اطلع نووووووووووووووووووووولا
وادخل .................... اممممممممممممممممممممم
العميد :6
اطلع نووووووووووووووووووووولا
وادخل .................... اممممممممممممممممممممم
العميد :6
طيب طيب
بروح انادي ليتا وميمو وميمي وشموسة والسنيورة وسوسو
يورونكم شغلكم![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
اطلع العميد وادخل اروكارد![]()
منيب مطلعة احد
شفتوا ما امداني اكتب الرد الا وجو على طوول![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
اطلع اروكارد..وادخل شمس..
":" :6
اطلع شموووسة وأدخل arucard
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
:" الله يجازي الي كان السبب...شاب بمقتبل العمر يخش السجون
23سنه ماطبيته والحين هذي اخرتها
:غضب: وينكم يالبعراين..والتماسيح
Darling, so share with me
Your love if you have enough
Your tears if you're holding back
Or pain if that's what it is
شغلك عندي عميدوووه
اطلع arucard ودخل عميد :6
هع ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard
مشكور كاوبوي..يا احلى راعي بقر شفته بحياتي..عشان كذا احب رعات البقر..فزعات":"
ماني مطلع احد..
":"
حنا في الخدمه ..
اطلع العميد و ادخل سنيوريتا ":"
إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن
وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون
اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين
اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين
اطلع السنيورة وادخل كاو بوي![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
الله ... كاو بوي مره وحده :"
وش سويت لكم انا ":
إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن
وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون
اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين
اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين
اطلع كوكو..وادخل نولا..
![]()
![]()
ماني مطلع احد..عشان تعلمون الادب":" الفرنسي..والاغريقي بعد
Darling, so share with me
Your love if you have enough
Your tears if you're holding back
Or pain if that's what it is
مشكور عوعو ":" خخخخ
وانا ماني مطلع احد .. عشان تتعلمون الرياضيات .. الفرنسيه و الاغريقيه خخ
إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن
وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون
اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين
اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard
ماني مطلع احد..عشان تعلمون الادب":" الفرنسي..والاغريقي بعد
![]()
![]()