• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 35

    الموضوع: في كلمة (( أتحدى أحد يعرفها )) **

    1. #16
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      اتوقع يع او وعععععع
      او وش ذا القرف .
      صراحه هذا الي عندي وارجوا انها تكون صح

    2. #17
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم .....:واو: هل استسلمتم ..

      أقولهااااااا ...... شكلكم أيييييييــة .
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I بعد شويييييييييييييــــة
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      I
      واااااااااا أخيرا :واو: هي ..اححححححححم .... أرقيات .....

      عرفتموها ....... مضحكة

      وســـــــلامي ...... ** سوسن ....
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    3. #18
      التسجيل
      03-03-2001
      الدولة
      Conan Empire
      المشاركات
      2,052
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      اشوفك بسرعه استسلمتي ياسوسن

    4. #19
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      ارقيات؟؟؟ اول مره اسمع بها ?:

      لحححظه اول مره اسمع بان فيه بحر اسمه ارقيات
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    5. #20
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      اظن الافظل تزوري طبيب نفسي

    6. #21
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ....

      شكرا .. اللاعب الأخير .. . و .. CARLA ..

      وشكرا .. ارفين.. .. الكوبرا .. ....

      وللجميييييييييييييييييييييييع .. ....

      محاولات جيدة ...... أستسلمت آآآآآآآآخ

      وســــــــــلامي .........** سوسن .....
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    7. #22
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      و الله احسب ان عندكي سالفه لا وضحتيها لما قلتي بحر مدري محيط

      اقول ولا بلااااش..........

    8. #23
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ....:واو: ماتعرفووووونه ..

      يمكن .. هووووو تبع أرامكووووووو ....

      ....آآآآآآآآآخ هو شاطىء بس أنا ..

      قلت بحر ......أأأأأأأأأخ .....

      وســـــــــلامي ......** سوسن.....
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    9. #24
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا حول ولا قوة الا بالله

    10. #25
      التسجيل
      04-06-2001
      الدولة
      منفوحة
      المشاركات
      975
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا اتوقع ان الكلمة هي ارقيات ؟؟


      قريتها بكتاب مرة صح علي ولا غلط ؟

    11. #26
      التسجيل
      09-06-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      538
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      توني عارف أقراها
      عندنا في الحسا إذا شفنا واحد متخلف ووسخ
      قلنا أنه من الرقيات
      بس وين هذي الرقيات الله أعلم
      بس ما أتوقع أنه نسبة إلى شاطيء الرقيات
      وشكرا
      للتواصل عبر الماسنجر
      Theultimateplayer50@hotmail.com



      The Ultimate Player

    12. #27
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سلام بحر إسمه أرقيات وين القاه حتى في جهنم ما عندنا ذا الشي شكل الأطلس حقك خاص فيكي يا سوسن ( مافي منه غير واحد بس )
      هههههههههههههههههههههههههههه

    13. #28
      التسجيل
      09-05-2001
      الدولة
      على قلب المشرف
      المشاركات
      312
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      بأمريكا لما يعصبون يقولون .......( SHET ).................

      مع احترامي للاعضاء

      تحيا الفاشيه
      وسوف أخذ بكل مقال انحذف من منتدى المنظمات
      مشرفا من مشرفين games4arab
      للتواصل عبر الماسنجر :-
      THE_MAXICAN@HOTMAIL.COM


    14. #29
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم .....

      أقول يا draiver .. صدقت . لا حول ولا قوة الا بالله

      :واو: ماذا تقول يا LanD ShArK .. قرأت كلمة رقيات في كتاب ..

      .. وكلامك مضبوك يا اللاعب الأخير..

      أما بالنسبة لللللللللبحر يا Dr.Lucifer ... هو دايمن ...

      :واو: نسيت اللي بقولللللللللللللللللة .... (( من كثر مايصرخون الخرفان ))

      ياترى مابهم ......... وســــــــلامي .......** سوسن .....
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    15. #30
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش السالفه يا شباب
      وش عندكم في هالمكان




      تكلموا ?: ?:
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •