• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: اللي يبي اي مساعده في لعبة دراكولا 2 انا حاضر

    1. #16
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      57
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking ارجو مساعدة

      اناوصلت عند دراكولا الميت عندما يختفي ونزلت الى المجاري وقتلت دراكولا في قلبه و لقد ادخلت الفيش في الكتاب في الصفحة الفارغة فتغير الكتاب وهناك لغز لم اعرف حله وهو لغز الارقام الموجودة في الكتاب الذي تغير ارجو المساعدة ولك الشكر
      منتي سيرو

    2. #17
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      57
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry مساعدة

      ما رديت علي
      منتي سيرو

    3. #18
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      57
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      ما رديتو علي ابي اعرف كيف حل اللغز
      منتي سيرو

    4. #19
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      طلب مساعده

      لقد نمكنت من نتفيذ المطلوب ولكـــــــــــــن ....................
      وصلت الى لغز صعب جدا جدا جدا جدا جدا
      وهو الفيش و المفتاح و الكتاب و الارقام


      اعلم انني اكثرت عليك بالطلبات والاسئله لكن ايش اسوي اللعبه حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة مررررررررررررررررررررررررررررررررررر
      المحترف 0000

    5. #20
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post الحل

      الاخ بؤرة اللهب و احمد ركزوا معي واتبعوا الخطوات بالترتيب

      1- ادخل الى قائمة الادوات ثم اختر المفتاح المسنن.
      2- ستجد في الكتاب الاحمر بعض الرموز اسحب المفتاح الى رمز
      الصليب مع الدائره اضغط الزر في اسفل الشاشه يمين لكي تصبح الشاشه خظراء .سوف يضهر بعض الارقام ولاكن لن اذكرها للاختصار.
      3- اختر المفتاح المسنن مرة اخرى واخلطه مع الفيش الاسطواني في
      قائمة الادوات .
      4- ادخل الارقام التاليه على الفيش الاسطواني 3582 (اذا لم يكن
      الرقم صحيح اكتبه بالعكس لاني ما اذكر بالضبط).
      5- استعمل الفيش الاسطواني على الفتحه سوف ينفتح الباب ولاكن
      لاتنسى انك تاخذ الفيش معك بعد ما ينفتح الباب.

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      وآسف على التاخير وانا في انتضار المزيد من الاستفسارات
      على فكره كل ماتعدي مرحله تزيد اللعبه حلاوه والله راح تجيكم مراحل قدام ممتعه لدرجه خياليه خصوصا بعد مرحلتين من هذي وبالتوفيق.
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    6. #21
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      57
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking شكرا جزيلا

      والله ماقصرت يا اخ سايلنت هيل
      منتي سيرو

    7. #22
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      57
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      طلب مساعدة

      الى الاخ العزيز :

      شكرا على المساعدة

      لقد انتهيت من حرق المنزل ثم ذهبت الى النفق الموجود في الماء وسرت عبر المجاري ووصلت الى العيادة ثم عدت الى غرفة دراكولا المختفي ووجدت الجهاز ثم اظهرت الصورة ولكنني ورطت ورطة كبيررررررررررررررررة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ماذا علي ان افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      وشكرا جزيلا واسف على الازعاج
      منتي سيرو

    8. #23
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بؤرة اللهب

      العفو .

      * ملاحظه( يجب اتباع الخطوات بالترتيب وعند تحريك المؤشر يجب ان تكون دقيق جدا)
      الحل:

      1- ركب الاداه التي تشبه حرف U ثم استكشف واضبطها على الرقم8.
      2- ركب الاداه التي تشبه الابره ثم استكشف واضبطها على الرقم 4.
      3- ركب المربع الصغير والاداه الاخرى الطويله ثم مرر المؤشر مابين الاداه
      الطويله والمربع بدقه حتى تضهر علامة العدسه استكشفها واضبها
      على الرقم 7 استكشف الرمز اللي يشبه النجمه.
      4- اقفل باب الساعه اضغط الزر خذ المقبض الصغير اللي موجود في يمين الساعه.

      ادخل مع الباب السري الارضي.

      لقد عدت الان الى المجاري وسوف تشاهد مجموعه من الفئران تسد الطريق ولاكنها غير واضحه في الشاشه المهم ادخل الى قائمة الادوات ثم
      اخلط المقبض مع الساعه ثم اضغط الزر الايسر يجب ان يكون العداد الايسر
      داخل الساعه يشير الى الرقم 7 اخرج من قائمة الادوات وضع المؤشر على الفئران واضغط..
      واصل عبر النفق الذي تتبعت فيه آثار الاقدام اذهب الى الزر الي بعد ما
      حركته طلعلك دراكولا سابقا استكشف اللوحه استخدم عليها المفتاح من
      قائمة ادواتك ثم اسحب الرافعه الاخرى(الزر)اذهب مع الطريق الجديد واصعد للاعلى حيث ستجد نفسك في المقبره مره اخرى.
      لغز المقبره الآتي غايه في التعقيد لاكن انجز هذه المهمه اولا وللحل بقيه.


      وانا في انتضار المزيد من الطلبات بصدر رحب
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    9. #24
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      57
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question طلب مساعدة

      شكرا على المساعدة وانا اسف على كثرة الرسائل بس ايش اسوي اللعبة صعبة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة وكلها الغاز مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة اما بعد... انا سويت المطلوب ووصلت عند المقبرة لكن مني عارف فين اروح وفي لغز التماثيل ارجو ارسال الحل لو تكرمت وشكرا
      منتي سيرو

    10. #25
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post بؤرة اللهب

      اتجه الى باب المقبره خللي باب المقبره خلفك تمام التفت يمين وامشي
      حطوه واحده للامام توقف وافحص الجدار على اليمين خذ الادوات ثم
      واصل سيرك للامام حتى تصل للمنعطف اتجه خطوه واحده يسار مع المنعطف ثم توقف وادر وجهك لليسار ادخل قائمة الادوات اخلط المقبض مع الساعه ثم اختر الساعه .
      سوف تلاحظ ان الساعه ظاهره امامك اسفل الشاشه يمين مرر المؤشر على التمثال او البناء الذي امامك وراقب الساعه اذا اضاءت الانوار الثلاثه في الساعه اضغط اكس ثم دائره ثم دائره مره اخرى لكي تدخل لقائمة الادوات.
      الاآن استكشف الساعه وانظر للعداد الايسر اذا كانت قرائته مثلا 4
      اضبط العداد الايمن على نفس الرقم ثم اختر الساعه وضع المؤشر على نفس المكان الذي اضاءت فيه انوار الساعه واضغط اكس لكي تحطمه.

      الآن بقي لك تمثالان كرر معهم نفس الحركه .

      بعد الانتهاء من التمثال الاول ارجع الى باب المقبره واجعله خلفك التفت يسار ثم الى الامام حتى تصل لمنعطف في اليمين الآن راقب اعلى الجدار الذي اماك وبالتحديد في الزاويه سوف تجد التمثال الثاني.
      اما التمثال الثالث من نفس موقع التمثال الثاني انعطف يمين ثم الى الامام خطوه ابحث عنه ستجده قريب منك ربما امامك او على يمينك (لا اتذكر) بعد ان تحطم التماثيل الثلاثه اذهب الى الباب الذي دخللت معه انت ودراكولا سابقا وادخل معه.

      * ملاحظه( يجب ان تكون الساعه ضاهره اماك اسفل الشاشه يمين عندما تبحث عن التماثيل الثلاثه والا لن تستطيع تحديد موقعها)

      * تذكر اذا اضاءت الانوار الثلاثه الموجوده في الساعه تكون حددت موقع التمثال بشكل صحيح.
      ارجو ان يكون الحل واضح . انضر هذه الخريطه قد تساعدك

      التمثال 3 التمثال 2 في الزاويه


      باب المقبره

      استكشف هذا الجدار

      التمثال1
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    11. #26
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      57
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking طلب مساعدة

      انا خلصت الدسك الأول من لعبة دراكولا 2 ومني عارف فين اروح وفي لغر مني عارف حله واخذت سلك ودناميت
      منتي سيرو

    12. #27
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      "طلب مساعده "

      الى الاخ العزبز
      لقد انهيت من الديسك الاول .
      ثم ذهبت الى القصر في الديسك الثاني واخذت الديناميت و السلك
      ثم وجدت الباب المقفل ولم اعرف الرقم المطلوب
      الرجاء المساعده باسرع وقت ممكن وذالك لانني مسافر الى مدينه جده يوم الاربعاء
      وشكرا
      المحترف 0000

    13. #28
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post احمد+بؤرة اللهب

      آسف لتأخير

      يا اخ احمد الله يحييك في جده غيييييييير.

      الحل:

      بعد ما تاخذ الديناميت والمفجر والسلك اتجه للتمثال اللي ساد الطريق
      حط في فمه ديناميت ثم السلك اتجه الى نهاية طرف السللك واستخدم المفجر. بعد ماتفجر التمثال انظر في حطام التمثال على الارض وخذ قطعة ماس دائريه .
      واصل طريقك للامام ثم انظر على الرسمه اللي في اليمين ركب الماسه الدائريه مكان العين اليمنى.

      الآن انت داخل سجون مليئه بالهياكل العضميه اتجه الى الامام حتى الاخير
      انظر لليسار ادخل الى السجن من بين القضبان استكشف جميع الهياكل العضميه استخدم ( الكريك او المسحاه) احفر في الارض وخذ الادوات .الادوات موجوده تحت 2 من الهياكل العضميه فقط..

      الآن عد من طريقك حتى تصل الى مدخل على يدك اليسار ادخل مع الباب اليمين استكشف الرفوف ( انتبه للرف العلوي) خذ جميع الادوات واخرج.

      بعد ماتخرج من الباب اذهب حطوه للامام ثم التفت للخلف ومرر المؤشر على الارض حتى تضهر لك علامة الاستعمال . الآن ادخل الى قائمة الادوات
      استعمل الكبريت على القفص اللي داخله شمعه ثم اخلط الميداليه مع العضمه ثم ضع الجمجمه على الارض وضع فوقها العضمه والميداليه ثم
      حرك المؤشر قليلا لليمين وضع القفص اللي فيه الشمعه راح ينفتح الباب الخشبي ادخل معه واصل السير للأخير راح تسمع صوت وحش فوقك
      بسرعه ادخل الى قائمة الادوات واخلط السهوم مع سلاح قذف السهوم ثم اخلط القنينه الخظراء مع اداة قذف السهوم ( يعني انت بتخلط مع اداة قذف السهوم حاجتين في نفس الوقت) صوب على الوحش في الاعلى
      انزل مع الدرج افتح قناع التمثال الذي امامك وخذ الاداه .
      بعدها سوف تسقط للاسفل واصل طريقك ادخل مع الباب الايمن انت الان في المقبره القديمه ( اذا انت لعبت في الجزء الاول بتعرف ها المكان زين )

      واتمنى لك اقامه سعيده .

      بالنسبه لك يا اخ بؤرة اللهب اذا ما وصللت للحل السابق حدد مكانك بالتمام عشان اعرف اعطيك الحل.

      تحياتي للجميع وانا في انتضار المزيد.......الى اللقاء
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    14. #29
      التسجيل
      07-09-2002
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا دخلت القصر وطلعت فوق وخذيت اشياء وفتحت الباب ولقيت جثه وخذيت منها مفتاح وطلع لي وحش ودخلت الغرفه الثانيه ولحقني وشلون اموته ترى انا في بداية العبه
      اشكركم على مساعدتي

    15. #30
      التسجيل
      13-08-2003
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy دركولا مشيييييييييييييييييبني ومجنني ..اهي إهي إهي ..

      يا اخوي ساعدني الله يخليك مشكلتي اني بدأت لعب دركولا قبل سنه ونص تقريباً وسبته بعد ما مر عليا لغز باب معين
      المهم
      رجعت ولعبته دحين وخلصت ديسك 1 ومشيت في ديسك 2 يمكن للنص ووصلت لمكان إلا الان مني قادره اعديه وابغا مساعدتك وتقريبا انا وصحباتي نتباره مين فينا يحلو وكلنا فشلنا فساعدني الله يخليك

      انا خلاص قتلت اتباع دركولا بالمدفع عند الجسر ودخلت القصر الكبير بعد ما مريت بالمصعد واخذت البطاقه الي تشغله من الرجال الي موته المهم

      وصلت للقصر المشؤوم الي كله ابواب ومثلث في النص وفتحته لقيت لازم نركب تقريبا عدت اشياء ودخلت لقيت الابواب الثلاثه كلها الغز حق الدرج الي مكتوب في كل درجه رمز ابراج يمكن وحليته وصلت تحت وكسرت جمجمه راس واخذت منها مسكة درج تقريبا المهم خرجت من الغرفه ولقيت كمان 3 ابواب
      وكلها توأدي إلا نفس المكان وهيه الغرفه حقت بركان

      وهنا المشكله
      دخلت غرفه فيها حمم بركانيه وانقفل الباب ورايا المهم في رافعه حديد فوقي شديتها على تحت وانفتح جسر ولمن خطيت لقدام بدأ وقت كعد تنازلي وقدامي 6 رافعات حديد وحوليني انفتحت نيران 6 تقريباً وهنا دايما اموت لدرجة اني يأست من الحل تماماً وكل صديقاتي وصلوا نفس المكان

      فساعدني الله يخليك

      ومعليش طولت عليك

      مع تحياتي miss_moon:"
      كنت مع الخطر وشكراً..
      خخخخخخخخخ ...

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •