• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 55

    الموضوع: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

    1. #16
      التسجيل
      09-06-2001
      المشاركات
      4,255
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا من ناحيتي ملف المستقبل وبـــــــــــــــس :-)

    2. #17
      التسجيل
      22-07-2003
      الدولة
      Dragonia Kingdom
      المشاركات
      255
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

      بالتأكيد الافضل
      رجل المستحيل


      وبعده ملف المستقبل
      إن أصبت فمن الله وحده، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

    3. #18
      التسجيل
      31-07-2003
      الدولة
      e@rth
      المشاركات
      29
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      بالنسبة لي
      رجل المستحيل
      ثم ملف المستقبل
      ثم ماوراء الطبيعة

      واضم صوتي للاخوة الذين يريدون تقرير
      عن العدد 134 ( الابطال ) لرجل المستحيل
      كنت احسب انه العدد خلص من المكتبات
      طلع ممنوع ؟؟؟ غريبة

      المهم ننتظر التقرير بفارغ الصبر ;-)

      تقبلوا تحياتي :
      S}{0j0
      من الجميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه
      لكن الاجمل أن يكون لك صاحب
      انت قلبه




    4. #19
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      اشعر بالخجل لكنى لم اعثر عن العدد في اي مكان من المنزل الامر الذي اغضبني ..

      لكنى اعدكم ان اذهب غدا لمكتبة لديها بعض الاعداد و ساحاول العثور عليه
      و ثقوا اني سوف احاول كتابة التقرير فور تحصليعلى العدد
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    5. #20
      التسجيل
      31-07-2003
      الدولة
      e@rth
      المشاركات
      29
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووووووووووورة اختي يوسر على الاهتمام
      اهم شئ ما نكون متعبينك معانا :0)
      الف شكر لك
      من الجميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه
      لكن الاجمل أن يكون لك صاحب
      انت قلبه




    6. #21
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

      انا مستعدة لكل شيء و اذا كان لكم اي استفسار عن اي عدد من اي سلسلة او عن الشخصيات فانا جاهزة افتحوا موضوع ثانوي و انا جاهزة
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    7. #22
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      183
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب إش سبب منع العدد رقم 134 (الأبطال) عندنا في السعودية يعني فيها شي

    8. #23
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

      انا قريتها سابقا و اضن مافيها شيء يمكن مشكلة في الشحن او شيء من هذا القبيل
      و هي طبعا ختام الجزء الاول من معركة ادهم و المافيا الروسية و موت زعيمها
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    9. #24
      التسجيل
      17-10-2001
      المشاركات
      58
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      المغامرين الخمسه...

    10. #25
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

      لايعقل كيف نسيت المغامرين الخمسة :
      تختخ + عاطف + محب + لوزة + نوسة + زنجر
      و طبعا لا ننسى الشاويش فرقع

      انها سلسلة مميزة و اضن ان كلنا قرانا منها عددا على الاقل
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    11. #26
      التسجيل
      22-07-2003
      الدولة
      Dragonia Kingdom
      المشاركات
      255
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King Bruce
      طيب إش سبب منع العدد رقم 134 (الأبطال) عندنا في السعودية يعني فيها شي
      الظاهر انها عندي في البيت

      ممكن يا اخت يسر تذكرين حدث او شئ من القصة انا متأكد اني قاريها

      هل هي اللي قتل فيها احد افراد فريق ادهم وبعدين ادهم شبت معه وراح نسف واحد من ملاهي المافيا الروسية (مو ملاهي البزران :6 انتم فاهمين)





      انا منيب في البيت حاليا فما اتذكر

      وشكرا
      إن أصبت فمن الله وحده، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

    12. #27
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

      اذكر ان في نهايتها بعد ان هزم ادهم ايفانوفيتش انهارجسده و اخر شيء فيها على مااضن كان حمله للمستشفى في حالة سيئة للغايةو ذلك قبل ان يموت علاء
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    13. #28
      التسجيل
      13-08-2003
      الدولة
      In a Secret Garden
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماوراء الطبيعة
      بعدها الاسطوري رجل المستحيل

    14. #29
      التسجيل
      22-07-2003
      الدولة
      Dragonia Kingdom
      المشاركات
      255
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: شكرا للاستجابة لرجائي + الروايات المصرية للجيب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosr
      اذكر ان في نهايتها بعد ان هزم ادهم ايفانوفيتش انهارجسده و اخر شيء فيها على مااضن كان حمله للمستشفى في حالة سيئة للغايةو ذلك قبل ان يموت علاء
      هذا الجزء الاول من ها القصة اللي قبل مدينة الذئاب لما قضوا على زعيم المافيا الاول (الظاهر قضوا عليه بانهيار جبلي )

      ماني متأكد لكن هذا اللي اذكره

      اول مارجع البيت ادور العدد لكم (بعد اسبوع)



      ملاحظة ثانية:
      انا اتذكر انا عماد كان يدافع عن المقدم منى لما اقتنصه قناص المافيا الروسية (الظاهر كشفوهم وبعدين خذوهم للهليكوبتر وبعدين لما انقذوا انفسهم من رجل المافيا الروسية وهددوا الطيار طلعت هلكوبتر ثانية وحاولوا يقتنصونهم) هذا الللي اذكره
      إن أصبت فمن الله وحده، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

    15. #30
      التسجيل
      22-10-2002
      الدولة
      الـــــريــــــاض
      المشاركات
      110
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا عندي رجل المستحيل وبعدين ملف المستقبل

      وانا كنت من متابعين لها بس والله تعبت من كثر ما أدور عليها لما طفشت وماشريتها مره ثانيه

      فياليت أحد يعرف محل يبيعها في الرياض وأكون شاكر له

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •