كلنا نبيه يرجع....وينه هو؟![]()
كلنا نبيه يرجع....وينه هو؟![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
هـــلا بــــــه...
من هذا حمدوا راؤل؟.....وينه؟
اكيد نبغاه يرجع لووووووووول
إذا كايتو كيد ما لحق عليه وين
انا الحق عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بدي
ميين بدو؟؟
انا ابيه يرجع
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
O.K إللي يدوره
هو الحين مشرف عام على واحد من المنتديات علشان شذي ما يقدر يتركه :
http://abrajalkuwait.com
انا اريدة
هو قال إنه بيزور المنتدى عن قريب
ارفين متى كان صاحي ؟؟
أما عن أنه أخوي لا و الله
(( على فكرة مبروك اللقافة))