبة الشهرة ":" ":" ":"
حتى أنا يوم ما حطيت موضوضع عن الرافضه..
واحد جاء هددني ترى إيميلك يتوزع الحين في جميع منتديات الشيعه..
واكثر من10اضافوني عالماسنجر..
وأنا ببرودتي المعهودة قبلت الإضافه..
![]()
":" يامهجدهمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
يس..يس..
حتى أنا يوم ما حطيت موضوضع عن الرافضه..
واحد جاء هددني ترى إيميلك يتوزع الحين في جميع منتديات الشيعه..
واكثر من10اضافوني عالماسنجر..
وأنا ببرودتي المعهودة قبلت الإضافه..
![]()
معليك بس لا لقيتني اون لاين خششني معك وانا اهبلك فيها
كلش ...قلت حيا عندي
احاديث وايات...موجوده
ادله دينيويه...فيه
شورما وببسي....متوفر ولله الحمد
لاتنسى تراني حاقد عيهم بعد طعنت الظهر الي طعني ياها الشيعي الي تعرفت عليه:غضب: :غضب:
حلـوة الجـرة ياميمي
اني داري انك مافي امـل تتخلين عن المنتدى
لكن ودك بس تعرفيـن قدرك عند الاعضـاء ..![]()
============
============
A genuinely entertaining movie with characters we love and characterswe love to hate, sensuality and violence, tragic eventsand laugh out loud moments .
Name: faykClass: mageLvL: 70server:zenedarH O R D E
Kevin N. Laforest
خليك منهم يا ميمي لا تتركين المنتدى عشان ناس زيهم:":
بكره إذا تركتي المنتدى رح يلخبطوا بيني وبي مين بعدين:" :" :" :"
لا ميمي لا تتركي المنتدى المنتدى ماله طعم من دونك ومن دون مواضيعك:":
ولو كانوا عم يهددوكي كتير ناس بهددوا...
أكبر مثال أنا عم توصلني رسايل تهديد بالمدرسه![]()
بس ما تركت المدرسه لأن بمقابل الناس يلي بكرهوني ناس بيحبوني كتير ورح يزعلوا كتير إذا تركت المدرسه===>>الحين الثقه تطلع":"":"
يعني بإختصار لا تتركين المنتدى خلينا نشوفك قبل ما تتنفذ عليي التهديدات وأروح مثل ما راحوا كثيرين غيري:":
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
:! اثريه في اكثر من ميمي ....طيب انا يوم رديت من كان قصدي:! ?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
خليك منهم يا ميمي لا تتركين المنتدى عشان ناس زيهم:":
بكره إذا تركتي المنتدى رح يلخبطوا بيني وبي مين بعدين:" :" :" :"
لا ميمي لا تتركي المنتدى المنتدى ماله طعم من دونك ومن دون مواضيعك:":
ولو كانوا عم يهددوكي كتير ناس بهددوا...
أكبر مثال أنا عم توصلني رسايل تهديد بالمدرسه![]()
بس ما تركت المدرسه لأن بمقابل الناس يلي بكرهوني ناس بيحبوني كتير ورح يزعلوا كتير إذا تركت المدرسه===>>الحين الثقه تطلع":"":"
يعني بإختصار لا تتركين المنتدى خلينا نشوفك قبل ما تتنفذ عليي التهديدات وأروح مثل ما راحوا كثيرين غيري:":
يله ..مو مهم اهم شي لحد يترك المنتدى وبس![]()
هاليومين مسوي صلح مع الشيعه..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard
":" يامهجدهم
معليك بس لا لقيتني اون لاين خششني معك وانا اهبلك فيها
كلش ...قلت حيا عندي
احاديث وايات...موجوده
ادله دينيويه...فيه
شورما وببسي....متوفر ولله الحمد
لاتنسى تراني حاقد عيهم بعد طعنت الظهر الي طعني ياها الشيعي الي تعرفت عليه:غضب: :غضب:
لأنهم عزموني عندهم في القطيف..
":":6
في عندنا ميمي و ميمو و ريمو..واللي تبيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard
:! اثريه في اكثر من ميمي ....طيب انا يوم رديت من كان قصدي:! ?:
يله ..مو مهم اهم شي لحد يترك المنتدى وبس![]()
":" :6
ميمي إيش تقولي
والله ترى أنسحب كمان أنا<<=========سوى فيها عضو مشهور![]()
ميمي أنا من زمان بالمنتدى
وإنت والعميد ودينلسون و..............وباقي الشباب كلكم تعرفوني<<====مكسل أكمل الأسماء:6
بس أنا إنفصلت من المنتدى بسبببببببببببب<<======الله يسامح اللي كان السبب:غضب:
بس لاتتركي المنتدى
========
ها شباب عرفتوني
حاولوا تتذكروا
.
لَنْ تَركَعَ أُمةٌ قَائِدُهاَ مُحَمّدْ