هلا كاترين....
انا ماادري..
بس عندي احساس انك من شلة سوسن وميستي..
صح ولا لا..
واذا كنتى منهم...
فإيش حيوانك المدلل..... (اكيد بقره)...![]()
هلا كاترين....
انا ماادري..
بس عندي احساس انك من شلة سوسن وميستي..
صح ولا لا..
واذا كنتى منهم...
فإيش حيوانك المدلل..... (اكيد بقره)...![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
:أنا أحب العصافير
والقطط مو البقر والخرفان![]()
![]()
ياسوسن ((الله يسلمك ))
وســــــــــــلامي
مرحباكاترين معكم أخيرا في المنتدى
![]()
![]()
يافضيحتي يا سوسن..
فضحتي نفسك.......
مو عيب عليك.......![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .... والله أنا حنا ثنتين
![]()
جالسين جنب بعض
وهذه الحقيقة ههههههههه
![]()
(( ماشاء الله ))
صج عبقري وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
هههههههه![]()
![]()
وســــــــــــــلامي
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
سوسن....
صباح الخير....
ايش رأيك اشتغل فضايح...... وافضحك قدام المنتدى كله...
ولا أقول...
بس عشان صديقتك الجديده كاترين .............
اعديها لك هالمره....
بس ترى المره الثانيه ياويلك....![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ..صباح النور
وآســــــفين على الأزعاج![]()
:واو: بس هي مو صديقتي
هي خالتي وهي أصغر مني
ب 6 أشهر![]()
![]()
وفعلا لاكن كلامي مني أنا
وكلامها منها هي
هههههههههه![]()
وشكرا
وســـــــــــــــــلامي
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
اوكي يا سوسن.....
سلميني عليها..... وقولي لها\
وسعي صدرك....ترى سكوال دائما يقابل الاعضاء الجدد بهاذي الطريقه..
(يعني يخش في عيونهم عرض .... ويشتغل فضايح وبلاوي زرقا).....![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ......![]()
![]()
![]()
![]()
ضحكت كثيييييييييـــــر متى بتسكت
وااااااااو :واو: وســـــــــلامي
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
هلا بش وباهلش والجمل اللي رحل بش...
لبى كبدش وكبد ابيش وكبد قليبي اللي تولع فيش ويالعنبو شوق ابلشني فييييش
وشرااااااااايتس (وشرايش) بالترحيب هذا كله؟ بالله مو انا احسن وحده رحبت فيتس(فيش)؟![]()
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
اقول يالقصمنجيه.....
لبقي على جنب.....
هاذي بنت متطوره ورقيقه الإحساس والمشاعر...
وماتتحمل كلمات من هاذي النوعية..
الكلمات هاذي خليها لعزيز ودحيم......![]()
مرحبا مليون مرة
اهلا وسهلا وحييياك الله
بس النكت قديمة![]()
شكرا
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
بسم الله الرحمن الرحيم
مايهمني اذا كانت النكته قديمه ولا جديده![]()
-----------
عندي لغز
شو الش اذا شلت منه حرف طار يعني يطير
أريد الرد
مع تحيات كاترين
مرحباكاترين معكم أخيرا في المنتدى
![]()
![]()
هـلا بــج بين اصحابج!!!
عزيزه ومنوره * المنتدى بطلتج يا كاترين
لوووووليالله نبي نشوف مشاركات ومواضيع عامه
على العموم انا زيــــــــل!
واحد من اعضاء المنتدى!
اقول سكوال....المشكله المشكله المشكله...انك مسوي نفسك فاااااااهم
ياعبقري زمانك هذا مهوب كلامنا حنا......سوسن وخالتها يتكلمون تسذا (كذا عشان الحبايب)
الزبده...انت اللي لبق على جنب مهوب انا..!!
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
وعلى فكره سوري نسيت اجاوب لج على السؤال يمكن قطار
إذا شلينا القاف " سارت طار"
![]()
![]()
![]()
![]()
إنشاء الله صـــــــــح