الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
خخخخخخ..
حلوه منك ..
:":
اكيييييييييييييد كل شيء من ريممو حلوووووو![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
خخخخخخ..
حلوه منك ..
:":
اكيييييييييييييد كل شيء من ريممو حلوووووو![]()
من بعض ماعندكم (مع ان ماعندك شيء بس اجاملك )الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وش هالمواضيع الحلوه
مشكوره![]()
العفوووووووو ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تدرين وش مشكلتي اني ما احب القروبات بس
والا كان نصف المنتدى مواضيعي احب اكتب من نفسي وان شاء الله اتحفكم بالقادم
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
العفوووووووووو على الرد العالمي:6![]()
![]()
بس اش يعني قوووووصة:غضب: :" :"
ههههههههههههه
حلوووووة مشكووووووووووووووورة":"
thank you remo
انجليزي اصلي الترجمه للأغبياء : شكرا لك ريمو
تصدقين قصه حليوة بس شكله البطل حقها رجل خريج سجون ؟![]()
ههههههههههههه والله علية تفكير![]()
مشكووووووورة ريمو![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
ههههههههههههههه
مشكووووووووره على القصه الحلوه ياحلوه ;-)
= تصغير قصهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
![]()
بس اش يعني قوووووصة:غضب: :" :"
فهمت
العفوووووووووووووووووووووووو ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
ههههههههههههه
حلوووووة مشكووووووووووووووورة":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the driver
thank you remo
انجليزي اصلي الترجمه للأغبياء : شكرا لك ريمو
تصدقين قصه حليوة بس شكله البطل حقها رجل خريج سجون ؟![]()
العفوووووووو
لا وين خريج سجون بالعكس هذا يدل على طيبته![]()
العفوووووووووووووووووالرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
ههههههههههههه والله علية تفكير![]()
مشكووووووورة ريمو![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
ههههههههههههههه
مشكووووووووره على القصه الحلوه ياحلوه ;-)
ماحلو الا انتي ;-)
العفوووووووووووو ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
= تصغير قصهفهمت
اها
بس ياشاطرة تصغير قصة
قصيصة":"
لا القصيصه اللي بمقدمة الشعرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
اها
بس ياشاطرة تصغير قصة
قصيصة":"![]()