• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: برأيكم من أحسن في كل شيئ الهلال أم الأهلي أم الإتحاد

    1. #16
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      وست فيرجينا- مورقن تاون
      المشاركات
      752
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      القرارات التي صدرت من الإتحـاد السعودي على الهلال ( دون غيره ) من الأندية :

      عـــام 1398 هـ : صدر قرار بوقف اللاعبين سمير سلطان والحبشي لمدة ( ستة أشهر) والسبب محاولة ضرب الحكم الذي كان وقتها الدهام مع العلم أن الهلال كان يتصدر الدوري .. وسمير سلطان كان الهداف بأحد عشر هدفا ، مع العلم أنه لم يمضي من الدوري إلا خمس مباريات فقط .. أوقف اللاعبان وتأرجحت مستويات الهلال وأصبح يصارع على الهبوط !!

      عـــام 1401 هـ : تصدر الهلال الدوري وجاءت مباراة الهلال مع الاتحــاد ، وتهجم اللاعب الاتحادي سعد بريك على ريفلينو ( بحركات قذرة ) !! دافع ريفلينو عن نفسه فأوقف اللاعب ريفلينو ثلاثة أشهر !! ( ليسلب ) الدوري من الهلال ويعطى بل ( يهدى ) للنصر مع الكأس!!

      عـــام 1403 هـ : أوقف اللاعب صالح النعيمة ، وأبعد عن المنتخب !!

      عـــام 1412 هـ : أوقف سامي الجــابر لمدة عـــام !! والسبب ( كما يقال ) تهــاونه في مباراة منتخبنا الأولمبي أمام الأردن !!

      عـــام 1413 هـ : أوقف يوسف الثنيان في معسكر المنتخب لمدة عــام كامل وكان من سوء حظ الهريفي أنه كان معه !!

      عـــام 1415 هـ : أوقف يوسف الثنيان لمدة ثلاثة أشهر !! والسبب بصقه في وجه عمر المهنا >> ما قصرو الاتحاديين قصو ظهر الثنيان والمهنا يتفرج

      عـــام 1415 هـ : أوقف اللاعب فهد الغشيان لمدة ثلاثة أشهر !!

      عـــام 1418 هـ : أوقف اللاعب خميس العويران لمدة ستة أشهر في معسكر المنتخب في المكسيك !! وكان معه الخليوي وماطر في الغرفة ، ومعهم أشياء ممنوعة !! ماذا كانت النتيجة ؟ أوقف العويران وبقي مــاطر والخليوي الذين لم يطلهم شيء مع أنهم جميعهم ( شركاء ) في ما صنعوه !!!

      عـــام 1418 هـ : صدر أسرع قرار إيقاف ( في التاريخ ) وكان من نصيب إداري الهلال وقتها صـالح النعيمة !! لأنه أحتج على قرار الحكم الذي أدخل مفهوما جديدا على التحكيم من خلال مفهوم ( النية )!! ليس هذا فحسب بل تم سحب جواز سفره !!

      عـــام 1419 هـ : أوقف اللاعبان سامي الجابر ويوسف الثنيان لثلاث مباريات وكانت ضد الأهلي في المربع . والسبب أن سامي طالب بحقه من العقيلي في ختام كأس ولي العهد فأعطي كرتاً أحمراً فأوقف في حضرة راعي المباراة !! أما الثنيان فقد أوقف في سابقة جديدة إذ أنه أوقف بالفيديو !! ( وسبحان الله أن هذه السوابق لا يتم اختراعها إلا ضد الهلال ) !

      عـــام 1419 هـ : أوقف الدوخي لمدة شهر . لأنه أخذ كرت أحمر في كأس المؤسس !! وكان هذا التجهيز من أجل مباراة النصر التي كانت مباراة الهلال التالية معه !!

      عـــام 1422 هـ : أوقف اللاعبان ( الكاتو ، الجمعان ) لعشر مباريات .. ولا يسمح لهم بالمشاركة ولا تمثيل الهلال لا في المسابقات المحلية ولا في المشاركات الخارجية التي سيمثل الهلال فيها ( الوطــن ) !! منعوا من المشاركة من أجل النصر الذي كان مشاركا في نفس البطولة !!

      عـــام 1423 هـ : أوقف اللاعب عبدالله الجمعان لمدة ( ستة أشهر ) والسبب خروج الجمعان من المعسكر الهلالي !! وهذا شأن داخلي وإدارة الهلال هي أولى به وهي صاحبة الشأن في اصدار ماتراه في حق اللاعب لكن هذه هي المحاباة التي يزعمونها !! أي محاباة يزعمون ؟!!

      ثانيا : هذه ( بعض ) الأخطاء التحكيميه ضد نادي الهلال والتي بسببها فقد الهلال الكثير الكثير من بطولاته : ولن أقدم لكم سوى ( بعض ) المشاهدات من لقاءاتنا مع نادي ( الفقر) فقط والسبب باختصار لأنهم هم من يكيل التهم ويرمي بها جزافاً ..

      عـــام 1401 هـ : على كأس الملك ، فاز النصر بأهداف لا أدري كيف كان التسلل يحسب وقتها !! ولا أعلم لماذا لا يكون الاحتكاك مع الحارس خطئا في نظر ( الدهمش ) حكم اللقاء !! النتيجة : إبعاد الهلال عن البطولة ، وتسلم النصر لكأس الملك !!

      عـــام 1408 هـ : خطأ للتخيفي في مباراة كأس الملك ، وبقدرة قادر يجير لصالح النصر !! كيف ؟ لا أدري .. ويسجل منه ماجدهم هدف المباراة الوحيد !!

      عـــام 1409 هـ : في احدى مباريات الدوري ثلاث ضربات جزاء ( للمصيبيح ) اعترف بها النقاد و يطنشها حكم اللقاء ( عبد الله الناصر ) !! بل أن ماجد يسقط ( خلف خط المرمى ) ليحسب له ضربة جزاء الله أعلم بصحتها !!

      عـــام 1414 هـ : تذكروا عمر الشقير وضربة الجزاء الغريبة التي منحها في كأس الاتحاد في منتصف ملعب الهلال !!! ولا أعلم إلى الآن ، بأي قانون حسبت !! فهي لا تمت للأخطاء العشرة بأي صلة !!

      عـــام 1415 هـ : لا يخفى عليكم الحكم ابراهيم العمر !! تتذكرون جيدا كيف هي البطولة تسلب من الهلال في مشهد ( ولا أغرب ) .. ويتم ( تطنيش ) ثلاث ضربات جزاء واضحة وضوح هذه الظلم !! وأيضا لا تنسوا طرد مصطفايا !! الذي اتفق عليه الجميع !

      عـــام 1417 هـ : سقط ماجد في منتصف الملعب فوهبت له ضربة جزاء !! السبب : لأنه في مواجهة الهلال !!

      عـــام 1418هـ : في مباراة كأس ولي العهد والحكم وقتها العقيلي يطرد حارس الهلال صالح السلومي مع أن الكرة في ملعب النصر !!

      عـــام 1418 هـ : في هذا العـام تم ادخال مصطلح جديد في التحكيم .. ولا أعتقد أن هدف ( النية ) يخفى عليكم الذي سجله اللاعب خميس العويران !! والسبب في إلغاء الهدف : هو أن عيون خميس العويران وقتها كانت تضمر الشرّ لحارس النصر !! ولا تنسوا أن هذا المصطلح الجديد كان سببا في إيقاف الكابتن صالح النعيمة لأنه لم يتحمل شيئا الى هذا الحد !!

      عـــام 1419 هـ : البطولة : كأس المؤسس ،، يتعلق محسن الحارثي بجاسم الهويدي لمنعه من التسجيل !! والنتيجة : طرد الهويدي بالكرت الأحمر ولكن لاعب النصر يظل يصول ويجول !!

      عـــام 1422 هـ : تذكروا هدف علي يزيد الذي منح له من خطأ لا يمت للأخطاء العشرة بصلة ،، وحتى لو وصلناها الى الأخطاء العشرين فمن المستحيل أن يصنف هذا الخطأ ضمن أي واحد منها !!

      عـــام 1422 هـ : في مباريات المربع الذهبي ،، أُخرج الهلال منها ظلماً وعدواناً ، وبمباركة من لجنة الحكام التي تم حلها ورئيسها في ذلك الوقت هو اللاعب النصراوي سابقا فلاج الشنار !! في المباراة الأولى من مباريات المربع : يحتسب الحكم ( العقيلي ) ضربة جزاء للنصر في ظل إغفال ثلاث ضربات للهلال واضحه وضوح الشمس !!

      في المباراة الثانية : والحكم هذه المرة هو( عمر المهنا ) يدخل الخوجلي بكل عنفوان ( الفتوة ) وأمام أعين الجميع على رجل لاعب الهلال الكاتو وهذا يجري داخل منطقة الجزاء في واحده من أوضح الضربات التي لم تحتسب و لا تحتمل أكثر من رأي !! ولا أدل من ذلك من إيقاف الحكم المهنا الذي جنا على الهلال بهذه البطولة لمدة ستة أشهر !!

      عـــام 1423 هـ : في بطولة الأمير فيصل بن فهد ، في المباراة الأولى للفريقين ، يسلب الفوز المستحق للهلال من خلال لإلغاء هدف هلالي و تطنيش ضربة جزاء لمحمد الشلهوب !!

      وفي المباراة الثانية من نفس البطولة : قام الحكم ( الذي أعاد للتحكيم هيبته كما يزعم رئيس النصر ) بسلب المباراة من الهلال وتقديمها هدية متواضعة جداً للنصر إذ ألغى هدفا وضربة جزاء !! بينما احتسب ضربة جزاء للنصر لا صحة لهــا !!





      ()عـام 1407 هـ : ضم منتخبنا للشباب هداف الدوري اللاعب الهلالي هذال الدوسري ، وكذلك وصيفه اللاعب يوسف الثنيان ، واللاعب سعد مبارك واللاعب عبدالرحمن اليوسف .. وكان وقتها المدرب خليل الزياني هو المشرف الفني على المنتخب .. القضية : تأتي مباراة الهلال على كأس الملك مع ( الاتفاق ) ويرفض الاتحاد السعودي لعب هؤلاء للمباراة النهائية مع أن منتخب الشباب بقي على مبارياته ( ثلاثة أشهر ) !!

      عـــام 1406/1407 هـ : احتج الهلال على لاعب النصر ( صالح المطلق ) إذ أن فحوى احتجاج الهلال تثبت أن اللاعب صالح المطلق مثبت في كشوفات ( نادي مارق ) بالأسياح وبرغم وضوح الشكوى والاحتجاج الهلالي فإن هذا الاحتجاج ==> يرفض !!

      () عـام 1410 هـ :

      يرفض الاتحاد السعودي سفر لاعبي الهلال المختارين للمنتخب للعب ضمن بطولة الخليج للأندية والتي فاز بها نادي ( فنجا العماني ) وحصل الهلال فيها على مركز متأخر !!

      () عـام 1411 هـ :

      يتأهل الهلال للمباراة النهائية على كأس الكؤوس الآسيوية أبطال الدوري إلا أن الادارة المشرفة على المنتخب ترفض سفر لاعبي الهلال مع ناديهم مما جعل الهلال يعتذر عن البطولة !!! هذا بالرغم من حجز الفنادق ودفع التكاليف !!

      أحداث ( غير هلاليــة ) !! () عــام 1405 هـ :

      ماجد عبدالله ( يرفض ) اللعب مع المنتخب في كأس العرب !! السبب : لن أوضحه احتراما لقواعد وقرارات المنتدى !! ولعل من كان يتابع مجلة المجتمع الكويتية في تلك الأيام سيكون لديه الخبر اليقين !! ولكن لأنه ( غير هلالي ) ==> تمر مرور الكرام !!

      () عـام 1420 هـ :

      عبيد الدوسري يخرج من معسكر المنتخب ( بوضع طبيعي ) ولكنه يعود لمعسكر المنتخب الوطني وهو( في وضع غيرطبيعي ) !! ولكن يرفع قرار إيقافه والسبب : لأنه ( غير هلالي ) !!

      () عـام 1421 هـ :

      ينطلق ماطر والحارثي وشريفي صوب الحكم ( لضربة ) ويوقف أحدهم مباراة واحده فقط !! ويؤل الوضع فيما بعد بطريقة تدعو ( الأطفال ) للضحك ، فما بالكم بمن يملك مثقال ذرة من ( وعي ) و( عقل ) و ( منطق ) !!

      () شباب النصر يضربون الحكم في مكة المكرمة بمباركة إداريهم !! ولكنهم ليسوا ( هلاليين ) لذلك لا داعي للقسوة !! ويتكرر المشهد في مدينة حائل من نفس الفريق ولكن تمر مرور الكرام لأنهم باختصار ( ليسوا هلاليين ) !!

      () عـام 1423 هـ :

      تشهد الأحداث الرياضية أغرب قرارات اللجان الفنية بخصوص ( حامي عرين المنتخب ) محمد الخوجلي الذي أبعد عن المنتخب ( بقرار مدرب ) !! وتمت معاقبته بالشكل المطلوب الذي يبتر مثل تصرفات وتمرد الخوجلي مستقبلاً من خلال السماح له باللعب مع ناديه في سابقة لأول مرة في تاريخ الرياضة السعودية تحدث !!!



      -------------------------




      هههههه زي تسوي قص ولزق ... نسوي قص ولزق .... وكلامك اللي انت جاييبه فوق ... يمكن قريته في 435435 منتدى ... و مافيني حيل اروح ادور الرد عليه ....


      ( عذر البليد .. مسح الصبوره ) ..

      ومن اخر اهداف سامي ... هدفه في الاتحاد ...

      و ذكرني اخر مره فاز الاتحاد على الهلال ....

      والوعد الموسم الجاي ....


      ولا تشغل بالك بالهلال كثير ... شف النصر واتعض بحاله ... اخر بطوله من 6 سنين ... و بطوله جت بيد حسين هادي ...

      اوكي حبيبي؟؟ نام ... واذا ما قدرت تنام ... روح موقع الزعيم ...

      لقسم البطولات ...
      اطبع الصفحه ... واقرا لين تنام ....
      صدك عن اللي ملتفت لك ردى حظ
      وركظك ورى اللي ما هو يمك مذله

    2. #17
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      طبعا بطولات من الحكام حبيبي

      بالله الملف ذا موب مكفيك ياشيخ روح سري إنت إلي تقرا الملف ذا لين تنام أنا ماأقرا بطولات للفريق مشكوك فيها حبيبي

      لوا قلت لي الأهلي كنت قلت معليش أما الحكام ليه أتعب نفسي حبيبي وعندك الدليل روح أسال إلين تدوخ



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      وست فيرجينا- مورقن تاون
      المشاركات
      752
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      نام حبيبي ... وعد لين اربعين ... وشف هدف الجمعان الثاني في الاتحاد ..



      نام
      صدك عن اللي ملتفت لك ردى حظ
      وركظك ورى اللي ما هو يمك مذله

    4. #19
      التسجيل
      12-07-2003
      الدولة
      NeverLand
      المشاركات
      725
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      أول شي مافي نادي في العالم أحسن بكل شي


      والموضوع انقلب كالعادة الى موضوع نقاشات وتحديات
      ياجماعة اسمه تصويت يعني بالعربي حط رأيك وبسسسس ":"
      مش تقلبها تحديات ترى كلها فرق ممتازة جدا ولكن مافي فريق في العالم كله ممتاز في كلللل شي

      و مشكووور

      بصراحه عقليات كبيره في هالمنتدى الله يحفظها لنا ويخليها لنا ذخر ان شاء الله
      .








      .

    5. #20
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة
      الا الفرق كلها بمستوى واحد

      يعني مرة الهلال يبرز ومرة الاتحاد

      ومرة اهلي

      ومرة النصر


      بغض النظر عن كيفية اخذالفريق للبطولات لانه لو اتكلمنا من هنا للصبح ما راح نخلص


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    6. #21
      التسجيل
      16-07-2003
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      87
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما في زي النصر العالمي
      [IMG]

      موتوا قهر
      وبغيظكم موتوا قهر
      يوم ودهر
      عام وشهر
      موتوا قهر
      لاعالمي الا النصر

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •