الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف
خخخخخخخخخخ لازم يتبادلون
الانتر يعطون النصر كريسبو
والنصر يعطي الانتر الحلوي![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف
خخخخخخخخخخ لازم يتبادلون
الانتر يعطون النصر كريسبو
والنصر يعطي الانتر الحلوي![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الحياه صعبه يا اخي :"
بس ما احد ينكر ان الانتر قدم مستوى جيد هالموسم![]()
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
صحيح بس اصابة كرسبو اثرت على الفريقالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
الحياه صعبه يا اخي :"
بس ما احد ينكر ان الانتر قدم مستوى جيد هالموسم![]()