[COLOR= blue]الموضوع بإسم مين؟!..
مشكوره نولا عالموضوع..[/COLOR]
:":
[COLOR= blue]الموضوع بإسم مين؟!..
مشكوره نولا عالموضوع..[/COLOR]
:":
وااااااااااااااو مشاء الله روعة الموزوع ينولا
سانكس يخبل
sooooon![]()
مبروك
عضو في رابطة الميلان الايطالية
يوم نزلت الموضوع ما كان فية موضوع ?: ( كيف شلون ما أدري ) رجعت كتبتة في 3 ردالموضوع بإسم مين؟!..![]()
العفووووووومشكوره نولا عالموضوع
ومشكووووووور العميد على الرد ( والحمد الله على السلامة منور المتندى برجعتك ) :-)
يووور ولكم ليتاسانكس يخبل
مشكوووووووورة على الرد االأروع :-)وااااااااااااااو مشاء الله روعة الموزوع ينولا
مبروك
?: :! على ايش ?: :!
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
اية صح ترا الموضوع في الرد الثالث![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
مشكووووووووره حبيبتي على الموووضوع الروعه....
المسروق![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
العفووووووو
ومشكووورة على الرد الأروع :-)
المسروق![]()
تصدقين اشوى رجعوة![]()
![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة nola ; 01-07-2003 الساعة 03:43 PM
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
مشكوررررررررررررررررررررره علي الموضوع اختي ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
العفوووووووووووو
ومشكوووووور على مرورك وردك :-)
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
مو لازم![]()
![]()
.
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووره
العفووووووو ومشكور على الرد :-)
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
ألف شكر على الموضوع
حلو حكايه الموضوع المسروق هذا![]()
فعلا ابهج حب حب الصلاه
يسعدك ربي يانولا على موضوعك:-)
***لوسمحتوووو الكل يسكت
*******شطه الحاره وصلت*****
![]()
مشكوووووووره ..
واغلى حب حب المنتدى![]()
بوعناد
العفوووووو![]()
وألف شكر على الرد :-)
شــطــه
شفتيحلو حكايه الموضوع المسروق هذا![]()
![]()
ويسعدك ربي معاي
ومشكوووورة حبيبتي شطوطة على الرد :-)
السنيوره
العفووووووو![]()
طبعا سنيوريتا هي فيها شك ;-)![]()
ومشكووووورة وتسلمين على الرد ( ومبروووووك على الرقابة اسفة متأخرة شوي ) :-)
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء