الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Justine
نايمين في البطيخ انتوا !!!!!


أنا عندي أدلة قاطعة انه تايسون أنفق فلوسه لمساعدة وزعها على شبيبته ...

أنا كونت معاه في ذيك الليلة المشؤمة .... قاللي: جاسطين أنا فيه عندي بلوووس كطييير و كله ما في يبقى ... خود هدا طريليون دولار ...


<<<<< معليه دوبه صاقع حجرين بالحشيش
علشان كذا ما تقدر تشتري بايسن(بث مباشر)