• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 40

    الموضوع: نشميه عادت من جديد!!

    1. #16
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا مافي ماني مدخله المساابقه...خلاص اتخذت كلمه وانا اوفي بكلمتي...

      بعدين انا مافهمت وش تقولين في الجمله الثانيه..كيف يعني دريتي عني

      لاتكفى دخله :6 تكفى بليييز :6 اصلا انتم الخسرانين مو انا

      مو لازم تفهم كل شيء :6 ياحبك للقافه

    2. #17
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      EvILL CiTy
      المشاركات
      3,856
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اعتذر منك ريمو لأن الموضوع خرب كذا...

      لكن تعرفين الطفيليين...

      واكرر اعتذاري لك...

      ----------------

      ابو تركي تعال في الماسنجر ابيك شوي...ايميلي عندك تعال ابي سولي اضافه وتعال..

      ومايحتاج تجاوب لي على سؤالي لأني انا وهم عارفين الاجابه..بس تعالي في الماسنجر ابيك

      ==================

      ريمو اسف مره ثانيه واكرر اعتذاري الشديد لك...واعتذر من الاعضاء الباقين لكن مثل ما انتم شايفين...

      الله يهديهم بس...

      سووري ريمو...

    3. #18
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا وغلا بنشمييييييييييييييييه
      مرااحب كبفك<-------- مسويه فاهمه
      هلا وغلا بريمووووووووو

      ريمو وش ذا الرجه من جد اوجعني رااسي <--------- يعني الحيين استانست على الموضوع
      بس موضوع يجننننننننننننن
      وميرسي بوكو كتيييييييييييير لا الك
      هلاااااااابيك

      تمااااااامو
      من بعض ماعندكم (ذا الرجه)

      وياهلابيك ثاني :arabchatr

    4. #19
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      نشميه ..............

      شكرا ريمو على الموضوع
      العفوووو على حسن الرد :-)

    5. #20
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور ريمو على الموضوع الحلو مررررة


      silent evill ماحد اخذ رأيك الموضوع زين شين أولا انت مو مراقب عشان تقييم الموضوع وثاني شيء هذي براءة ذمة منك لأني ماعرفك ولاأبغى اتعرف عليك .
      العفوووووو ابو تركي

      ومشكووور على مرورك ;-)

    6. #21
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      ريمو...موضوع جميل...

      بس برضه مو داخل في المسابقه...
      مايحتاج ارد ابو تركي كفى ووفى

    7. #22
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههه موضوع زاحف وحلو مشكورين عليه








      خخخخخخخخخخخخخ في ناس تسكتوا


      مقدر احط ابتسامات لية؟؟
      عادي شف :-) ولا ولا ولا :0) ولا فيه وحده ماطاعت تطلع بكيفها يمكن زعلانه بعد

    8. #23
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      EvILL CiTy
      المشاركات
      3,856
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نشميه عادت من جديد!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remo
      مايحتاج ارد ابو تركي كفى ووفى

      ايه صح..مشكوور ابو تركي ماقصرت...الله يعطيك الف عافيه...

      معليش تعبتك معي ...ومشكوور مره ثاانيه..





    9. #24
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا هلا وغلا بريمو وين الغيبات
      اية صح عسا ما شر اكيد مزرقة ومحمرة من ضربة قبل النوم ( يمكن السرير عصب :6 )
      ما أتوقع كل هذا من قابس الكهرباء و سلامات

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    10. #25
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      الـهـــنــــــــد
      المشاركات
      1,577
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،

      مييييييييييين .. :!

      مش مممكن .. :shock:

      مش معقول ...

      نشمية هانم ....... بشحمها وخشمها هنا !!!!

      بأقولك إيه ....

      حبك بطحني عالحشيش .. ومن غيره ما أقدرش اعيش ..

      والحمد لله على سلامتش من حادثة الكهرباء
      وأنا أقول وش مشكلة الكهرباء اللي في أمريكا وكندا
      أتاريكي .. أنتي السبب !!!!\
      يا ريت بوش يدري أن السبب منش
      كان شايل برج الحرية اللي في نيويورك وحطش بداله !!!


      على العموم .. مشكورة نشمية بس لازم تروحين لأقرب ميكانيكي سيارات
      علشان يعملش شوية سمكرة وبوية على وجهك .... جتك نيلة وأنتي شبهي !!!

      أخوش ... عويشقداتور .... :arabchatr

    11. #26
      التسجيل
      29-12-2002
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      349
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      إي والله
      وينج مو مبينه يااا ريمو
      مالتج داعي واللـــــــــه


      وش نسوي حنا من دونتج؟؟؟



      اما موضوعك والله الصراحه ما قريته..
      بأفصل النت وأقراه..
      بس كيف ارد عليكي بعدين؟؟؟ ?:


      تدرين..من الحين مشكوووووووووره..وموضوع هادف والله..
      ويخدم الأمه الإسلاميه..

      سي يوووووووو
      لفراقكم عندي كلام = لازم اقوله لو اموت
      trk0440@hotmail.com

    12. #27
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور ة ريومو




    13. #28
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: نشميه عادت من جديد!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
      ايه صح..مشكوور ابو تركي ماقصرت...الله يعطيك الف عافيه...

      معليش تعبتك معي ...ومشكوور مره ثاانيه..




      اي والله تكسرت يديني ياخي وش ذا التعب
      العفو مره ثانيه

    14. #29
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نشميه عادت من جديد!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nola
      يا هلا وغلا بريمو وين الغيبات
      اية صح عسا ما شر اكيد مزرقة ومحمرة من ضربة قبل النوم ( يمكن السرير عصب :6 )
      ما أتوقع كل هذا من قابس الكهرباء و سلامات
      خخخخخخخخخخخخخخ

      هلا فيك والله
      السرير هاه :vereymad:
      الا توقعي واكثر عقبالك

    15. #30
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Owashiq
      مييييييييييين .. :!

      مش مممكن .. :shock:

      مش معقول ...

      نشمية هانم ....... بشحمها وخشمها هنا !!!!

      بأقولك إيه ....

      حبك بطحني عالحشيش .. ومن غيره ما أقدرش اعيش ..

      والحمد لله على سلامتش من حادثة الكهرباء
      وأنا أقول وش مشكلة الكهرباء اللي في أمريكا وكندا
      أتاريكي .. أنتي السبب !!!!\
      يا ريت بوش يدري أن السبب منش
      كان شايل برج الحرية اللي في نيويورك وحطش بداله !!!


      على العموم .. مشكورة نشمية بس لازم تروحين لأقرب ميكانيكي سيارات
      علشان يعملش شوية سمكرة وبوية على وجهك .... جتك نيلة وأنتي شبهي !!!

      أخوش ... عويشقداتور .... :arabchatr
      مشكووووور :# :#
      اده اده والله وطالع شاعر من وراي
      الله يسلمك بس شفيك قالب بالشين :7:
      شفت بيتنا قصدي غرفتي يعتمدعليها كهرباهم
      افا ليش هالتحطيم لها الدرجه انا شينه بعينك ابوي يقول لي اني اقول للقمر وخر واقعد محله
      افا عويشقوه وين الورد ماقلت لاتدخل الا اهو بيدك

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •