لا مافي ماني مدخله المساابقه...خلاص اتخذت كلمه وانا اوفي بكلمتي...
بعدين انا مافهمت وش تقولين في الجمله الثانيه..كيف يعني دريتي عني
لاتكفى دخله :6 تكفى بليييز :6 اصلا انتم الخسرانين مو انا![]()
مو لازم تفهم كل شيء :6ياحبك للقافه
![]()
لا مافي ماني مدخله المساابقه...خلاص اتخذت كلمه وانا اوفي بكلمتي...
بعدين انا مافهمت وش تقولين في الجمله الثانيه..كيف يعني دريتي عني
لاتكفى دخله :6 تكفى بليييز :6 اصلا انتم الخسرانين مو انا![]()
مو لازم تفهم كل شيء :6ياحبك للقافه
![]()
انا اعتذر منك ريمو لأن الموضوع خرب كذا...![]()
لكن تعرفين الطفيليين...
واكرر اعتذاري لك...
----------------
ابو تركي تعال في الماسنجر ابيك شوي...ايميلي عندك تعال ابي سولي اضافه وتعال..
ومايحتاج تجاوب لي على سؤالي لأني انا وهم عارفين الاجابه..بس تعالي في الماسنجر ابيك
==================
ريمو اسف مره ثانيه واكرر اعتذاري الشديد لك...واعتذر من الاعضاء الباقين لكن مثل ما انتم شايفين...
الله يهديهم بس...
سووري ريمو...
هلاااااااابيكهلا وغلا بنشمييييييييييييييييه
مرااحب كبفك<-------- مسويه فاهمه
هلا وغلا بريمووووووووو
ريمو وش ذا الرجه من جد اوجعني رااسي <--------- يعني الحيين استانست على الموضوع
بس موضوع يجننننننننننننن
وميرسي بوكو كتيييييييييييير لا الك
تمااااااامو
من بعض ماعندكم(ذا الرجه)
وياهلابيك ثاني :arabchatr
العفوووونشميه ..............
شكرا ريمو على الموضوععلى حسن الرد :-)
العفوووووو ابو تركيمشكور ريمو على الموضوع الحلو مررررة
silent evill ماحد اخذ رأيك الموضوع زين شين أولا انت مو مراقب عشان تقييم الموضوع وثاني شيء هذي براءة ذمة منك لأني ماعرفك ولاأبغى اتعرف عليك .
ومشكووور على مرورك ;-)
مايحتاج ارد ابو تركي كفى ووفىريمو...موضوع جميل...
بس برضه مو داخل في المسابقه...![]()
عادي شف :-) ولاهههههههههههههه موضوع زاحف وحلو مشكورين عليه
خخخخخخخخخخخخخ في ناس تسكتوا
مقدر احط ابتسامات لية؟؟ولا
ولا :0) ولا
فيه وحده ماطاعت تطلع بكيفها يمكن زعلانه بعد
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remo
ايه صح..مشكوور ابو تركي ماقصرت...الله يعطيك الف عافيه...
معليش تعبتك معي ...ومشكوور مره ثاانيه..
![]()
![]()
يا هلا وغلا بريمو وين الغيبات
اية صح عسا ما شر اكيد مزرقة ومحمرة من ضربة قبل النوم ( يمكن السرير عصب :6 )
ما أتوقع كل هذا من قابس الكهرباء و سلامات![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
مييييييييييين .. :!
مش مممكن .. :shock:
مش معقول ...![]()
نشمية هانم ....... بشحمها وخشمها هنا !!!!
بأقولك إيه ....
حبك بطحني عالحشيش .. ومن غيره ما أقدرش اعيش ..
والحمد لله على سلامتش من حادثة الكهرباء
وأنا أقول وش مشكلة الكهرباء اللي في أمريكا وكندا
أتاريكي .. أنتي السبب !!!!\
يا ريت بوش يدري أن السبب منش
كان شايل برج الحرية اللي في نيويورك وحطش بداله !!!
على العموم .. مشكورة نشمية بس لازم تروحين لأقرب ميكانيكي سيارات
علشان يعملش شوية سمكرة وبوية على وجهك .... جتك نيلة وأنتي شبهي !!!
أخوش ... عويشقداتور .... :arabchatr
![]()
إي والله
وينج مو مبينه يااا ريمو
مالتج داعي واللـــــــــه
وش نسوي حنا من دونتج؟؟؟
اما موضوعك والله الصراحه ما قريته..
بأفصل النت وأقراه..
بس كيف ارد عليكي بعدين؟؟؟ ?:
تدرين..من الحين مشكوووووووووره..وموضوع هادف والله..
ويخدم الأمه الإسلاميه..
سي يوووووووو
لفراقكم عندي كلام = لازم اقوله لو اموت
trk0440@hotmail.com
مشكور ة ريومو![]()
![]()
![]()
اي والله تكسرت يديني ياخي وش ذا التعبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
![]()
العفو مره ثانيه![]()
خخخخخخخخخخخخخخالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة nola
هلا فيك والله
السرير هاه :vereymad:
الا توقعي واكثرعقبالك
مشكووووور :# :#المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Owashiq
اده اده والله وطالع شاعر من وراي![]()
الله يسلمك بس شفيك قالب بالشين :7:
شفت بيتنا قصدي غرفتي يعتمدعليها كهرباهم
افا ليش هالتحطيم لها الدرجه انا شينه بعينك ابوي يقول لي اني اقول للقمر وخر واقعد محله![]()
افا عويشقوه وين الورد ماقلت لاتدخل الا اهو بيدك![]()