• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 44

    الموضوع: مـــــرحباااااااا مرتين

    1. #16
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا كاترين....


      انا ماادري..

      بس عندي احساس انك من شلة سوسن وميستي..




      صح ولا لا..




      واذا كنتى منهم...


      فإيش حيوانك المدلل..... (اكيد بقره)...

    2. #17
      التسجيل
      13-06-2001
      الدولة
      المملكه
      المشاركات
      40
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ورحمة الله

      : أنا أحب العصافير

      والقطط مو البقر والخرفان

      ياسوسن (( الله يسلمك ))

      وســــــــــــلامي

      مرحبا كاترين معكم أخيرا في المنتدى



    3. #18
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      يافضيحتي يا سوسن..








      فضحتي نفسك.......









      مو عيب عليك.......

    4. #19
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم .... والله أنا حنا ثنتين

      جالسين جنب بعض

      وهذه الحقيقة ههههههههه

      (( ماشاء الله ))


      صج عبقري وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

      هههههههه

      وســــــــــــــلامي

      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    5. #20
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      سوسن....


      صباح الخير....


      ايش رأيك اشتغل فضايح...... وافضحك قدام المنتدى كله...




      ولا أقول...



      بس عشان صديقتك الجديده كاترين .............




      اعديها لك هالمره....


      بس ترى المره الثانيه ياويلك....

    6. #21
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم .. صباح النور

      وآســــــفين على الأزعاج

      :واو: بس هي مو صديقتي

      هي خالتي وهي أصغر مني

      ب 6 أشهر

      وفعلا لاكن كلامي مني أنا

      وكلامها منها هي

      هههههههههه وشكرا

      وســـــــــــــــــلامي

      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    7. #22
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوكي يا سوسن.....



      سلميني عليها..... وقولي لها\




      وسعي صدرك....ترى سكوال دائما يقابل الاعضاء الجدد بهاذي الطريقه..


      (يعني يخش في عيونهم عرض .... ويشتغل فضايح وبلاوي زرقا).....

    8. #23
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ......
      ضحكت كثيييييييييـــــر متى بتسكت

      وااااااااو :واو: وســـــــــلامي

      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    9. #24
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا بش وباهلش والجمل اللي رحل بش...

      لبى كبدش وكبد ابيش وكبد قليبي اللي تولع فيش ويالعنبو شوق ابلشني فييييش

      وشرااااااااايتس (وشرايش) بالترحيب هذا كله؟ بالله مو انا احسن وحده رحبت فيتس(فيش)؟

      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    10. #25
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول يالقصمنجيه.....

      لبقي على جنب.....





      هاذي بنت متطوره ورقيقه الإحساس والمشاعر...



      وماتتحمل كلمات من هاذي النوعية..












      الكلمات هاذي خليها لعزيز ودحيم......

    11. #26
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبا مليون مرة

      اهلا وسهلا وحييياك الله


      بس النكت قديمة

      شكرا
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    12. #27
      التسجيل
      13-06-2001
      الدولة
      المملكه
      المشاركات
      40
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      مايهمني اذا كانت النكته قديمه ولا جديده
      -----------
      عندي لغز
      شو الش اذا شلت منه حرف طار يعني يطير
      أريد الرد

      مع تحيات كاترين
      مرحبا كاترين معكم أخيرا في المنتدى



    13. #28
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      979
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      هـلا بــج بين اصحابج!!!
      عزيزه ومنوره * المنتدى بطلتج يا كاترين
      لووووول يالله نبي نشوف مشاركات ومواضيع عامه


      على العموم انا زيــــــــل!
      واحد من اعضاء المنتدى!

    14. #29
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول سكوال....المشكله المشكله المشكله...انك مسوي نفسك فاااااااهم

      ياعبقري زمانك هذا مهوب كلامنا حنا......سوسن وخالتها يتكلمون تسذا (كذا عشان الحبايب)

      الزبده...انت اللي لبق على جنب مهوب انا..!!
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    15. #30
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      979
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      وعلى فكره سوري نسيت اجاوب لج على السؤال يمكن قطار
      إذا شلينا القاف " سارت طار"


      إنشاء الله صـــــــــح

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •