انا افهمك انا وبهلول Dr.Lucifer قاعدين الحين في اجتماع مغلق عشان نفكر كيف نخطف سوسن زي ماخطفنا سورا وسيلفي لكن سوسون غير عشان عندها حارسين الله لايوريك خروفين نجسين شوتوا الهندي الي ارسلته لكن غيرها بخيرها
اقصد خيرها بغيرها
![]()
![]()
![]()
انا افهمك انا وبهلول Dr.Lucifer قاعدين الحين في اجتماع مغلق عشان نفكر كيف نخطف سوسن زي ماخطفنا سورا وسيلفي لكن سوسون غير عشان عندها حارسين الله لايوريك خروفين نجسين شوتوا الهندي الي ارسلته لكن غيرها بخيرها
اقصد خيرها بغيرها
![]()
![]()
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ....
:واو: ترى من من الخرفان فعلها ...
بنسة ماعندها قرون ... ولا عزوز ..
وكمان البوني ... :واو: أم شميسة عندها قرون تخوف بس
هي جبانه .. ?: أوو لايمكن أن يكون السوري فهو صغير
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
هلا والله كيف الحال .................... بالله ايش معجبك بالخرفان
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ....
:واو: اووووووووو ... أنــا لا أدري ؟؟؟؟
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
أموت على الفصحى
يا شباب ما فيه مترجم
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
بسم الله الرحمن الرحيمتم نشرها بواسطة : العميد أموت على الفصحى
يا شباب ما فيه مترجم
السلام عليكم ...
:واو: لحضة أيها العميد !!!! ... ?: ...
ماهو قصدك هل قصدت أنك تعكس الكلام تقول أنا أكرة الفصحا ...
:واو: وقصدك أنك لا تفهم عليها .....بعكسي أنا أنا بموووووت في فصحى
بس ?: الناس ما يرضوووووون أحد يتكلم فصحى
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
أنتي كلامك بالفصحى
بس يتداخل على بعضه
الفصحى مع العاميه ----------------->أتلخبط
لاتفهميني غلط
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ...
:واو: اوو !!! ... ?: فعلا معلومة جيدة
وأنشاء الله سوف أطبقها ...![]()
![]()
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..