حلوه المطقيعات ((المقطوعات ))
اشكرك على تقدريك للفن ماوضعته
((ماخليت وحده الا وشفطها ))
بس الاخيره لو تصيدها على هيئه ام بي ثري
آآآآآه بس
بعدين هذه ترى ولا شي انت ماسمعت موسيقي يوشيكي
افااااااااا! حق الله ماسمعت شيء
اسمع هذه
واذا تبي ترى بملي الصفحه

حلوه المطقيعات ((المقطوعات ))
اشكرك على تقدريك للفن ماوضعته
((ماخليت وحده الا وشفطها ))
بس الاخيره لو تصيدها على هيئه ام بي ثري
آآآآآه بس
بعدين هذه ترى ولا شي انت ماسمعت موسيقي يوشيكي
افااااااااا! حق الله ماسمعت شيء
اسمع هذه
واذا تبي ترى بملي الصفحه
ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ًلميعد لي في ظلام الكون الا شبحا ًمعروف الرصافي
ضوابط المشاركة


