[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MG4
[B]
انا ياربع ربيع........موجود في المقهى ذاك>>>>>>>>خايف
اييييييييييييييييييييييييه دليته
ايه ابي حفايظ بامبرز.وترى مقاس حفايظي نفس مقاس حفايظك......وابي رضاعه زي رضاعتك بالتمام.....ومابيها بلاستيك.....ابيها قزاز
يمدحون اولويز بالاجنحه
ابشرك اقلعت عن هذي العاده السيئه..............وصرت مانام الين اخذ سيجاره مالبورو احمر
:! اجل نشوفك على خير..لا تقاطعنا..:": فامان الله?:






























اييييييييييييييييييييييييه دليته


