الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {gaia_girl}
1- الله يخلي أخويا الصغير :6
2- يمكن اليوم يمكن بكرة.. يمكن بعد سنتين.. يمكن Never.. على حسب :6
اخبر اللي جو من اخوانهم الكبار![]()
اغلب الناس اذا تزوجو اعتقد بيتركونه![]()
و ثانكس على الرد
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {gaia_girl}
1- الله يخلي أخويا الصغير :6
2- يمكن اليوم يمكن بكرة.. يمكن بعد سنتين.. يمكن Never.. على حسب :6
اخبر اللي جو من اخوانهم الكبار![]()
اغلب الناس اذا تزوجو اعتقد بيتركونه![]()
و ثانكس على الرد
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {gaia_girl}
1- الله يخلي أخويا الصغير :6
2- يمكن اليوم يمكن بكرة.. يمكن بعد سنتين.. يمكن Never.. على حسب :6
اخبر اللي جو من اخوانهم الكبار![]()
اغلب الناس اذا تزوجو اعتقد بيتركونه![]()
و ثانكس على الرد
![]()
![]()
1- عن طريق من عرفت المنتدى
من اختي فلير:6 عاد تقولكم هي من دلها...
2-متى تعتقد انك ستتوقف عن زياره المنتدى؟؟
لما يجي الفارس الهمام بخيله الابيض ويخطفني من بيت اهلي:#
ترى مزحه ذي:6
بصراحه مدري ما حددت لما اطق وازهق ممكن...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف
يا شاعري يا دينلسون![]()
وما شااء الله 10777 مشاركه بيني وبينك 9997 مشاركه![]()
تسلم اخوي زاحف
وبعدين وشو؟
10777 ؟؟
ماتعرف تعد؟ فتح عيونك زين![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
1- عن طريق من عرفت المنتدى
من اختي فلير:6 عاد تقولكم هي من دلها...
2-متى تعتقد انك ستتوقف عن زياره المنتدى؟؟
لما يجي الفارس الهمام بخيله الابيض ويخطفني من بيت اهلي:#
ترى مزحه ذي:6
بصراحه مدري ما حددت لما اطق وازهق ممكن...
هع هع هع![]()
الفارس الهمام بخيله الابيض مهوب جايك![]()
لحد يقاطعنا![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
فال الله ولا فالك:":
لا تفاول علينا ياخي:6
مهوب جايك الفارس بالحصان الابيض
بيجيك الفارس بالحصان الاسود![]()
لا فيه حصان 2003
لونه زهري![]()
ينفع ؟؟
لا مرسوم على راسه قلب
![]()