• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 56

    الموضوع: صور جديده+شخصيات+بعض زعماء Castlevania

    1. #16
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      كـــويــت العــــز
      المشاركات
      4,452
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

      الله يخلي الكوبي لنا :6 ..
      زينو يشتري كله اصلي .. الله يعينه :6
      Xbox Live GamerTag : FoxHound3



    2. #17
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يخلي الكوبي لنا
      تصدق 30 دينار ما تجيب شريطين اصلييين :6

      زينو يشتري كله اصلي .. الله يعينه
      من كثر العاب الاكس بوكس :6


    3. #18
      التسجيل
      21-12-2002
      الدولة
      الدوحة - قطـر
      المشاركات
      891
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      تصدق 30 دينار ما تجيب شريطين اصلييين


      صدقت

    4. #19
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور على الصور ^^

      بس الله يهداكم قبلتوا الموضوع شات :6

      المهم .. احدات هالجزء قبل اجزاء كاسل فينيا .. حتى يمكن تطلع سونيا بيلمنت ..
      بإنتظار المزيد من المعلومات حول هاللعبة
      I'm a hazard to myself

    5. #20
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
      مشكور على الصور ^^

      بس الله يهداكم قبلتوا الموضوع شات :6

      المهم .. احدات هالجزء قبل اجزاء كاسل فينيا .. حتى يمكن تطلع سونيا بيلمنت ..
      بإنتظار المزيد من المعلومات حول هاللعبة

      العفو عبد الله ^^

      جانه خبير كاسل فينا و احنا مو فاهمين شيئ :6


    6. #21
      التسجيل
      11-03-2002
      الدولة
      الرياض......
      المشاركات
      989
      المواضيع
      138
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا لك (اش)

    7. #22
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
      زينو يشتري كله اصلي .. الله يعينه :6
      تصدق عادي.....لأن نص هالألعاب يطلع مسخرة في النهاية ومايبرز أكثر من 10
      مثلا:
      November 2003 Mission: Impossible: Operation Surma Atari Action Pre-Order
      Frogger's Adventures: The Rescue 2003-11-25
      AirForce Delta Strike 2003-11-25
      Broken Sword: The Sleeping Dragon 2003-11-25
      Cy Girls 2003-11-25
      Extreme Force: Grant City Anti-Crime 2003-11-25
      Castlevania: Lament of Innocence 2003-11-25
      Virtual-On Marz 2003-11-25
      Crash Nitro Kart 2003-11-25

      أعرف البعض سيعترض على اضافتي لساي جيرلز وكاسلفينيا بس بقوله كاسلفينيا تستيطع قراءة انطباعات اي3 عنها وساي جيرلز شوف عرضها...تبدو لعبة جيدة لا أكثر ولا أقل!

      بالمناسبة شهر نوفمر وديسمبر مدمر لجميع الأجهزة,مافي داعي أرفق قائمة الاكس بوكس.....بس اللعبة الي فتوقيعي تكفي":"

      ;-)


      Nintendo is back

    8. #23
      التسجيل
      22-08-2002
      المشاركات
      821
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور آش على المعلومات ...


      شاكرلك

    9. #24
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      كـــويــت العــــز
      المشاركات
      4,452
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

      تصدق عادي.....لأن نص هالألعاب يطلع مسخرة في النهاية ومايبرز أكثر من 10
      مثلا:
      November 2003 Mission: Impossible: Operation Surma Atari Action Pre-Order
      Frogger's Adventures: The Rescue 2003-11-25
      AirForce Delta Strike 2003-11-25
      Broken Sword: The Sleeping Dragon 2003-11-25
      Cy Girls 2003-11-25
      Extreme Force: Grant City Anti-Crime 2003-11-25
      Castlevania: Lament of Innocence 2003-11-25
      Virtual-On Marz 2003-11-25
      Crash Nitro Kart 2003-11-25

      أعرف البعض سيعترض على اضافتي لساي جيرلز وكاسلفينيا بس بقوله كاسلفينيا تستيطع قراءة انطباعات اي3 عنها وساي جيرلز شوف عرضها...تبدو لعبة جيدة لا أكثر ولا أقل!

      بالمناسبة شهر نوفمر وديسمبر مدمر لجميع الأجهزة,مافي داعي أرفق قائمة الاكس بوكس.....بس اللعبة الي فتوقيعي تكفي":"

      ;-)
      زين انت ليش ما تشتري كوبي للبلاي2 ؟

      لا تخاف ما فيه لايف
      Xbox Live GamerTag : FoxHound3



    10. #25
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
      زين انت ليش ما تشتري كوبي للبلاي2 ؟
      لا تخاف ما فيه لايف
      ماحب الكوبي خير شر
      أكرهه.....أحس أني شريت شيء ناقص اذا شريت الكوبي وأني أخدع الشركة وأنا مابي حد يخدعني لو كنت مكانها
      بس والله اللي يشتري الكوبي في الوطن العربي معذور جدا لأن المحلات حرامية:غضب:
      عشان كذا أنا 90% من مشترياتي من ebgames.com,أو أوصي الوالد لأنه دائم السفر لنيويورك ;-)
      أنتظر اليوم الي تبيع في محلاتنا الألعاب بسعر 170-200......ذاك الوقت ماللكم عذر تشترون كوبي وأعتقد بعد بضعة سنواتستبيد الالبلديات هالشيء يمكن

      ساي


      Nintendo is back

    11. #26
      التسجيل
      06-02-2002
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      2,429
      المواضيع
      399
      شكر / اعجاب مشاركة
      حتى أنا ضد الكوبي دائما لأنه سلب لحقوق الآخرين و محرم صراحة بالشريعة.. قطعة البلاي ستيشن2 اللي كنت ناوي أركبها غيرت رأيي الحين.. و بالنسبة لقائمة نوفمبر بالنسبة لي :

      Castlevania: Lament of Innocence 2003-11-25

      و بشتريها أصلي لو طلعت حلوة.. غير كذا باقي فلوسي للكيوب اللي يملك مش بس نوفمبر.. بل ديسمبر و أوكتوبر و أغسطس.. طبعا نأخذ في البال تواريخ الإصدار الرسمية..

    12. #27
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
      حتى أنا ضد الكوبي دائما لأنه سلب لحقوق الآخرين و محرم صراحة بالشريعة.. قطعة البلاي ستيشن2 اللي كنت ناوي أركبها غيرت رأيي الحين.. و بالنسبة لقائمة نوفمبر بالنسبة لي :

      Castlevania: Lament of Innocence 2003-11-25

      و بشتريها أصلي لو طلعت حلوة.. غير كذا باقي فلوسي للكيوب اللي يملك مش بس نوفمبر.. بل ديسمبر و أوكتوبر و أغسطس.. طبعا نأخذ في البال تواريخ الإصدار الرسمية..
      جاك2
      راتشيت2

      خاصة جاك2 اشتريها ولاتشتري كاسلفينيا.ّ.........:!


      Nintendo is back

    13. #28
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      زينو ..

      افضل شي على البلاي ستيشن 2 كاسل فينيا .. و الأربيجيز وميجامان فقط
      على فكرة .. موعد اصدارها بنوفمبر النسخة اليابانية ولا الأمريكية ؟
      I'm a hazard to myself

    14. #29
      التسجيل
      06-02-2002
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      2,429
      المواضيع
      399
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

      جاك2
      راتشيت2

      خاصة جاك2 اشتريها ولاتشتري كاسلفينيا.ّ.........:!
      ما شريت لا جاك 1 و لا رتشت 1 ..

      يمكن أشتري سوكيدون 3 أو دارك كلاود 2..

      اللي جربهم يقول لي ايش أولى؟

    15. #30
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
      زينو ..

      افضل شي على البلاي ستيشن 2 كاسل فينيا .. و الأربيجيز وميجامان فقط
      على فكرة .. موعد اصدارها بنوفمبر النسخة اليابانية ولا الأمريكية ؟
      انا مادري عنكم بس كاسلفينيا تبدولي عادية من العرض والانطباعات اما جاك2 وراتشيت2 +90;-)

      نوفمبر الامريكية:-)


      Nintendo is back

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •