الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj


ايه شفتها الى الدقيقة 77 ..

رونالدينيو ..خايس مثل ماتوقعت ..والله ماراح ينفعهم بشي ..

كواريزما ..ياعيني على المراوح ياشيخ ..
أخوي هذا أول مبــارة يلعبــها مع الفريــق ، وش تبيــه يسوي ؟!

إذا كنت تذكر زيدان في أول مباراة له مع ريال مدريد ما سوا شئ ، وبعد فيجــو ما سوا شئ .

غالباً اللاعبين في أول مبــاراة ما يسوي شئ ، يبغاله وقت عشان يتأقلم مع الفريــق .