• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 48

    الموضوع: هل يستحق أي سي ميلان بطولة أوروبا؟؟؟؟

    1. #16
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      Dubai
      المشاركات
      5,167
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله انا معاك استغفر الله

      والله شونسوي حاقدين على ميلان يحبون كل شي حق عمارهم

      والله على فكره مب بس هم حتى اللاعبين اللي يلعبون في الريال حاقدين شوف غرور اللاعبين وين وداهم

    2. #17
      التسجيل
      18-11-2002
      الدولة
      Old Trafford
      المشاركات
      3,330
      المواضيع
      314
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصراحة لا يستحقها يعني في فرق افضل من الميلان مستوى وبمراحل
      مثل : البارسا--الريال--المان--فالنسيا

    3. #18
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      217
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههه

      ياحبيبي يااخ nabosh اللي يستحق الكاس ياخذه مو بالكلام والله هذا

      يستحقه وذاك لا ميستحقه اللي يقدر ياخذه ياخذه واذا اخذه يستحقه

      تحياتي

    4. #19
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      سان سيرو
      المشاركات
      1,950
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة
      يستاهل

    5. #20
      التسجيل
      05-01-2003
      الدولة
      على الارض على اليابسة بالضبط
      المشاركات
      2,713
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخواني انتم مش ملاحظين انه الموضوع طالب اراء يعني مش شرط انه تكون موحدة بلا او نعم

      الا يكون الواحد مخالف الاخر هاي عقليه الانسان وانا عند عقليتي والجميع على ما اظن وسامحوني على ردي بس انتو تستفسروا على ما اظن

    6. #21
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu
      لماذا لايستحق الميلان اللقب
      وهو الذي فعل كل شيء رغم مروره ببعض الاوقات
      العصيبة التي يمر بها اي نادي

    7. #22
      التسجيل
      18-04-2003
      الدولة
      From my City
      المشاركات
      2,183
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكورين على المشاركه

      لكن عندي اللي يقول أن الريال حاقط فهو مخطئ

      فالريال حقق البطوله 9":"

      و أي سي ميلان 6 مرات

      و أرى أن مشجعي الميلان قالوا الميلان

      أنا قلت بصراحه

      ملاحظة: الريال سحق الميلان و المان يونايتد 3-1 وسجل راؤول 4:واو:

      أتمنى التفاعل

    8. #23
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      Dubai
      المشاركات
      5,167
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة
      وحده بوحده مثل ما الريال فاز على ميلان وميلان فاز على الريال وبعدين ميلان ماكان مهتم لمباراته مع الريال لانه كان ضامن انه بيتاهل للدور الثاني

    9. #24
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      وست فيرجينا- مورقن تاون
      المشاركات
      752
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      الريال سحق الميلان و المان يونايتد 3-1 وسجل راؤول 4
      واليوفي سحق الريال .. ولا نسيت هدف دل بييرو ؟
      صدك عن اللي ملتفت لك ردى حظ
      وركظك ورى اللي ما هو يمك مذله

    10. #25
      التسجيل
      16-12-2001
      الدولة
      The Matrix
      المشاركات
      677
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      Yes

      Who ever wins deserv. And if you are saying who played the best than I would say Manceaster United did


      أسير الملاعب

      yea yea and we beat you 4-3 but you quilfay is that fair No, so you better shut the h## up

    11. #26
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      على الارض
      المشاركات
      88
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما اعرف كل ما في موضوع من هل النوع يبدأ تخبيص. ( fulla )
      يا حبيبي واحد سئل سؤال وهذا رأي كل واحد .
      بعدين كون زلمه واحكي من عندك مش زي اللي بحكي من جماعتك ,واحد حط رأيه بتعفكش رأيه وبتحطه
      ما ادري يا اخي مين عاص على ذنبك.









      قال حاقدين قال

    12. #27
      التسجيل
      05-01-2003
      الدولة
      على الارض على اليابسة بالضبط
      المشاركات
      2,713
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني الحقيقه زودوها

      اخواني احنا ما بدنا نسوي مشاكل وفي كمن عضو بلمح لهاي الشغله
      احنا رابطه الريال مدريد لحديت الان مش متفاعلين معاكم لان وراكم الحقيقه
      استعداد للمشاكل

      ارجو من الجميع انه يهدي الوضع واللي بقول حاقدين ?: ?: ?: بقوله شكرا حبيبي عرفتها والا في حدا قالك اياها

    13. #28
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      Dubai
      المشاركات
      5,167
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب منو هذا المشاكس والله اول مره اسمع باسمه والمشكله انه يعرفني بعد والله زين

    14. #29
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      مش ضروري تعرفوا !!!
      المشاركات
      2,580
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil

      استعداد للمشاكل

      [/B]

      موضوع عن اراء ،،،،
      سووها مشاكل ،،،ن
      واذا حدا بدو يعمل مشاكل مع اعضاء الريال
      ما يلوم الا نفسه


    15. #30
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      Dubai
      المشاركات
      5,167
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اقول لو يتسكر هالموضوع يكون احسن

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •