• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: نُطالب بمراقب جديد..

    1. #16
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      614
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش فيك ياعويشق بس تبي تضارب الظاهر الافلام الهنديه مأثره عليك بس وانت هناك بالهند سلم لي على شهروخان وعامر خان وسيف خان وفرادين خان و سنجي دوت واورميلا وجوهي وراني وكريشما و.......................................................................الى مالا نهايه عشانهم كثار لاتنسى
      هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
      late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to







    2. #17
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      اذا بغيناكم ترشحون عضو للرقابة طلبنا منكم هالشي بشكل واضح ..
      احنا جربنا نحط مراقب منكم و فيكم الي هي الاخت السنيورة نظرا لاعتبارات كثيرة على سبيل المثال و ليس الحصر عمرها ما خالفت قوانين المنتدى ..
      و النتيجة ..
      انتم ما زلتم مثل ما انتم ..
      لا تطور و لا اهتمام ..
      لذا وش بيفرق مراقب و الا اثنين و الا ثلاثة ؟؟


    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •