لكل من يعشق السوبر ربوت ....... تفضل وشاهد - الصفحة 2
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 45

    الموضوع: لكل من يعشق السوبر ربوت ....... تفضل وشاهد



    1. #16
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو كانوا ما يحبيون سوبر روبوت اذا لماذا نزلوا تقريبا 20 جزء , ومبيعات سوبر روبوت على البلاي2 فاقت 500 الف نسخة والبلاي1 اخذت مراكز الاولى وفي السابق من افضل الالعاب.
      بالمختصر المفيد الكل يحب سوبر روبوت وارز!!!!
      انا متابع كل جزء منذ سوبر روبوت ايف":"

    2. #17
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
      لو كانوا ما يحبيون سوبر روبوت اذا لماذا نزلوا تقريبا 20 جزء , ومبيعات سوبر روبوت على البلاي2 فاقت 500 الف نسخة والبلاي1 اخذت مراكز الاولى وفي السابق من افضل الالعاب.
      بالمختصر المفيد الكل يحب سوبر روبوت وارز!!!!
      انا متابع كل جزء منذ سوبر روبوت ايف":"
      ادري بس الحين محد مهتم لها :|
      وعدد الاعضاء الي يحبون السوبر وار روبوت محدود

      dungeon,Seiya,SAZABI,vampier hunte D,wargery-x
      هذوله الي اعرفهم يحبون السوبر وار روبوت وانت منهم
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    3. #18
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      Where you want...
      المشاركات
      723
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      shadw ترى أنا بعد أحب الروبوت مو بس الأعضاء اللي ذكرتهم بعدين هذا العرض على ما أعتقد كان للفلم الثاني حق مازنجر اللي فيه يطلع جريت مازنجر لأول مره بس معدل ودخلوا روبوتات ثانية مثل جرندايزرو....إلخ===>يصرف علشانه إلا جرندايزر بينهم

      المهم وعلى ما أعتقد إنه مسلسل جديد لجواناجاي وإني سمعت من واحد إنه راح يسوي مسلسل جديد يضم فيه جميع الروبوتات اللي سواها وبيكون آخر مسلسل يؤلفه أو إنه دعاية لمازنكايسر لأنه طلع آخر واحد



      وإن شاء الله أكون أفدتكم


      The Golden Role For PS3
      You Must Spend Money To Make Money


    4. #19
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      WORLD OF SHADOW
      المشاركات
      99
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكراً لكل من Shadw و Guilty Gear X علي التوضيح
      حلو يعني هذا كان عرض للعبة وأنا علي بالي فيلم ولا مسلسل:6
      نتمنا يعملوا فيلم يجمعوا فية كل السوبر ربوت :0)
      والله لو فيلم رايح يكسر كل آفلام الربوتات
      بس مافي أحد قلي ليش رسم Mazinkaiser مختلف عن الرسم إلي شفناة في المسلسل كمان Mazinkaiser هذا افضل يجري ويتحد مع طائرتة(كأنة جريندايزر ) ياليت أحد يوضحلي

      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة av34.gif‏  

    5. #20
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة
      Smary pc انا قلت الي اعرفهم

      ومازينكايسر يمكن عدلو فيه عشان يطلع احلا من السابق
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    6. #21
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      392
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw


      يمكن العرض هذا حق شركة BANPRESTO عشان الجزء الجديد من سلسلة سوبر وار روبوت امباكت او الفا.
      او انهم يحطونها عشان يخلون السوبر وار روبوت ماينقرض او انها دعايه حق رسوم جديد يبون يسوونه يمكن غرانديزر
      لا هذا ليس لـBANPRESTO

      هذا من غوناغي والأليات الي فيه كلها من انتاج غوناغي


      وايضا هناك اثباتان عندي تثبت ان هذا المقطع كان في وقت مابين 99 الى 2000

      الأول هو وجود شين غيتا
      وشين غيتا لم يظهر الا في عام 98 وليس في السبعينات

      الثاني
      انا عندي DVD لمسلسل شين غيتا ربو VS نيو غيتا ربو
      وهذا المسلسل نزل عام 2000 وفي قائمة الأخيتارات موجودة صورة غريت مازنجر وجيغ والبقية على الجبل في العرض وهذا مااثار انتباهي لصورة اين اخذات هذه الصورة غيتا درغون وغريت مازنجر وجيغ مع بعض ؟؟؟؟

      وكل هذا يثبت ان هذا الشريط ظهر في الفترة مابين 98 الى 2000 او 2001

      وخروج مازينكايسر الأخير يثبت انه دعاية له وليس دعاية لفلم غرندايزر .

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw

      يمكن دعايه حق السوبر روبوت او ماشابه لانه اليابان مايحبون السوبر روبوت بس الايطاليين على مااظن
      هذه ايضا اخلفك فيها كيف لايحبون الأليات وكل مانراة وكما وضح الأخ Guilty Gear X من مبيعاته في اليابان وعندي اغنية لشين غيتا وفي شين غيتا Heats كان يغنيها المغني في الملعب و كيف كان الحضور اكثر من 70000 وفي الخارج ايضا وكله لشين غيتا فقط .... كل هذا ولاتوجد شعبية في اليابان

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vampier hunte D
      شكراً لكل من Shadw و Guilty Gear X علي التوضيح
      حلو يعني هذا كان عرض للعبة وأنا علي بالي فيلم ولا مسلسل:6
      نتمنا يعملوا فيلم يجمعوا فية كل السوبر ربوت :0)
      والله لو فيلم رايح يكسر كل آفلام الربوتات
      بس مافي أحد قلي ليش رسم Mazinkaiser مختلف عن الرسم إلي شفناة في المسلسل كمان Mazinkaiser هذا افضل يجري ويتحد مع طائرتة(كأنة جريندايزر ) ياليت أحد يوضحلي

      صحيح كايزر كان مختلف من ناحية الصدر والأيدي فيها خطوط حمراء

      لكن هذا الأختلاف ممكن يكون النسخة التجربية او للعرض مثل غرندايزر كان في العرض لون القرون الصغيرة التي في منتصف الرأس كان لونها ذهبي وهي مختلفة عن المسلسل

      وبخصوص الأتحاد اظن انها نفس الطريقة التي يتحد فيها في المسلسل مع السكرندا العملاقة

      لكن الي تغير عليك ممكن لأن رسم المسلسل غير عن الي رسم هذا العرض في العرض افضل اشكال الأليات كلها مزنجر ز افضل شكله من ظهورة في مسلسل مازينكايزر وحتى غريت مازنجر كان افضل من مسلسل مازينكايزر و لاتقارن غرندايزر مع المسلسل لأن العرض كان بعد سنة 98 وغرندايزر كان 75 والفرق كبير اكيد وحتى البقية كانت اشكلهم في العرض ممتازة غيتا درغون و جيغ و غود مازنجر و فينس A اما شين غيتا لم يتغير عن شكله الي في المسلسل وكأن الرسامين نفسهم


      وهذا رأيي انه دعاية لمازينكايزر او دعاية لعودة غوناغي لخراج المسلسلات بعد توقف كبير

      وشكرا
      HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO

    7. #22
      dungeon غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر والانترنت
      التسجيل
      07-05-2001
      الدولة
      nearby my cpu
      المشاركات
      2,738
      المواضيع
      295
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخي Seiya علمت ان Go Nagai نزل اصدار آخر لمازنكايزر OVA سنة
      2003
      نفس الطاقم اللى شغاالين عليه سابقا ً ..
      فعلى الأرجح ان الشخصيه الى ظهرت في هذا المقطع الصغير
      هي من الفلم الجديد هذا وشرايكم؟

      هذا موقعه
      ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ً
      لم
      يعد لي في ظلام الكون الا شبحا ً
      معروف الرصافي

    8. #23
      التسجيل
      21-12-2002
      الدولة
      الدوحة - قطـر
      المشاركات
      891
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      العرض رائع

      لكن اعتقد انه للعبة جديدة

    9. #24
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dungeon
      اخي Seiya علمت ان Go Nagai نزل اصدار آخر لمازنكايزر OVA سنة
      2003
      نفس الطاقم اللى شغاالين عليه سابقا ً ..
      فعلى الأرجح ان الشخصيه الى ظهرت في هذا المقطع الصغير
      هي من الفلم الجديد هذا وشرايكم؟

      هذا موقعه

      كلامك صح
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    10. #25
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      392
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dungeon
      اخي Seiya علمت ان Go Nagai نزل اصدار آخر لمازنكايزر OVA سنة
      2003
      نفس الطاقم اللى شغاالين عليه سابقا ً ..
      فعلى الأرجح ان الشخصيه الى ظهرت في هذا المقطع الصغير
      هي من الفلم الجديد هذا وشرايكم؟

      هذا موقعه
      هلا فيك اخوي dungeon

      انا اخلفك هذا المشهد ليس لدعاية فلم مازنكايزر

      لأنه فيه صور لمزينكازر ليست موجودة في السبع حلقات مثل حينما خرج من البركة في العرض وهي موجودة في اغلب المواقع منذ زمن قبل عام 2002 يعني هذا المشهد كان قبل 2002 وحتى مزينكايزر شكلة مختلف في العرض مثل ماقال الأخ فامبير هنتر يعني هو كان من اوئل التصاميم لمازينكازر وممكن كان دعاية للمسلسل سنة 2001

      اما الفلم لم يعلن عنه الا اوئل السنة الحالية

      والشخصيات هذه كلها اليات مستقلة من انتاج غونغاي ولم تصمم للعرض

      والأشرار هذا ذو السيف الكبير الذي دمرة شين غيتا و غرندايزر اسمة جنرال الظلام وهو عدو شرس كان الشرير الرئيسي في مسلسل غريت مازنجر عام 74 وهو يعود مرة اخرى في فلم مازينكايزر . الشرير الأخر النار الملتهبة هو رئيس الجنرلات في غريت مازنجر ايضا

      لكن السؤال هنا لو ان هذا العرض دعاية للفلم لماذا تركو غرندايزر و شين غيتا يدمرو جنرال الظلام ولم يتركو المشهد لكايزر القادم بسرعة ضد الجنرال

      لأن الجنرال الظلام هو خصم كايزر الرئيسي في الفلم وفي العرض دمرة دايزر وليس كايزر ولاأعتقد ان العرض الذي يسبق الفلم يضعو الشرير يدمر على يد بطل غير بطل الفلم

      وهذا رأيي
      HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO

    11. #26
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة
      والأشرار هذا ذو السيف الكبير الذي دمرة شين غيتا و غرندايزر اسمة جنرال الظلام وهو عدو شرس كان الشرير الرئيسي في مسلسل غريت مازنجر عام 74 وهو يعود مرة اخرى في فلم مازينكايزر . الشرير الأخر النار الملتهبة هو رئيس الجنرلات في غريت مازنجر ايضا
      جنرال الظلام طلع بالفا الجديد على السوني2 طاقته 130000

      هذا جمع كل الاليين عليه يموت

      والنار الملتهبه 200000

      هذا الي ماقدرتله قعدت 6 ساعات على مااهزمه
      عله فكره هو يعيد طاقته وعداد الضربات 50%
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    12. #27
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      392
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw


      جنرال الظلام طلع بالفا الجديد على السوني2 طاقته 130000

      هذا جمع كل الاليين عليه يموت

      والنار الملتهبه 200000

      هذا الي ماقدرتله قعدت 6 ساعات على مااهزمه
      عله فكره هو يعيد طاقته وعداد الضربات 50%
      مشاء الله عليك

      ماقصرت بسك حرق :غضب:

      المهم قبلت رئيس غايكنج الأخير 200000 وضربتة 6900 :واو:

      المرحلة 52 في توصيل زنجار
      HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO

    13. #28
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      140
      شكر / اعجاب مشاركة
      أولا أشكرك أخي العزيز فامبير على هذا المقطع الرائع و المميز بكل معنى الكلمة, و الله بصراحة ما كنت أتوقع أنه يكون بهذه الروعة, صحيح أن الصورة غير واضحة ولكن 6 دقائق تفي بالغرض, جيد أن سيا أخبرني بهذا المقطع, بصراحة كان رائع منذ البداية عند ظهور مازنجر ومقاتلة الأشرار و بعدها ظهور جريت مازنجر (بصراحة لا يعجبني جريت مازنجر كثير ربما لأن موسيقته لا تشجع ) و لكن من أفضل المقاطع عند ظهور جريندايزر, بصراحة قبل أن يظهر و سمعت موسيقة جريندايزر استغربت و أقول هل جريندايزر مشهور, بصراحة ظهوره مع جيتا كان مميز الحقيقة و طبعا لا ننسى آخر مقطع و هو مقطع مازينكايسر, والله شكله رائع و مميز و كأنه Devil وهذا ما يزيد إعجابي به... لكن ظهر مع موسيقته القديمة و ليست الجديدة و لكن لا بأس الموسيقاتان متميزتان... فشكرا لك أخي على هذا المقطع الرائع


      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shadw


      ادري بس الحين محد مهتم لها :|
      وعدد الاعضاء الي يحبون السوبر وار روبوت محدود

      dungeon,Seiya,SAZABI,vampier hunte D,wargery-x
      هذوله الي اعرفهم يحبون السوبر وار روبوت وانت منهم
      يبدو أنك نسيت أحد الأعضاء n_n أنا طبعا من أشد المعجبين بسلسلة سوبر روبوت, يمكنك سؤال الأخ سازابي و جلتي جير, لأنهم أول عضوين تعرفت عليهم يعرفون السوبر روبوت و يحبونه... هذه السلسلة أنا معاه منذ الصغر, من أفضل الألعاب بالنسبة لي, و خاصة لعبة سوبر روبوت الفا... بصراحة ما أقدر أصف لك روعة هذه اللعبة لكن للأسف إلى الآن لم أحصل عليه... طبعا ربما ليست شهيرة عندنا لأن الألعاب ليست متوفرة... المهم أفضل الروبوتات بالنسبة لي هم:

      Gungrast Zero
      Mazinkaiser
      Shin Getter Robot
      Grendizer
      R- Gun Astragun
      Shu's Final Robot

      و أفضل الشخصيات هي:

      Ingram
      Elzam
      Shu Kirishima
      Zengar Zombolt

      أفضل الموسيقات:

      Dark Prison (موسيقة Shu)
      Zengar's Theme (موسيقة Zengar)
      Ice Man (موسيقة Ray)
      Everywhere You Go (موسيقة Ryusei)
      Tobe Grendizer
      Time To Come
      Armageddon
      Time Diver (موسيقة Ingram)
      Just Commincation
      Rythem Emotion
      White Reflection
      Getta Robo
      Dancougar Forever
      Mazinkaiser
      Aura Battler

      و الكثير الكثير غيرها... لعبت عدة العاب لسوبر روبوت و الألعاب الذي لم العبها هي Super Robot Alpha Gaiden و لعبة Super Robot Wars Alpha 2 و أما عن الباقي فمعظمها لعبتها... و شكرا على هذا الموضوع...
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة dldsrw.gif‏  
      >>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<


      "That Will Be A Day Of Distress"
      "The Moon Is Buried In Darkness"
      "To You Be Your Way, And To Me Mine"
      "To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
      "Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"



    14. #29
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      WORLD OF SHADOW
      المشاركات
      99
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      أولا أشكرك أخي العزيز فامبير على هذا المقطع الرائع و المميز بكل معنى الكلمة, و الله بصراحة ما كنت أتوقع أنه يكون بهذه الروعة, صحيح أن الصورة غير واضحة ولكن 6 دقائق تفي بالغرض, جيد أن سيا أخبرني بهذا المقطع, بصراحة كان رائع منذ البداية عند ظهور مازنجر ومقاتلة الأشرار و بعدها ظهور جريت مازنجر (بصراحة لا يعجبني جريت مازنجر كثير ربما لأن موسيقته لا تشجع ) و لكن من أفضل المقاطع عند ظهور جريندايزر, بصراحة قبل أن يظهر و سمعت موسيقة جريندايزر استغربت و أقول هل جريندايزر مشهور, بصراحة ظهوره مع جيتا كان مميز الحقيقة و طبعا لا ننسى آخر مقطع و هو مقطع مازينكايسر, والله شكله رائع و مميز و كأنه Devil وهذا ما يزيد إعجابي به... لكن ظهر مع موسيقته القديمة و ليست الجديدة و لكن لا بأس الموسيقاتان متميزتان... فشكرا لك أخي على هذا المقطع الرائع
      سعيد إنة المقطع أعجبك وسعيد إني عرفت إنك من عشاق السوبر ربوت وأتفق معاك أنا عجبني شكل مازينكايسر وخصوصاً صدرة رسمة أخطر وتوقيعك الجديد :واو: راااااااااااااااااااائع (لازم أتعلم علي الفوتو شوب:" ) وسعيد بمشاركتك
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة av34.gif‏  

    15. #30
      التسجيل
      24-07-2003
      الدولة
      عالم مازينكايزر
      المشاركات
      6
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكور

      مشكور العرض اكثر من رائع
      :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)
      [IMG]http://uaetoon.net/upload/docs/lucky1.jpg
      [/IMG]

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •