واللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87
يبيع الموت لكل زواره :!
":" ":"![]()
خلاص أنا بروح أوكي مين يحب يجي معي![]()
هذي أنا سمعتها أحلى ملاهي شوفتها في حياتي![]()
![]()
![]()
واللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87
يبيع الموت لكل زواره :!
":" ":"![]()
خلاص أنا بروح أوكي مين يحب يجي معي![]()
هذي أنا سمعتها أحلى ملاهي شوفتها في حياتي![]()
![]()
![]()
التوقيع تحت الأنشاء
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HERY2003
لا ,ايش يبيع؟؟؟!![]()
![]()
![]()
![]()
أذا كان بالأجرة أبقوا عطونا ياه شهر زمان حتّى خلّي كل أخواتي يروحوا لهناك رحلة و أرتاح شي 120 سنة منهم![]()
تعدو الذئاب على من لا كلاب له وتتقي صولة المستنفر الحامي
:6 :6 :6
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموضوع بيقفلونه شكله الشات :غضب: :6
?:
التعديل الأخير تم بواسطة محمدS.M ; 04-07-2003 الساعة 11:30 PM
md_na_m_aj
انت ما تعرف هل انوااع من الموواضيع ممنوعه اول مراقب بيشوف الموضوع بيحذفه او يقفله
لين الأحين محد شافه ههههه
مع احترامي للمراقبين![]()
![]()
أنـا صَخْـرَةُ الـوادي إذا مـا زُوحِمَتْ *** وإذا نَطَقْـــتُ فــإنَّني الجَــوْزاءُ
:0) ;-)
أنـا صَخْـرَةُ الـوادي إذا مـا زُوحِمَتْ *** وإذا نَطَقْـــتُ فــإنَّني الجَــوْزاءُ
أنـا صَخْـرَةُ الـوادي إذا مـا زُوحِمَتْ *** وإذا نَطَقْـــتُ فــإنَّني الجَــوْزاءُ
لا تنس ذكر الله
أنـا صَخْـرَةُ الـوادي إذا مـا زُوحِمَتْ *** وإذا نَطَقْـــتُ فــإنَّني الجَــوْزاءُ
كل عام وانتم بخير
![]()
![]()
![]()
![]()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
;-) ;-)