صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: مالسبب الذي يمنع المستثمرين و شركات الألعاب العالمية من الإهتمام بسوق الألعاب العربي؟

بالنسبة لسالفة إنهم يشترون الأقراص المنسوخة فيبدو إني ما وضحت كلامي، فكان اللي بغيت أقوله أخوي، إن وزارة الإعلام لا شدت على هالمحلات اللي يسوقون لهالنسخة المقرصنة فما راح تشوف أي تسيب ( مثل ما صار بمحلات أشرطة الفيديو اللي بالشميسي وغيره - خبري بهم من ست سنين مادري هم للحين فيه ولا لا - ).

بس لاحظ إن جميع الأطراف بتطلع خسرانه ( المصنع، المسوق والمستهلك - أما اللي ناسخ سلم لي عليه ما فرقت معه - ) وعندنا بالأسواق العربية، جشع غير طبيعي، فلو شركة صنعت لعبة، تحصل الأسعار صكت السما .. وكثير متصل خير من قليل منقطع، لو إنهم حطوه بسعر يرضي جميع الأطراف فالشركة بتعوض خسارتها بأسرع وقت ممكن زائد ربح إضافي ..

وهذا مجرد رأي شخصي.
    أنا ما كنت أحسب أن القلوب الساهية تشتاق .:. ولا كنت أحسبك في يوم ... تجي وتحرك أشواقي
    ---
    تحياتي ،،، سفير ملوك الرياض

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZIDANE_10
    بالنسبة لسالفة إنهم يشترون الأقراص المنسوخة فيبدو إني ما وضحت كلامي، فكان اللي بغيت أقوله أخوي، إن وزارة الإعلام لا شدت على هالمحلات اللي يسوقون لهالنسخة المقرصنة فما راح تشوف أي تسيب ( مثل ما صار بمحلات أشرطة الفيديو اللي بالشميسي وغيره - خبري بهم من ست سنين مادري هم للحين فيه ولا لا - ).

بس لاحظ إن جميع الأطراف بتطلع خسرانه ( المصنع، المسوق والمستهلك - أما اللي ناسخ سلم لي عليه ما فرقت معه - ) وعندنا بالأسواق العربية، جشع غير طبيعي، فلو شركة صنعت لعبة، تحصل الأسعار صكت السما .. وكثير متصل خير من قليل منقطع، لو إنهم حطوه بسعر يرضي جميع الأطراف فالشركة بتعوض خسارتها بأسرع وقت ممكن زائد ربح إضافي ..

وهذا مجرد رأي شخصي.
    صحيح وأنا اتفق معك بهذي النقطة ......
    ولأنها واضحة ما تحتاج شرح ...
    وطبعا كلامك يعتبر أحد الحلول .. اللي المفروض نطبقها عشان نمنع الكوبي ......
    لكن خلينا الحين نتكلم حول ... شرائنا للكوبي وماهي مسبباته ومشاكله اللي ممكن تحصل ؟؟؟

شكرا لك ;-)

أرجو التفاعل يا شباب ........ وخاصة من يهمهم الأمر

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

لماذا لا تناقشون هذا الموضوع حيث وضع ؟
    في موقع الألعاب العربي ؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
    لماذا لا تناقشون هذا الموضوع حيث وضع ؟
    في موقع الألعاب العربي ؟
    لأسباب كثيرة
    منها اني وضعت هذا الموضوع لأجل التعرف على (ما يمنع) المستثمرين والحكومات ... من الإهتمام بسوق الألعاب العربي ....

وشكرا
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

ألألعاب المنسوخه كل الناس يبي يشتورها على شان هي رخيصه وهاذا الي يشجه الكوبي

والأون لاين مو مشهور بالعالم

اعتقد في اسباب بسيطة منها ...

...أين الشركات التى تصنع الألعاب العربية ...؟!!

...أن عند أكثر العرب ..الألعاب للأطفال .. رغم أن بعض الألعاب لا يستطيع لعبها الكبار ...

...أعتقد بعد ما في احد يعلمك كيفية صناعة المحرك ...أو كتب للتعليم ..

اعتقد في اسباب بسيطة منها ...

...أين الشركات التى تصنع الألعاب العربية ...؟!!

...أن عند أكثر العرب ..الألعاب للأطفال .. رغم أن بعض الألعاب لا يستطيع لعبها الكبار ...

...أعتقد بعد ما في احد يعلمك كيفية صناعة المحرك ...أو كتب للتعليم ..

Re: Re: ..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus
    ممممممم..... جيد :واو: يعني تقدر تروح هذي المحلات وتلعب أونلاين ؟؟
    عادي وبدون مشاكل ؟؟؟
    بس اذا مافي مانع تقدر تقولنا أكثر عن هذي المحلات ...ومن المسؤول فيها .. اذا مافي مانع طبعا
    ايه نعم .. تروح وتلعب مع الشباب من خلال شبكه محليه LAN
    ( Local Area Network )
    واكتشفت امس محل جديد .. يعني صرت اعرف الي لان 6 محلات وتقريباً انا مداوم عليها .. شبه يومي ..
    واغلب المحلات يكون فيها جهاز رئيسي حق الشبكه .. ويكون مركب برنامج جافا على الاجهزه علشان اليوزرنيم والباسورد لكل واحد ويصير عنده رصيد .. وكل ما بغى زياده يعبي .. وفيه العاب كثيره .. فيه كاونتر سترايك و فيه جنرالز و فيه رد اليرت2 و فيه ايج اوف امبايرس 2 و 1 وفيه يوري و فيفا و نيد فور سبيد و غيرها الكثير ..
    ..
    وبالمناسبه اليوم الفجر شفت محل كبير تحت الانشاء مكتوب على اللوحه الخارجيه ( اركيد سنتر ) .. يعني ممكن يكون محل اركيد ..
    ..

واي شيء ثاني تبي تعرفه انا حاظر .. ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12