• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 41

    الموضوع: برنامجكم الجديد الوووو زيــــــل

    1. #16
      التسجيل
      30-05-2001
      الدولة
      In My Sweetie's Heart
      المشاركات
      1,852
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اهدس اغنية يا حبيبي لـKAVENوشون مايكل ويسر وسكوال وانت يا معلم زيل





    2. #17
      التسجيل
      08-05-2001
      الدولة
      المريخ
      المشاركات
      389
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههههههه



      للمراسلة :-
      alsaeqah999@hotmail.com


    3. #18
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      إلى داج مدري كم :
      يعني أنا قلدتك لاني أهديت أغنية ياحبيبي لكل الاعضاء ؟
      طيب؟واذا؟ وش تبي ؟ الله يعطيك!
      ....

    4. #19
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههه مقبوله منك كايتو بس قويه على الفجر عااااااد الله يعطيك

    5. #20
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههه زعلت اذا زعلت ضلل اللي تحت

      إذا زعلت اشرب موية البحر ............هههههههههههه
      ....

    6. #21
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا ويش دعووووووووه بس اقول ويش رايك بعدد مشاركاتي رقم مميز ههههههههههههههاي 444

    7. #22
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووووووووووووووووك
      ....

    8. #23
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يبارك فييييييك

    9. #24
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      لحظظظظظظظظه انا اول واحد اهديت اغنية يا حبيبي.... يعني خلاص راحت اختاروا غيرها ولا تقلدون
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    10. #25
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليه حجز هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    11. #26
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      ايييه حجز... زيها زي تذاكر الطيارة
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    12. #27
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب ممكن احجز يا شوق درجه اولى ههههههههههههههههههههههاي

    13. #28
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا وانا مهديك أغنية بعد

      طيب !!!!!!!



      أهدي أغنية طيري للي يبيها
      ....

    14. #29
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      الـــظـــهـــران
      المشاركات
      1,224
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الو مطعم الخليج هلا ..


      حبيبي خمسه مطبق و اثنين سفن اب و الا اقول خلها ثلاثه ...


      مشكور بس لا تنسى عداد 459 الدوخه مب الدوحه ...


      ===========


      الو رزان عفوا زيل طاطاطططااطا


      انا اهدي و الا اقول اذا ما ابغى اهدي ايش بتسوي ..


      (((((((((((((((( واحد يستهبل ))


      خلاص خلالالالالالالالالالالاص لا تدف طيب ..


      انــــــــــا اهدي اغــنـــيـــه بـــنـــت الـــكـــور >>> محمد عبده


      لكل عاااشق للاغاني ...


      ايه بنت الكور ماحد سمعهااااااا ...


      يا بنت الكور 000 يا جزمه على الرصيف تحوووور


      >>>> غنااها الفنان الكبير >>>> محمد سليم >>>> ههههههاهاهاهاي


      ============

      يا هو المرة الجااايه لا تنسى تجيب كسرااااااااااااات

      ============
      [FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]

      ===============
      ...
      ===============

    15. #30
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      979
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      لوول آسف للتآخير بالرد!!
      اول شيء جاتنا طلبات كثيرة على آغنية يا حبيبي فراح نعرضا اول شيء

      وهي اهداء من ارفين + ركيشي + كايتو كيد + داج2222
      إلى كل الأهــل والأقارب (لوول واحد ماهب فاضي يكتب بالأسامي)

      وسوري لأني ما لحقت عليكم ، ما شاء الله امس كتبت الموضوع وصل الموضوع صفحتين!

      ونتوقف مع آغنية يا حبيبي ونعود لبرنامج "الوووو زيل"

      [flash]http://www.stealth.f2s.com/romance/ya7abeby.swf[/flash]
      مـــــوقـــــــع الــــــفـــــــــــنـــــــــان


      الووو الوووووو زيل على الخط
      الوو زيل برنامج جديد يآتيكم في منتديات جيمز4اراب

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •