اتوقع يع او وعععععع
او وش ذا القرف .
صراحه هذا الي عندي وارجوا انها تكون صح
اتوقع يع او وعععععع
او وش ذا القرف .
صراحه هذا الي عندي وارجوا انها تكون صح
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .....:واو: هل استسلمتم ..
أقولهااااااا ...... شكلكم أيييييييــة .
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I بعد شويييييييييييييــــة![]()
![]()
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
I
واااااااااا أخيرا :واو: هي ..اححححححححم ....أرقيات .....
عرفتموها ....... مضحكة![]()
![]()
وســـــــلامي ...... ** سوسن ....
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
اشوفك بسرعه استسلمتي ياسوسن![]()
ارقيات؟؟؟ اول مره اسمع بها ?:
لحححظه اول مره اسمع بان فيه بحر اسمه ارقيات
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
اظن الافظل تزوري طبيب نفسي![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ....
شكرا .. اللاعب الأخير ... و .. CARLA ..
![]()
وشكرا .. ارفين.... الكوبرا ..
....
وللجميييييييييييييييييييييييع ..![]()
....
محاولات جيدة ......أستسلمت آآآآآآآآخ
وســــــــــلامي .........** سوسن .....
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
و الله احسب ان عندكي سالفه لا وضحتيها لما قلتي بحر مدري محيط
اقول ولا بلااااش..........
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ....:واو: ماتعرفووووونه ..
يمكن .. هووووو تبع أرامكووووووو ....
![]()
....آآآآآآآآآخ هو شاطىء بس أنا ..
قلت بحر ......أأأأأأأأأخ.....
وســـــــــلامي ......** سوسن.....
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
لا حول ولا قوة الا بالله![]()
أنا اتوقع ان الكلمة هي ارقيات ؟؟
قريتها بكتاب مرة صح علي ولا غلط ؟
توني عارف أقراها
عندنا في الحسا إذا شفنا واحد متخلف ووسخ
قلنا أنه من الرقيات
بس وين هذي الرقيات الله أعلم
بس ما أتوقع أنه نسبة إلى شاطيء الرقيات
وشكرا
للتواصل عبر الماسنجر
Theultimateplayer50@hotmail.com
![]()
The Ultimate Player
يا سلام بحر إسمه أرقيات وين القاه حتى في جهنم ما عندنا ذا الشي شكل الأطلس حقك خاص فيكي يا سوسن ( مافي منه غير واحد بس )
هههههههههههههههههههههههههههه
بأمريكا لما يعصبون يقولون .......( SHET ).................
مع احترامي للاعضاء
تحيا الفاشيه
وسوف أخذ بكل مقال انحذف من منتدى المنظمات
مشرفا من مشرفين games4arab
للتواصل عبر الماسنجر :-
THE_MAXICAN@HOTMAIL.COM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .....
أقول يا draiver .. صدقت .لا حول ولا قوة الا بالله
:واو: ماذا تقول يا LanD ShArK .. قرأت كلمة رقيات في كتاب ..
.. وكلامك مضبوك يا اللاعب الأخير..
أما بالنسبة لللللللللبحر يا Dr.Lucifer ...هو دايمن ...
:واو:نسيت اللي بقولللللللللللللللللة .... (( من كثر مايصرخون الخرفان ))
ياترى مابهم ......... وســــــــلامي .......** سوسن .....
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
وش السالفه يا شباب
وش عندكم في هالمكان
تكلموا?: ?:
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com