• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 20 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 293

    الموضوع: المنتدى خف دمه شوي ..

    1. #16
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      [COLOR= blue]السلام عليكم..

      ياهلا والله ب شادي..

      ها بشر؟!..متى نتايج الثانويه العامه؟!..

      يالله حياك الله..

      إن شاء الله مانفتقدك بعد اليوم..[/COLOR]




    2. #17
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة peaceAngel
      ياويلك ترا نضمك للقائمه حقت المطلوبين لدى عصابتي انا وريري وتصير مطلوب مثل فلاي باتمان

      هاهاهاها انجولي اصبري شوي بدري راح يحطك لا تخافي



      ثانكس شدشد انا في القئمة تسلم والله هذا من ذوقك

      :-) :-) :-)

      عميد الحمد لله على سلامتك وولكم باك ;-) ;-)
      sooooon

    3. #18
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008



      عميد الحمد لله على سلامتك وولكم باك ;-) ;-)
      [COLOR= blue]الله يسلمك ..

      الله يولكمِك ..[/COLOR]



      :6

    4. #19
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      EvILL CiTy
      المشاركات
      3,856
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة peaceAngel

      نبئى نشوف ياحنا ياانتوا
      ==================

      ههههههههههههههههههههههههه

      سمعتو وش تقول...ههههههههههههههه

      معليش...سامحوها شباب توها جديده.....


      لكن راح ندبرلها وظيفه....

      اسمعي....

      روحي للسنيورة وليتا....وقولي لهم,,,,,

      يقول عمي سايلنت....

      صلحو ثلاثه ملوخيه بالارانب....حلوووو...

      وواحد دايت سفن لي....وشاهي بالحليب للعميد...وزنجبيل لشادي...

      بسرعه تكفين...

      بالنسبه للراتب...لاتخافين...خمسه ريال في الاسبوع...

      ومسموح بالبقشيش

    5. #20
      التسجيل
      25-02-2003
      الدولة
      بيونس ايروس
      المشاركات
      651
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      كاني شميت ريحه فطووووور خخخخخخخخخخخخخ


      اقول واحد فلافل من بوفيه المدينه خخخخخخخخخ

    6. #21
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill


      ==================

      ههههههههههههههههههههههههه

      سمعتو وش تقول...ههههههههههههههه

      معليش...سامحوها شباب توها جديده.....


      لكن راح ندبرلها وظيفه....

      اسمعي....

      روحي للسنيورة وليتا....وقولي لهم,,,,,

      يقول عمي سايلنت....

      صلحو ثلاثه ملوخيه بالارانب....حلوووو...

      وواحد دايت سفن لي....وشاهي بالحليب للعميد...وزنجبيل لشادي...

      بسرعه تكفين...

      بالنسبه للراتب...لاتخافين...خمسه ريال في الاسبوع...

      ومسموح بالبقشيش


      كاني شايفة اسمي اقول روح من يوم ماخذت اجازتك والحوش يبله تنظيف بسرعة لا تنسى موية وصابون
      sooooon

    7. #22
      التسجيل
      29-11-2002
      الدولة
      الامــــ دبي ــارات
      المشاركات
      1,798
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      ":"

      شااادي هلا فيك


      .................
      اهم شئ ميمي والباجي كلهم *****;-)



    8. #23
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill



      وواحد دايت سفن لي....وشاهي بالحليب للعميد...وزنجبيل لشادي...

      بسرعه تكفين...
      [COLOR= blue]صحيح..اسرعي..

      تراني ماأحب الفطور يتأخر..[/COLOR]



      ":" :6

    9. #24
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      زودو واحد شاي ليمون..

    10. #25
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      614
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      زودو واحد شاي ليمون..
      تبيه ب سمّ قوي يقتل على طول ولاّ يقتل ببطْ
      هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
      late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to







    11. #26
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      ياهلا بأخوي شادي..مشكور على ترحبيك بي.. ومرحبا بك..في المنتدي مرة اخرة..
      ولا يهمك كلام البنات..مطلوب..اضافة..قائمة..فلاي...تراهم كلهم..بنفخة هواء يطيرون..
      سلامي لك..وشكر على تنويرك للمنتدي ببلاش.. :6
      سلامي



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    12. #27
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      زودو واحد شاي ليمون..
      شاي بااليمون ولا باالحليب

      خخخخخخخخخخخ



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    13. #28
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا باليمون يكون احسن ولو يجيبون واحد ثاني عشانك..

    14. #29
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      614
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب ولا يهمك انا طلبت كمية سم كبيرة وجاية عالطريق اصبروا شوي وانا اجيبلكم اللي طلبتوه
      هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
      late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to







    15. #30
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      يله نستنى..إن مع الصبر الفرج..

    صفحة 2 من 20 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •