والله انا معاك استغفر الله
والله شونسوي حاقدين على ميلان يحبون كل شي حق عمارهم
والله على فكره مب بس هم حتى اللاعبين اللي يلعبون في الريال حاقدين شوف غرور اللاعبين وين وداهم
والله انا معاك استغفر الله
والله شونسوي حاقدين على ميلان يحبون كل شي حق عمارهم
والله على فكره مب بس هم حتى اللاعبين اللي يلعبون في الريال حاقدين شوف غرور اللاعبين وين وداهم
بصراحة لا يستحقها يعني في فرق افضل من الميلان مستوى وبمراحل
مثل : البارسا--الريال--المان--فالنسيا
هههههه![]()
ياحبيبي يااخ nabosh اللي يستحق الكاس ياخذه مو بالكلام والله هذا
يستحقه وذاك لا ميستحقه اللي يقدر ياخذه ياخذه واذا اخذه يستحقه
تحياتي
يستاهل
اخواني انتم مش ملاحظين انه الموضوع طالب اراء يعني مش شرط انه تكون موحدة بلا او نعم
الا يكون الواحد مخالف الاخر هاي عقليه الانسان وانا عند عقليتي والجميع على ما اظن وسامحوني على ردي بس انتو تستفسروا على ما اظن![]()
لماذا لايستحق الميلان اللقب
وهو الذي فعل كل شيء رغم مروره ببعض الاوقات
العصيبة التي يمر بها اي نادي
مشكورين على المشاركه
لكن عندي اللي يقول أن الريال حاقط فهو مخطئ
فالريال حقق البطوله 9":"![]()
و أي سي ميلان 6 مرات![]()
و أرى أن مشجعي الميلان قالوا الميلان
أنا قلت بصراحه
ملاحظة: الريال سحق الميلان و المان يونايتد 3-1 وسجل راؤول 4:واو:![]()
أتمنى التفاعل
وحده بوحده مثل ما الريال فاز على ميلان وميلان فاز على الريال وبعدين ميلان ماكان مهتم لمباراته مع الريال لانه كان ضامن انه بيتاهل للدور الثاني
واليوفي سحق الريال .. ولا نسيت هدف دل بييرو ؟الريال سحق الميلان و المان يونايتد 3-1 وسجل راؤول 4
صدك عن اللي ملتفت لك ردى حظ
وركظك ورى اللي ما هو يمك مذله
Yes
Who ever wins deserv. And if you are saying who played the best than I would say Manceaster United did
أسير الملاعب
yea yea and we beat you 4-3but you quilfay is that fair No, so you better shut the h## up
ما اعرف كل ما في موضوع من هل النوع يبدأ تخبيص. ( fulla )
يا حبيبي واحد سئل سؤال وهذا رأي كل واحد .
بعدين كون زلمه واحكي من عندك مش زي اللي بحكي من جماعتك ,واحد حط رأيه بتعفكش رأيه وبتحطه
ما ادري يا اخي مين عاص على ذنبك.
قال حاقدين قال
يعني الحقيقه زودوها
اخواني احنا ما بدنا نسوي مشاكل وفي كمن عضو بلمح لهاي الشغله
احنا رابطه الريال مدريد لحديت الان مش متفاعلين معاكم لان وراكم الحقيقه
استعداد للمشاكل
ارجو من الجميع انه يهدي الوضع واللي بقول حاقدين ?: ?: ?: بقوله شكرا حبيبي عرفتها والا في حدا قالك اياها
شباب منو هذا المشاكس والله اول مره اسمع باسمه والمشكله انه يعرفني بعد والله زين
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
استعداد للمشاكل
[/B]
موضوع عن اراء ،،،،
سووها مشاكل ،،،ن
واذا حدا بدو يعمل مشاكل مع اعضاء الريال
ما يلوم الا نفسه
انا اقول لو يتسكر هالموضوع يكون احسن