انا اهدس اغنية يا حبيبي لـKAVENوشون مايكل ويسر وسكوال وانت يا معلم زيل
انا اهدس اغنية يا حبيبي لـKAVENوشون مايكل ويسر وسكوال وانت يا معلم زيل
هههههههههههههههههههههههههههههههه
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
للمراسلة :-
alsaeqah999@hotmail.com
إلى داج مدري كم :
يعني أنا قلدتك لاني أهديت أغنية ياحبيبي لكل الاعضاء ؟
طيب؟واذا؟ وش تبي ؟ الله يعطيك!![]()
![]()
![]()
....
ههههههههههههههه مقبوله منك كايتو بس قويه على الفجر عااااااد الله يعطيك
هههههههههههههههه زعلت اذا زعلت ضلل اللي تحت
إذا زعلت اشرب موية البحر ............هههههههههههه ![]()
![]()
![]()
![]()
....
لا ويش دعووووووووه بس اقول ويش رايك بعدد مشاركاتي رقم مميز ههههههههههههههاي 444
مبرووووووووووووووووك
....
الله يبارك فييييييك
لحظظظظظظظظه انا اول واحد اهديت اغنية يا حبيبي.... يعني خلاص راحت اختاروا غيرها ولا تقلدون
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
ليه حجز هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايييه حجز... زيها زي تذاكر الطيارة![]()
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
طيب ممكن احجز يا شوق درجه اولى ههههههههههههههههههههههاي
هذا وانا مهديك أغنية بعد
طيب !!!!!!!
أهدي أغنية طيري للي يبيها
....
الو مطعم الخليج هلا ..
حبيبي خمسه مطبق و اثنين سفن اب و الا اقول خلها ثلاثه ...
مشكور بس لا تنسى عداد 459 الدوخه مب الدوحه ...
===========
الو رزان عفوا زيل طاطاطططااطا
انا اهدي و الا اقول اذا ما ابغى اهدي ايش بتسوي ..
(((((((((((((((( واحد يستهبل ))
خلاص خلالالالالالالالالالالاص لا تدف طيب ..
انــــــــــا اهدي اغــنـــيـــه بـــنـــت الـــكـــور >>> محمد عبده
لكل عاااشق للاغاني ...
ايه بنت الكور ماحد سمعهااااااا ...
يا بنت الكور 000 يا جزمه على الرصيف تحوووور
>>>> غنااها الفنان الكبير >>>> محمد سليم >>>> ههههههاهاهاهاي
============
يا هو المرة الجااايه لا تنسى تجيب كسرااااااااااااات
============
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
لوول آسف للتآخير بالرد!!
اول شيء جاتنا طلبات كثيرة على آغنية يا حبيبي فراح نعرضا اول شيء
وهي اهداء من ارفين + ركيشي + كايتو كيد + داج2222
إلى كل الأهــل والأقارب (لوول واحد ماهب فاضي يكتب بالأسامي)
وسوري لأني ما لحقت عليكم ، ما شاء الله امس كتبت الموضوع وصل الموضوع صفحتين!
ونتوقف مع آغنية يا حبيبي ونعود لبرنامج "الوووو زيل"
[flash]http://www.stealth.f2s.com/romance/ya7abeby.swf[/flash]
مـــــوقـــــــع الــــــفـــــــــــنـــــــــان
الووو الوووووو زيل على الخط
الوو زيل برنامج جديد يآتيكم في منتديات جيمز4اراب