• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: عندي كلام بقوله لكم ياالشباب(بنات ممنوع الدخوول)

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله الموضوع جا في وقتو

      والله انا نمت بعد صلاة الجمعة وصحيت 1 الليل ومرة جيعان


      رحت فكيت سلاتونة



      على العموم الاكلات التي اجيد طبخها:

      1- بيض اومليت

      2- نجتس

      3- همبرغر امريكانا

      4- تونة بس المشكلة ماعرف افك العلبة:": :": :":

      5- اندومي علمتني اياها الاخت snow river الله يذكرها بالخير

      6- وبعض السندوتشات مثل المرتيديلا والبيض واللخ

      6- سلطة (ذرة + خيار+ طماطم+ بصل+ خس + متبل وليمون)


      مع تحياتي الشيف دينلسون...




    2. #17
      التسجيل
      23-07-2003
      الدولة
      الــدمــام
      المشاركات
      6
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      لوووووووووول
      السلام عليكم
      الاخت اللطيفه تبي تحرجنا وتفشلنا وتفضحنا
      على اساس ان احنا ما نعرف نسوي اكل ولا نعرف نطبخ
      بس بقول لكم شي يا الشباب
      احنا صحيح ما نعرف نطبخ ودايمن نتفلسف ونحرق الاكل ونجيب العيد
      بس على الاقل هذي مو شغلتنا
      شغلة البنات
      يعني تبي تقنعني الاخت Hily_girl ان كل البنات يعرفون يطبخون هالايام؟؟

      يــــــــــصـــــــيــــــــــر خـــــــــــيـــــــــــررررررررررررررررررررر

      :6

      حدكم تسوون كفشتينو وبيض بالجبن محترق
      على الاقل انا اعرف اسوي بيض مع زبده ( مممممممم لزيز)
      وبعد اعرف اسوي قهوة تركيه
      واعرف اسوي همبرغن لوووووول
      واعرف اسوي نقانق وبطاطس ونجتس
      طبعاً اشتريه جاهز واقليه لووووووووول

      لا شـفـت ظـيـم الـنـاس فـي كـل ديـره ,,,, أسـجـد لـربـي الـلـي خـلـقـنـي ســعــودي ( زبــيــري FoReVeR )

    3. #18
      التسجيل
      21-02-2003
      المشاركات
      336
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اعرف اسوي ببسي :":

      ":"
      days13@hotmail.com

    4. #19
      التسجيل
      08-07-2003
      المشاركات
      13
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MG4
      انا كنت اعرف اسوي بيض سابقاً.........لكني بصراحه نسيت

      وكنت اعرف اسوي شاهي......لكني بعد نسيت

      والحاجه الوحيده الي اعرف اسويها سندوتش بالجبن....مع اثنين سفن اب


      وبعدين نعرف ولا مانعرف.........هذي اصلاً شغلتكم يالبنات.....


      تحياتي.....2 بيض....مع واحد كبده....وكثر الشطه بالله


      سيمسيم كلام انا في قول
      سبحان الله مغير الأحوال

    5. #20
      التسجيل
      25-07-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      51
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      أول ما قريت ممنوع دخول البنات شلت قشي وجيت أركض (رزت تيس)



      :واو: تفاجأت



      بعدين تقبلت الأمر

      fulla وأنا بنت أبوي ما تعرفين تطبخين



      يبي لك دوره عندي




      على العموم اليوم غدانا كبسة دجاج من صنع إيدي وحيات عنيه




      تحياتي
      صفيه

    6. #21
      التسجيل
      11-08-2002
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      794
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههه

      انا والله اعرف اصلح:

      لحم مشوي بس هذا اللي اخلي تاكل اصوبعك وراه:6

    7. #22
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      K.F.U.P.M
      المشاركات
      549
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليه تتعبوا أنفسكم وتعملوا أكل
      كل واحد فيكم يجيب صحن وأي شي قدامه يلاقيه يحطه في الصحن
      وأديها تخبيص
      تونة على بيض على جبنة على مربة على كتشب على ببسي على سفن أب...إلخ إلخ
      مو كله أكل رايح في البطن بس لا أحد يصدق

      أما إذا كنتم من أصحاب المعدات الحساسة والمرهفة أعرف أسويلكم سيريلاك بس مو أي سيريلاك سيريلاك إللي يعجبك

      لا لا من جد أعرف أسوي أندومي-بيض-شاي-نسكافيه-حليب-سلطة خضرا-تبولة-سلطة فواكه-تونة سندويتشات جبنة<<<<<<ياواد أفتح لي كافيتيريا أكسب ذهب

      والله أحسن من بنات كثير نياهاهاها



      "Mom taught me logic:"BECAUSE I said so...& THAT'S why

    8. #23
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      شبااااب توصون شي توني فاتح مطعم بشغلكم معاي وكل واحد يسوي الي يعرفه":" ":" ها ايش رايكم


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    9. #24
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      614
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دريدالعبيد
      لوووووووووول
      السلام عليكم
      الاخت اللطيفه تبي تحرجنا وتفشلنا وتفضحنا
      على اساس ان احنا ما نعرف نسوي اكل ولا نعرف نطبخ
      بس بقول لكم شي يا الشباب
      احنا صحيح ما نعرف نطبخ ودايمن نتفلسف ونحرق الاكل ونجيب العيد
      بس على الاقل هذي مو شغلتنا
      شغلة البنات
      يعني تبي تقنعني الاخت Hily_girl ان كل البنات يعرفون يطبخون هالايام؟؟

      يــــــــــصـــــــيــــــــــر خـــــــــــيـــــــــــررررررررررررررررررررر

      :6

      حدكم تسوون كفشتينو وبيض بالجبن محترق
      على الاقل انا اعرف اسوي بيض مع زبده ( مممممممم لزيز)
      وبعد اعرف اسوي قهوة تركيه
      واعرف اسوي همبرغن لوووووول
      واعرف اسوي نقانق وبطاطس ونجتس
      طبعاً اشتريه جاهز واقليه لووووووووول

      ولا اكله من اللي ذكرتها حلوه كلها تسد النفس اييييييييييييييييييييييييييو ?:
      انا خبيرة بالطبخ اسئلوني":"
      بس ماتطلبون مني اطبخ لكم ضب?: ((لا للضب))
      هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
      late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to







    10. #25
      التسجيل
      04-08-2003
      الدولة
      مطعم السعادة
      المشاركات
      20
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله الله
      والله اشتغل سوقنا واثاري الشباب ينفعون طباخين والله اني ابي معاون يلف معي الشاورما بقراطيس !!!

      ما يخالف ممكن اتعلم اسوي سندويشات بيض وانادي واحد من هالوجيه الطيبة
      تراها شغلة سنعة وتدر ذهب وخاصة بالصيف
      ............................

      اقول سبق وقلت ترى انا طباخ المنتدى واللي يبي شيء بس يأمر وعلى هالخشم نوصله لحد بيته بس ارسلوا لي الخريطة

      خوش اعلان هين كان شفتم شيء من هالخشه
      باااااااااااااااااااااااااااااااي

    11. #26
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا احب الاندومي علشاني اعرف اسويه
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    12. #27
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      الشرقية
      المشاركات
      205
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكوره يا Hily_girl على الموضع ( لقافه:0) )

      وأنا بكل صراحه ما أعرف اسوي شي غير الاندومي :#

      وما أسوي الا إذا كنت بمووووت من الجوع ( ملل )

      مع تحياتي

      أحلى ملاك

    13. #28
      التسجيل
      08-08-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      22
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اقوووولكم شلوووون تسوون اكله عجيييب اتبعووو التعليمات

      1) اخذي قفشه
      2)اخذي جبن قلاص
      3)اخذي خبز
      4)اخذي صحن
      _____________
      حطي الخبزه بالصحن و اخذي القفشه وقرفي بالجبن وحطيه بالخبزه ولفي الخبزه وكليها


      IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/Acer%20Customer.ASPIRE/My%20Documents/Copy%20of%20Stormriders_1024x768.bmp[/IMG]

    14. #29
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      عـنـد الـبـدو..
      المشاركات
      1,802
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      أعرف أسوي مندي

      وكبسه ووو صياديه ووو مطفي ووو ومرقوق ( اول مره تسمعوها صح )


      وغيرها

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •