[COLOR= blue]السلام عليكم..
ياهلا والله ب شادي..
ها بشر؟!..متى نتايج الثانويه العامه؟!..
يالله حياك الله..
إن شاء الله مانفتقدك بعد اليوم..[/COLOR]
![]()
[COLOR= blue]السلام عليكم..
ياهلا والله ب شادي..
ها بشر؟!..متى نتايج الثانويه العامه؟!..
يالله حياك الله..
إن شاء الله مانفتقدك بعد اليوم..[/COLOR]
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة peaceAngel
ياويلك ترا نضمك للقائمه حقت المطلوبين لدى عصابتي انا وريري وتصير مطلوب مثل فلاي باتمان![]()
هاهاهاها انجولي اصبري شوي بدري راح يحطك لا تخافي
ثانكس شدشد انا في القئمة تسلم والله هذا من ذوقك
:-) :-) :-)
عميد الحمد لله على سلامتك وولكم باك ;-) ;-)
sooooon![]()
[COLOR= blue]الله يسلمك ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008
عميد الحمد لله على سلامتك وولكم باك ;-) ;-)
الله يولكمِك ..[/COLOR]
:6
==================الرسالة الأصلية كتبت بواسطة peaceAngel
نبئى نشوف ياحنا ياانتوا![]()
ههههههههههههههههههههههههه
سمعتو وش تقول...ههههههههههههههه
معليش...سامحوها شباب توها جديده.....
لكن راح ندبرلها وظيفه....
اسمعي....
روحي للسنيورة وليتا....وقولي لهم,,,,,
يقول عمي سايلنت....
صلحو ثلاثه ملوخيه بالارانب....حلوووو...
وواحد دايت سفن لي....وشاهي بالحليب للعميد...وزنجبيل لشادي...
بسرعه تكفين...
بالنسبه للراتب...لاتخافين...خمسه ريال في الاسبوع...
ومسموح بالبقشيش
كاني شميت ريحه فطووووور خخخخخخخخخخخخخ
اقول واحد فلافل من بوفيه المدينه خخخخخخخخخ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
==================
ههههههههههههههههههههههههه
سمعتو وش تقول...ههههههههههههههه
معليش...سامحوها شباب توها جديده.....
لكن راح ندبرلها وظيفه....
اسمعي....
روحي للسنيورة وليتا....وقولي لهم,,,,,
يقول عمي سايلنت....
صلحو ثلاثه ملوخيه بالارانب....حلوووو...
وواحد دايت سفن لي....وشاهي بالحليب للعميد...وزنجبيل لشادي...
بسرعه تكفين...
بالنسبه للراتب...لاتخافين...خمسه ريال في الاسبوع...
ومسموح بالبقشيش
كاني شايفة اسمي اقول روح من يوم ماخذت اجازتك والحوش يبله تنظيف بسرعة لا تنسى موية وصابون
sooooon![]()
":"![]()
شااادي هلا فيك
.................
اهم شئ ميمي والباجي كلهم *****;-)
[COLOR= blue]صحيح..اسرعي..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
وواحد دايت سفن لي....وشاهي بالحليب للعميد...وزنجبيل لشادي...
بسرعه تكفين...
تراني ماأحب الفطور يتأخر..[/COLOR]
":" :6
زودو واحد شاي ليمون..![]()
تبيه ب سمّ قوي يقتل على طول ولاّ يقتل ببطْالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
زودو واحد شاي ليمون..![]()
![]()
هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
ياهلا بأخوي شادي..مشكور على ترحبيك بي..ومرحبا بك..في المنتدي مرة اخرة..
![]()
ولا يهمك كلام البنات..مطلوب..اضافة..قائمة..فلاي...تراهم كلهم..بنفخة هواء يطيرون..![]()
سلامي لك..وشكر على تنويرك للمنتدي ببلاش..:6
سلامي![]()
شاي بااليمون ولا باالحليبالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
زودو واحد شاي ليمون..![]()
خخخخخخخخخخخ
لا باليمون يكون احسنولو يجيبون واحد ثاني عشانك..
![]()
طيب ولا يهمك انا طلبت كمية سم كبيرة وجاية عالطريق اصبروا شوي وانا اجيبلكم اللي طلبتوه![]()
هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to
![]()
![]()
يله نستنى..إن مع الصبر الفرج..![]()