لو كانوا ما يحبيون سوبر روبوت اذا لماذا نزلوا تقريبا 20 جزء , ومبيعات سوبر روبوت على البلاي2 فاقت 500 الف نسخة والبلاي1 اخذت مراكز الاولى وفي السابق من افضل الالعاب.
بالمختصر المفيد الكل يحب سوبر روبوت وارز!!!!
انا متابع كل جزء منذ سوبر روبوت ايف":"
لو كانوا ما يحبيون سوبر روبوت اذا لماذا نزلوا تقريبا 20 جزء , ومبيعات سوبر روبوت على البلاي2 فاقت 500 الف نسخة والبلاي1 اخذت مراكز الاولى وفي السابق من افضل الالعاب.
بالمختصر المفيد الكل يحب سوبر روبوت وارز!!!!
انا متابع كل جزء منذ سوبر روبوت ايف":"
ادري بس الحين محد مهتم لها :|الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
لو كانوا ما يحبيون سوبر روبوت اذا لماذا نزلوا تقريبا 20 جزء , ومبيعات سوبر روبوت على البلاي2 فاقت 500 الف نسخة والبلاي1 اخذت مراكز الاولى وفي السابق من افضل الالعاب.
بالمختصر المفيد الكل يحب سوبر روبوت وارز!!!!
انا متابع كل جزء منذ سوبر روبوت ايف":"
وعدد الاعضاء الي يحبون السوبر وار روبوت محدود
dungeon,Seiya,SAZABI,vampier hunte D,wargery-x
هذوله الي اعرفهم يحبون السوبر وار روبوت وانت منهم![]()
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M
shadw ترى أنا بعد أحب الروبوت مو بس الأعضاء اللي ذكرتهم بعدين هذا العرض على ما أعتقد كان للفلم الثاني حق مازنجر اللي فيه يطلع جريت مازنجر لأول مره بس معدل ودخلوا روبوتات ثانية مثل جرندايزرو....إلخ===>يصرف علشانه إلا جرندايزر بينهم![]()
المهم وعلى ما أعتقد إنه مسلسل جديد لجواناجاي وإني سمعت من واحد إنه راح يسوي مسلسل جديد يضم فيه جميع الروبوتات اللي سواها وبيكون آخر مسلسل يؤلفه أو إنه دعاية لمازنكايسر لأنه طلع آخر واحد
وإن شاء الله أكون أفدتكم
The Golden Role For PS3
You Must Spend Money To Make Money
شكراً لكل من Shadw و Guilty Gear X علي التوضيح![]()
حلو يعني هذا كان عرض للعبةوأنا علي بالي فيلم ولا مسلسل:6
نتمنا يعملوا فيلم يجمعوا فية كل السوبر ربوت :0)
والله لو فيلم رايح يكسر كل آفلام الربوتات![]()
بس مافي أحد قلي ليش رسم Mazinkaiser مختلف عن الرسم إلي شفناة في المسلسل كمان Mazinkaiser هذا افضل يجري ويتحد مع طائرتة(كأنة جريندايزر )ياليت أحد يوضحلي
![]()
Smary pc انا قلت الي اعرفهم
ومازينكايسر يمكن عدلو فيه عشان يطلع احلا من السابق
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M
لا هذا ليس لـBANPRESTOالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw
يمكن العرض هذا حق شركة BANPRESTO عشان الجزء الجديد من سلسلة سوبر وار روبوت امباكت او الفا.
او انهم يحطونها عشان يخلون السوبر وار روبوت ماينقرض او انها دعايه حق رسوم جديد يبون يسوونه يمكن غرانديزر
![]()
هذا من غوناغي والأليات الي فيه كلها من انتاج غوناغي
وايضا هناك اثباتان عندي تثبت ان هذا المقطع كان في وقت مابين 99 الى 2000
الأول هو وجود شين غيتا
وشين غيتا لم يظهر الا في عام 98 وليس في السبعينات
الثاني
انا عندي DVD لمسلسل شين غيتا ربو VS نيو غيتا ربو
وهذا المسلسل نزل عام 2000 وفي قائمة الأخيتارات موجودة صورة غريت مازنجر وجيغ والبقية على الجبل في العرض وهذا مااثار انتباهي لصورة اين اخذات هذه الصورة غيتا درغون وغريت مازنجر وجيغ مع بعض ؟؟؟؟
وكل هذا يثبت ان هذا الشريط ظهر في الفترة مابين 98 الى 2000 او 2001
وخروج مازينكايسر الأخير يثبت انه دعاية له وليس دعاية لفلم غرندايزر .
هذه ايضا اخلفك فيها كيف لايحبون الأليات وكل مانراة وكما وضح الأخ Guilty Gear X من مبيعاته في اليابان وعندي اغنية لشين غيتا وفي شين غيتا Heats كان يغنيها المغني في الملعب و كيف كان الحضور اكثر من 70000 وفي الخارج ايضا وكله لشين غيتا فقط .... كل هذا ولاتوجد شعبية في اليابانالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw
يمكن دعايه حق السوبر روبوت او ماشابه لانه اليابان مايحبون السوبر روبوت بس الايطاليين على مااظن![]()
صحيح كايزر كان مختلف من ناحية الصدر والأيدي فيها خطوط حمراءالرسالة الأصلية كتبت بواسطة vampier hunte D
شكراً لكل من Shadw و Guilty Gear X علي التوضيح![]()
حلو يعني هذا كان عرض للعبةوأنا علي بالي فيلم ولا مسلسل:6
نتمنا يعملوا فيلم يجمعوا فية كل السوبر ربوت :0)
والله لو فيلم رايح يكسر كل آفلام الربوتات![]()
بس مافي أحد قلي ليش رسم Mazinkaiser مختلف عن الرسم إلي شفناة في المسلسل كمان Mazinkaiser هذا افضل يجري ويتحد مع طائرتة(كأنة جريندايزر )ياليت أحد يوضحلي
![]()
لكن هذا الأختلاف ممكن يكون النسخة التجربية او للعرض مثل غرندايزر كان في العرض لون القرون الصغيرة التي في منتصف الرأس كان لونها ذهبي وهي مختلفة عن المسلسل
وبخصوص الأتحاد اظن انها نفس الطريقة التي يتحد فيها في المسلسل مع السكرندا العملاقة
لكن الي تغير عليك ممكن لأن رسم المسلسل غير عن الي رسم هذا العرض في العرض افضل اشكال الأليات كلها مزنجر ز افضل شكله من ظهورة في مسلسل مازينكايزر وحتى غريت مازنجر كان افضل من مسلسل مازينكايزر و لاتقارن غرندايزر مع المسلسل لأن العرض كان بعد سنة 98 وغرندايزر كان 75 والفرق كبير اكيد وحتى البقية كانت اشكلهم في العرض ممتازة غيتا درغون و جيغ و غود مازنجر و فينس A اما شين غيتا لم يتغير عن شكله الي في المسلسل وكأن الرسامين نفسهم
وهذا رأيي انه دعاية لمازينكايزر او دعاية لعودة غوناغي لخراج المسلسلات بعد توقف كبير
وشكرا
HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO
اخي Seiya علمت ان Go Nagai نزل اصدار آخر لمازنكايزر OVA سنة
2003
نفس الطاقم اللى شغاالين عليه سابقا ً ..
فعلى الأرجح ان الشخصيه الى ظهرت في هذا المقطع الصغير
هي من الفلم الجديد هذا وشرايكم؟![]()
هذا موقعه
ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ًلميعد لي في ظلام الكون الا شبحا ًمعروف الرصافي
العرض رائع![]()
لكن اعتقد انه للعبة جديدة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dungeon
اخي Seiya علمت ان Go Nagai نزل اصدار آخر لمازنكايزر OVA سنة
2003
نفس الطاقم اللى شغاالين عليه سابقا ً ..
فعلى الأرجح ان الشخصيه الى ظهرت في هذا المقطع الصغير
هي من الفلم الجديد هذا وشرايكم؟![]()
هذا موقعه
كلامك صح
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M
هلا فيك اخوي dungeonالرسالة الأصلية كتبت بواسطة dungeon
اخي Seiya علمت ان Go Nagai نزل اصدار آخر لمازنكايزر OVA سنة
2003
نفس الطاقم اللى شغاالين عليه سابقا ً ..
فعلى الأرجح ان الشخصيه الى ظهرت في هذا المقطع الصغير
هي من الفلم الجديد هذا وشرايكم؟![]()
هذا موقعه
انا اخلفك هذا المشهد ليس لدعاية فلم مازنكايزر
لأنه فيه صور لمزينكازر ليست موجودة في السبع حلقات مثل حينما خرج من البركة في العرض وهي موجودة في اغلب المواقع منذ زمن قبل عام 2002 يعني هذا المشهد كان قبل 2002 وحتى مزينكايزر شكلة مختلف في العرض مثل ماقال الأخ فامبير هنتر يعني هو كان من اوئل التصاميم لمازينكازر وممكن كان دعاية للمسلسل سنة 2001
اما الفلم لم يعلن عنه الا اوئل السنة الحالية
والشخصيات هذه كلها اليات مستقلة من انتاج غونغاي ولم تصمم للعرض
والأشرار هذا ذو السيف الكبير الذي دمرة شين غيتا و غرندايزر اسمة جنرال الظلام وهو عدو شرس كان الشرير الرئيسي في مسلسل غريت مازنجر عام 74 وهو يعود مرة اخرى في فلم مازينكايزر . الشرير الأخر النار الملتهبة هو رئيس الجنرلات في غريت مازنجر ايضا
لكن السؤال هنا لو ان هذا العرض دعاية للفلم لماذا تركو غرندايزر و شين غيتا يدمرو جنرال الظلام ولم يتركو المشهد لكايزر القادم بسرعة ضد الجنرال
لأن الجنرال الظلام هو خصم كايزر الرئيسي في الفلم وفي العرض دمرة دايزر وليس كايزر ولاأعتقد ان العرض الذي يسبق الفلم يضعو الشرير يدمر على يد بطل غير بطل الفلم
وهذا رأيي
HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO
جنرال الظلام طلع بالفا الجديد على السوني2 طاقته 130000والأشرار هذا ذو السيف الكبير الذي دمرة شين غيتا و غرندايزر اسمة جنرال الظلام وهو عدو شرس كان الشرير الرئيسي في مسلسل غريت مازنجر عام 74 وهو يعود مرة اخرى في فلم مازينكايزر . الشرير الأخر النار الملتهبة هو رئيس الجنرلات في غريت مازنجر ايضا
هذا جمع كل الاليين عليه يموت
والنار الملتهبه 200000
هذا الي ماقدرتله قعدت 6 ساعات على مااهزمه![]()
عله فكره هو يعيد طاقته وعداد الضربات 50%
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M
مشاء الله عليكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw
جنرال الظلام طلع بالفا الجديد على السوني2 طاقته 130000
هذا جمع كل الاليين عليه يموت
والنار الملتهبه 200000
هذا الي ماقدرتله قعدت 6 ساعات على مااهزمه![]()
عله فكره هو يعيد طاقته وعداد الضربات 50%
ماقصرت بسك حرق :غضب:
المهم قبلت رئيس غايكنج الأخير 200000 وضربتة 6900 :واو:
المرحلة 52 في توصيل زنجار
HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO
أولا أشكرك أخي العزيز فامبير على هذا المقطع الرائع و المميز بكل معنى الكلمة, و الله بصراحة ما كنت أتوقع أنه يكون بهذه الروعة, صحيح أن الصورة غير واضحة ولكن 6 دقائق تفي بالغرض, جيد أن سيا أخبرني بهذا المقطع, بصراحة كان رائع منذ البداية عند ظهور مازنجر ومقاتلة الأشرار و بعدها ظهور جريت مازنجر (بصراحة لا يعجبني جريت مازنجر كثير ربما لأن موسيقته لا تشجع) و لكن من أفضل المقاطع عند ظهور جريندايزر, بصراحة قبل أن يظهر و سمعت موسيقة جريندايزر استغربت و أقول هل جريندايزر مشهور, بصراحة ظهوره مع جيتا كان مميز الحقيقة و طبعا لا ننسى آخر مقطع و هو مقطع مازينكايسر, والله شكله رائع و مميز و كأنه Devil وهذا ما يزيد إعجابي به... لكن ظهر مع موسيقته القديمة و ليست الجديدة و لكن لا بأس الموسيقاتان متميزتان... فشكرا لك أخي على هذا المقطع الرائع
يبدو أنك نسيت أحد الأعضاء n_n أنا طبعا من أشد المعجبين بسلسلة سوبر روبوت, يمكنك سؤال الأخ سازابي و جلتي جير, لأنهم أول عضوين تعرفت عليهم يعرفون السوبر روبوت و يحبونه... هذه السلسلة أنا معاه منذ الصغر, من أفضل الألعاب بالنسبة لي, و خاصة لعبة سوبر روبوت الفا... بصراحة ما أقدر أصف لك روعة هذه اللعبة لكن للأسف إلى الآن لم أحصل عليه... طبعا ربما ليست شهيرة عندنا لأن الألعاب ليست متوفرة... المهم أفضل الروبوتات بالنسبة لي هم:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw
ادري بس الحين محد مهتم لها :|
وعدد الاعضاء الي يحبون السوبر وار روبوت محدود
dungeon,Seiya,SAZABI,vampier hunte D,wargery-x
هذوله الي اعرفهم يحبون السوبر وار روبوت وانت منهم![]()
Gungrast Zero
Mazinkaiser
Shin Getter Robot
Grendizer
R- Gun Astragun
Shu's Final Robot
و أفضل الشخصيات هي:
Ingram
Elzam
Shu Kirishima
Zengar Zombolt
أفضل الموسيقات:
Dark Prison (موسيقة Shu)
Zengar's Theme (موسيقة Zengar)
Ice Man (موسيقة Ray)
Everywhere You Go (موسيقة Ryusei)
Tobe Grendizer
Time To Come
Armageddon
Time Diver (موسيقة Ingram)
Just Commincation
Rythem Emotion
White Reflection
Getta Robo
Dancougar Forever
Mazinkaiser
Aura Battler
و الكثير الكثير غيرها... لعبت عدة العاب لسوبر روبوت و الألعاب الذي لم العبها هي Super Robot Alpha Gaiden و لعبة Super Robot Wars Alpha 2 و أما عن الباقي فمعظمها لعبتها... و شكرا على هذا الموضوع...
>>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<
"That Will Be A Day Of Distress"
"The Moon Is Buried In Darkness"
"To You Be Your Way, And To Me Mine"
"To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
"Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"
سعيد إنة المقطع أعجبك وسعيد إني عرفت إنك من عشاق السوبر ربوت وأتفق معاك أنا عجبني شكل مازينكايسر وخصوصاً صدرة رسمة أخطر وتوقيعك الجديد :واو: راااااااااااااااااااائع (لازم أتعلم علي الفوتو شوب:" ) وسعيد بمشاركتكأولا أشكرك أخي العزيز فامبير على هذا المقطع الرائع و المميز بكل معنى الكلمة, و الله بصراحة ما كنت أتوقع أنه يكون بهذه الروعة, صحيح أن الصورة غير واضحة ولكن 6 دقائق تفي بالغرض, جيد أن سيا أخبرني بهذا المقطع, بصراحة كان رائع منذ البداية عند ظهور مازنجر ومقاتلة الأشرار و بعدها ظهور جريت مازنجر (بصراحة لا يعجبني جريت مازنجر كثير ربما لأن موسيقته لا تشجع ) و لكن من أفضل المقاطع عند ظهور جريندايزر, بصراحة قبل أن يظهر و سمعت موسيقة جريندايزر استغربت و أقول هل جريندايزر مشهور, بصراحة ظهوره مع جيتا كان مميز الحقيقة و طبعا لا ننسى آخر مقطع و هو مقطع مازينكايسر, والله شكله رائع و مميز و كأنه Devil وهذا ما يزيد إعجابي به... لكن ظهر مع موسيقته القديمة و ليست الجديدة و لكن لا بأس الموسيقاتان متميزتان... فشكرا لك أخي على هذا المقطع الرائع
![]()
مشكور العرض اكثر من رائع
:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)
[IMG]http://uaetoon.net/upload/docs/lucky1.jpg
[/IMG]