إذا تبي تفهم القصة .. إمم اخذ اوكرينا اوف تايم بعدين ويند ويكر ..
بس انصحك بويند ويكر .. وبعدين إلعب اوكرينا إذا حاب تفهم القصة اكثر لأنهم مو وايد متصلين ببعض ^^
مبروك على الجيم كيوب
إذا تبي تفهم القصة .. إمم اخذ اوكرينا اوف تايم بعدين ويند ويكر ..
بس انصحك بويند ويكر .. وبعدين إلعب اوكرينا إذا حاب تفهم القصة اكثر لأنهم مو وايد متصلين ببعض ^^
مبروك على الجيم كيوب
I'm a hazard to myself
ذاتس رايت;-)لو تاخذ Wind Waker يكون أحسن .. ((واذا خلصت منها أشتر أوكرينا أوف تايم))
تبي نصيحتي مشاري.. تقول عندك اكس بوكس..؟
اشتر لك Evolution X من الوكالة الآسيوية ... ولازم تكون مطور الاكس بوكس! حطه ودور لك N64 Emulator for Xbox .. وحطه بالاكس بوكس وجيب لك ROM حق Zelda واي لعبة ننتندو تبيها.. على فكرة خلصت ماريو 64 بالاكس بوكس![]()