مشكور نن كيوب ودي لو تعرف صدار ماريو كارت و رزدننت 4
الكلمة روعة..كوبي
صجيتنا:6
مشكور نن كيوب ودي لو تعرف صدار ماريو كارت و رزدننت 4
الكلمة روعة..كوبي
صجيتنا:6
سلامات أخوي ما تشوف شر :-) تدخل و تطلع بالسلامة انشاء اللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة L*][*N*K
Arigato Nintendo.Cube..
مبروك مقدماً.. (( أنا يوم الج/يمعة راح أسوي عملية :": ))
--------------------------
مشاري أنا عارف إن الأصلي مشكلة.. شوف واحد تعرفه أو ساكن قريب منك تتبادل معاه.. لو إنت في الدمام كان عطيتك بعض هذه الألعاب لأني أنهيت أغلبها..![]()
الله يسلمكسلامات أخوي ما تشوف شر :-) تدخل و تطلع بالسلامة انشاء الله..والشر ما يجيك ^^ .. / أن شالله :":
مشكور نينو على القائمة....
فيه وايد العاب....وين الحق:"
father of stars....
:واو: :واو: :واو:
خير...عسى ما شر...?:
ما تشوف شر وسلامات وان شاء الله ترجع لنا بالسلامة^_^
مشاري...
كلنا عندنا هالمشكلة...نفلس بسبة الكيوب![]()
المشكلة ان عندنا ما تقدر تشتري العاب مستعملة او تستاجر العاب....
وعلى فكرة...ترى ميجامان رااااااائعة(بالنسبة لي) واسطورة:0)
وعند سؤال...جم مرة فلت
:6يازين الكوبي..روعة !!