-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
ايه شفتها الى الدقيقة 77 ..
رونالدينيو ..خايس مثل ماتوقعت ..والله ماراح ينفعهم بشي ..
كواريزما ..ياعيني على المراوح ياشيخ ..
أخوي هذا أول مبــارة يلعبــها مع الفريــق ، وش تبيــه يسوي ؟!
إذا كنت تذكر زيدان في أول مباراة له مع ريال مدريد ما سوا شئ ، وبعد فيجــو ما سوا شئ .
غالباً اللاعبين في أول مبــاراة ما يسوي شئ ، يبغاله وقت عشان يتأقلم مع الفريــق .
S U P R A
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى