-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
لا روح طقه بعد :6
خخخخخخخ
..
المشكلة طبع نجم الألعاب لازم مع هذي الخشة >>>>>>
:6
-
Xbox Live GamerTag :
FoxHound3
-
منشاري
الحين وش فيها ذي الخشة
:غضب: ؟؟؟
-
هل هناك فرق في اللعب !؟!
أنا اذا بشتري الولاعة بخليها ذكرى !
مشكور جدا جدا
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فاضل711
هل هناك فرق في اللعب !؟!
ما في فرق..فقط النسخة فيها كلام ياباني فقط..
بالمناسبة الولاعة ما اعتقد توصل لمنطقة الخليج..
نجم الألعاب
الشات إذا زاد عن حده يصير شي غير مرغوب فيه..والخشة ما فيها شي ^^
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى