لوووووووووول
السلام عليكم
الاخت اللطيفه تبي تحرجنا وتفشلنا وتفضحنا
على اساس ان احنا ما نعرف نسوي اكل ولا نعرف نطبخ
بس بقول لكم شي يا الشباب
احنا صحيح ما نعرف نطبخ ودايمن نتفلسف ونحرق الاكل ونجيب العيد
بس على الاقل هذي مو شغلتنا
شغلة البنات
يعني تبي تقنعني الاخت Hily_girl ان كل البنات يعرفون يطبخون هالايام؟؟
يــــــــــصـــــــيــــــــــر خـــــــــــيـــــــــــررررررررررررررررررررر
:6
حدكم تسوون كفشتينو وبيض بالجبن محترق
على الاقل انا اعرف اسوي بيض مع زبده ( مممممممم لزيز)
وبعد اعرف اسوي قهوة تركيه
واعرف اسوي همبرغن لوووووول
واعرف اسوي نقانق وبطاطس ونجتس
طبعاً اشتريه جاهز واقليه لووووووووول
لا شـفـت ظـيـم الـنـاس فـي كـل ديـره ,,,, أسـجـد لـربـي الـلـي خـلـقـنـي ســعــودي ( زبــيــري FoReVeR )